الخيارات الثنائية تداول الأسهم


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


جمع قسط مع نادكس ينتشر.


01/11/2018 - 13:00 إست.


نادكس ينتشر فرصة عظيمة لجمع قسط في الأسواق محدودة النطاق.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة


وتستند الخيارات الثنائية على نعم بسيط أو أي اقتراح: هل الأصول الأساسية تكون فوق سعر معين في وقت معين؟ ويضع المتداولون الصفقات بناء على ما إذا كانوا يعتقدون أن الجواب نعم أو لا، مما يجعله أحد أبسط الأصول المالية للتداول. وقد أدى هذا البساطة إلى نداء واسع بين التجار والوافدين الجدد إلى الأسواق المالية. وبمجرد أن يبدو بسيطا، يجب على التجار أن يفهموا تماما كيف تعمل الخيارات الثنائية، وما هي الأسواق والأطر الزمنية التي يمكنهم تداولها مع الخيارات الثنائية، ومزايا وعيوب هذه المنتجات، والشرآات المخولة قانونا بتوفير الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.


وعادة ما تكون الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة منظمة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة)


أوضحت الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


توفر الخيارات الثنائية طريقة لتداول األسواق مع مخاطر مجدولة ومحدودية الربح، بناء على اقتراح "نعم" أو "ال".


على سبيل المثال: هل سيكون سعر الذهب فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم؟


إذا كنت تعتقد أنه سيكون، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا اعتقد أن الذهب سيكون أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، فإنك تبيع هذا الخيار الثنائي.


سعر الخيار الثنائي هو دائما بين $ 0 و $ 100، ومثل الأسواق المالية الأخرى، هناك عرض السعر وسعر الطلب.


يمكن تداول الثنائي المذكور أعلاه عند 42.50 دولار (عرض السعر) و 44.50 دولار (العرض) في الساعة الواحدة بعد الظهر. إذا قمت بشراء حق الخيار الثنائي ثم سوف تدفع 44.50 $، إذا قررت بيع الحق ثم عليك أن تبيع في 42،50 $.


لنفترض أنك تقرر شراء بسعر 44.50 دولار. وفي الساعة 30/13 سعر الذهب فوق 1،250 $، وينتهي الخيار الخاص بك ويصبح يستحق 100 $. يمكنك تحقيق ربح من 100 دولار - 44.50 دولار = 55.50 دولار (أقل رسوم). وهذا ما يسمى يجري في المال.


ولكن إذا كان سعر الذهب أقل من 1،250 $ في 1:30 بعد الظهر، ينتهي الخيار عند 0 $. لذلك تخسر 44.50 $ استثمرت. هذا دعا من المال.


يتقلب العرض والعرض حتى تنتهي صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق موقفك في أي وقت قبل انتهاء صلاحية لقفل الربح أو تقليل الخسارة (مقارنة مع السماح لها تنتهي من المال).


وهناك لعبة صفر المبلغ.


في نهاية المطاف كل خيار يستقر في 100 $ أو $ 0؛ $ 100 إذا كان الخيار الخيار الثنائي صحيح، و $ 0 إذا اتضح أن تكون كاذبة. وبالتالي كل خيار ثنائي لديه قيمة إجمالية قدرها 100 $، وأنها لعبة صفر مجموع - ما جعل شخص آخر يفقد، وما تخسر شخص آخر يجعل.


يجب على كل تاجر أن يضع رأس المال لجانبه من التجارة. في الأمثلة أعلاه، اشتريت خيارا بسعر 44.50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وباع شخص ما هذا الخيار. الحد الأقصى للمخاطرة هو 44.50 دولار إذا كان الخيار يستقر عند $ 0، وبالتالي فإن تكاليف التجارة 44.50 دولار. الشخص الذي يباع لك لديه الحد الأقصى لمخاطر 55.50 $ إذا كان الخيار يستقر عند 100 $ ($ 100 - $ 44.50 = 55.50 $).


يجوز للمتداول شراء عقود متعددة، إذا رغبت في ذلك.


مثال آخر: مؤشر نسداق أوس تيش 100 & غ؛ 784 3 دولارا (00/11).


العرض الحالي والعرض هو 74،00 $ و 80،00 $، على التوالي. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون فوق 3،784 دولار في الساعة 11 صباحا، فإنك تشتري الخيار الثنائي عند 80 دولارا (أو تضع عرض سعر بسعر أقل، ونأمل أن يبيع لك أحد الأشخاص ذلك السعر). إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من 3،784 $ في ذلك الوقت، كنت تبيع في 74،00 $ (أو وضع عرض فوق هذا السعر، ونأمل شخص يشتري منه منك).


عليك أن تقرر بيع في 74.00 $، معتقدا أن المؤشر سوف ينخفض ​​دون 3،784 $ (يسمى سعر الإضراب) بحلول 11 صباحا. وإذا كنت حقا مثل التجارة، يمكنك بيع (أو شراء) عقود متعددة.


ويبين الشكل 1 تجارة لبيع خمسة عقود (حجم) عند 74.00 $. منصة ناديكس تلقائيا بحساب أقصى خسارة لكسب عند إنشاء أمر، ودعا تذكرة.


نادكس تذكرة التجارة مع ماكس الربح وفقدان ماكس (الشكل 1)


الحد الأقصى للربح على هذه التذكرة هو 370 دولارا (74 دولارا أمريكيا = 5 = 370 دولارا أمريكيا)، والحد الأقصى للخسارة هو 130 دولارا أمريكيا ($ 100 - 74 دولارا أمريكيا = $ 26 × 5 = 130 دولارا أمريكيا) استنادا إلى خمسة عقود وسعر بيع قدره 74.00 دولارا أمريكيا. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع مقدمة للخيارات الثنائية.)


كيف يتم تحديد العرض و الطلب.


يتم تحديد العطاء و الطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقيمون احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا أم لا. بعبارات بسيطة، إذا كان عرض التسعير وطرح على خيار ثنائي في 85 و 89، على التوالي، ثم التجار على افتراض احتمال كبير جدا أن نتائج الخيار الثنائي سيكون نعم، وسوف تنتهي صلاحية الخيار بقيمة 100 $. إذا كان العرض والأسعار بالقرب من 50، فإن المتداولين غير متأكدين من انتهاء صلاحية العقد الثنائي عند 0 دولار أو 100 دولار.


إذا كان عرض التسعير والسؤال في 10 و 15 على التوالي، مما يشير إلى أن التجار يعتقدون أن هناك احتمال كبير أن تكون نتيجة الخيار لا، وتنتهي بقيمة $ 0. المشترين في هذا المجال على استعداد اتخاذ المخاطر الصغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لاتخاذ ربح صغير - ولكن من المرجح جدا - لخطر كبير (بالنسبة لكسبهم).


حيث تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية في بورصة نادكس، ركز أول تبادل للولايات المتحدة القانونية على الخيارات الثنائية. توفر شركة نادكس منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الدخول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب مباشر. منصة التداول توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق إلى أسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضا من خلال بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي). يمكن لأي شخص لديه حساب الوساطة المعتمدة من الخيارات التجارة كبوي الخيارات الثنائية من خلال حساب التداول التقليدي. ولكن ليس جميع الوسطاء يوفرون تداول الخيارات الثنائية.


كل عقد من عقود ناديكس يتداول 0.90 دولار للدخول و 0.90 دولار للخروج. وتحدد الرسوم في 9 $، لذلك شراء 15 الكثير سوف لا تزال تكلف فقط 9 $ للدخول و 9 $ للخروج.


إذا كنت تملك تجارتك حتى التسوية والانتهاء في المال، يتم تقييم رسوم للخروج لك عند انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تحمل الصفقة حتى التسوية، ولكن الانتهاء من المال، يتم تقييم أي رسوم التجارة للخروج.


يتم تداول الخيارات الثنائية كبو من خلال وسطاء الخيارات المختلفة. كل تهمة رسوم العمولة الخاصة بهم.


اختر سوقك الثنائي.


فئات الأصول متعددة قابلة للتداول عن طريق الخيار الثنائي. نادكس يتداول في المؤشرات الرئيسية مثل داو 30 (وول ستريت 30) و S & أمب؛ P 500 (أوس 500)، ناسداك 100 (أوس تيش 100) وراسل 2000 (أوس سمالكاب 2000). المؤشرات العالمية للمملكة المتحدة (فتس 100)، ألمانيا (ألمانيا 30) واليابان (اليابان 225) وتتوفر أيضا.


يمكن وضع الصفقات على أزواج الفوركس: ور / أوسد و غبب / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و أود / أوسد و أوسد / كاد و غبب / جبي و أوسد / تشف و ور / .


نادكس يقدم السلع الخيارات الثنائية المتعلقة سعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


الأحداث أخبار التداول هو ممكن أيضا مع الخيارات الثنائية الحدث. شراء أو بيع الخيارات على أساس ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تزيد أو تنخفض المعدلات، أو ما إذا كانت طلبات إعانة البطالة والرواتب غير الزراعية سوف تأتي في تقديرات التوقعات أو دونها. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: هروب من التداول العادي.)


ويقدم البنك المركزي الكويتي خيارين ثنائيين للتجارة. مؤشر مؤشر S & P 500 (بس) استنادا إلى مؤشر S & P P 500 وخيار مؤشر التقلب (بفز) استنادا إلى مؤشر التقلب كبوي (فيكس).


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات الثنائية لنادكس (في فئات الأصول أعلاه) التي تنتهي صلاحيتها كل ساعة أو يومية أو أسبوعية.


توفر خيارات كل ساعة الفرصة للمتداولين اليوم، حتى في ظروف السوق الهادئة، لتحقيق عائد ثابت إذا كانت صحيحة في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني.


تنتهي الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول، وهي مفيدة للتجار اليوم أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط الأسهم الأخرى، العملات الأجنبية أو السلع مقتنيات ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين البديلين على مدار الأسبوع، وأيضا من قبل المتداولين النهاريين مع اقتراب انتهاء الخيارات بعد ظهر يوم الجمعة.


تنتهي العقود القائمة على الأحداث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث، وبالتالي فإن جميع أنواع التجار يأخذون مواقف جيدة قبل - وحتى - انتهاء الصلاحية.


المميزات والعيوب.


وخلافا للأسهم الفعلية أو أسواق الفوركس حيث يمكن أن تحدث فجوات في الأسعار أو الانزلاق، فإن المخاطر على الخيارات الثنائية توج. ليس من الممكن أن تخسر أكثر من تكلفة التجارة.


كما يمكن تحقيق عائدات أفضل من المتوسط ​​في أسواق هادئة جدا. إذا كان مؤشر الأسهم أو زوج العملات الأجنبية بالكاد يتحرك، فإنه من الصعب الربح، ولكن مع خيار ثنائي الدفع هو معروف. إذا كنت تشتري خيارا ثنائي بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تستقر عند 100 دولار أمريكي أو 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يجعلك 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على استثمارك الذي تبلغ قيمته 20 دولارا أمريكيا هذا هو 4: 1 مكافأة لنسبة المخاطر، وهي فرصة التي من غير المحتمل أن تكون موجودة في السوق الفعلية الكامنة وراء الخيار الثنائي.


الوجه الآخر من هذا هو أن مكاسبك دائما توج. بغض النظر عن مقدار الأسهم أو العملات الأجنبية الزوج يتحرك في صالحك، فإن الخيار خيار ثنائي أكثر يمكن أن يكون يستحق هو 100 $. إن شراء عقود الخيارات المتعددة هو أحد الطرق التي يمكن أن تحقق أرباحا أكبر من حركة السعر المتوقعة.


وبما أن الخيارات الثنائية تستحق 100 دولار كحد أقصى، فإن ذلك يجعلها متاحة للمتداولين حتى مع وجود رأس مال تجاري محدود، حيث لا يتم تطبيق حدود تداول الأسهم التقليدية. يمكن أن يبدأ التداول بإيداع بقيمة 100 دولار في ناديكس.


الخيارات الثنائية هي مشتقة على أساس الأصل الأساسي، والتي لا تملكها. ولذلك، لا يحق لك الحصول على حقوق التصويت أو الأرباح التي يحق لك الحصول عليها إذا كنت تمتلك مخزونا فعليا.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية.


الأسهم هي مجرد واحدة من العديد من أنواع الأدوات المالية الكامنة يمكنك التجارة باستخدام الخيارات الثنائية. من المفيد جدا أن ننظر إلى خيار ثنائي كوسيلة لتداول أصل ما مثل الأسهم - يمكنك أيضا استخدامه لتداول العملات والسلع مثل الذهب والنفط، وأكثر من ذلك. كيف يمكنك تداول الأسهم مع الخيارات الثنائية، وكيف تختلف عن تجارة الأسهم التقليدية والاستثمارات خيار الأسهم الأخرى؟


الخيارات الثنائية مقابل الأسهم وخيارات الأسهم.


على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون أساسيات كيفية عمل سوق الأوراق المالية، ومعظمهم لا يعرفون من العديد من الخيارات المتاحة للمستثمرين. وشملت في هذا هو الخيارات الثنائية، وهو خطر أعلى ولكن بديلا واضحا لتداول الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. نحن نقارن وتباين أوجه التشابه والاختلاف بين الأسهم التجارية والخيارات الثنائية.


السعر: عامل الاختلاف الرئيسي.


يتم تسعير الأسهم في البداية على أساس عدد من العوامل المختلفة بما في ذلك كم من قيمة الشركة وعدد الأسهم المتاحة للتداول العام. وبعد ذلك سيتحكم السوق ويستند سعر السهم الحالي إلى ما يرغب المستثمرون بدفعه في ذلك الوقت.


خيارات الأسهم تعطي المستثمر الحق في تأمين هذه الأسهم بسعر البيع لفترة محددة من الزمن. وبصفة أساسية، يكون من حق شراء الأسهم لهذا السعر بغض النظر عما إذا كان السهم يزيد في قيمتها خلال تلك الفترة الزمنية. يتم الربح من خلال شراء خيار الأسهم التي من المتوقع أن تزيد في السعر، ثم تحويلها في أقرب وقت انتهاء فترة انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية مختلفة تماما. بدلا من شراء حصة في الشركة، كنت تراهن أساسا على قيمة تلك الحصة في الشركة. وبما أنك لا تملك حصة من الشركة، لا يمكنك الربح من مكاسبها ولا تتلقى أرباحا. بدلا من ذلك تتوقع ما إذا كان سعر سهم الشركة سوف يرتفع أو ينخفض ​​إلى نقطة معينة والرهان وفقا لذلك. المزايا في القيام بذلك هي حقيقة أن لديك القدرة على الرهان على أسهم شركة أو غيرها من الأصول التي هي من النطاق السعري الخاص بك إذا كنت ترغب في شراء الأسهم.


على سبيل المثال، أسهم شركة أبل حاليا مكلفة جدا بالنسبة لأسعار الأسهم الأخرى، وبالتالي قد لا تتمكن من تحمل المبلغ الذي تفضل شراءه. بدلا من ذلك، من خلال تداول الخيارات الثنائية أبل لم يكن لديك لدفع سعر السهم، ببساطة تكلفة الخيار.


مستوى المخاطر.


على الرغم من أن هناك خطر في أي وقت كنت تستثمر، العديد من المستثمرين النظر في الخيارات الثنائية لتكون نمط خطر أعلى من الاستثمار بالمقارنة مع الأسهم التقليدية وخيارات الأسهم. مع الأسهم، وإذا كان السعر بعد الشراء يبدأ في الانخفاض، يمكنك الاستمرار على الأسهم لطالما لزم الأمر، على أمل أن تبدأ في نهاية المطاف في الارتفاع مرة أخرى، وهو ما يكفي بالنسبة لك لاسترداد الاستثمار الأولي الخاص بك، أو كبيرة النسبة المئوية منه. مع خيار الأسهم، يمكنك اختيار عدم شراء الأسهم إذا انخفض السعر وببساطة فقدان الأموال المستثمرة في الخيار.


بدلا من ذلك، الخيارات الثنائية لديها وقت محدد لانتهاء الصلاحية وهناك عادة اثنين فقط من النتائج: في المال أو من المال. أساسا، ما يعنيه هذا للمستثمرين هو أن هناك طرقا أقل لكسب المال والمزيد من احتمال الخسارة. بيد أن الفائدة هي أن العائدات المحتملة أعلى بكثير.


تقنية المستخدمة في التداول.


في كثير من الأحيان غير محققة من قبل المستثمرين هي أوجه التشابه في التقنية المستخدمة في الاستثمار في الأسهم وخيارات الأسهم والخيارات الثنائية. إذا كنت حاليا شراء الأسهم بنشاط، ثم على الأرجح لديهم فهم جيد للسوق وكيفية جعل الاستثمارات الحكيمة. هذه المهارات ضرورية لتداول الخيارات الثنائية، وسوف تجعل عملية التعلم تذهب بلا حدود أسرع. من خلال فهم كيفية قراءة البيانات المالية والرسوم البيانية، وسوف تترجم بسهولة هذا إلى إشارات التي تساعدك على تحديد متى أفضل وقت لشراء الخيارات الثنائية.


الأصول المتاحة.


تشابه آخر بين الأسهم التقليدية والخيارات الثنائية هو أنواع مختلفة من الأصول المتاحة للتجارة. الأسهم وخيارات الأسهم يمكن شراؤها لشركة واحدة، والسلع، ومؤشر أو في النقد الأجنبي. هذا ينطبق على الخيارات الثنائية وكذلك فقط، كما ذكر سابقا، كنت لا تملك حصة من أي من هذه الأصول، ببساطة الرهان ضده.


قبل أن تصبح مألوفة أولا مع سوق الأسهم وكيفية تداول الأسهم، وسوف تشعر أنك أكثر راحة ويكون لها السبق عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. النظر في أوجه التشابه والاختلاف وتحديد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو شيء من شأنها أن تكون جذابة لك.


تداول الأسهم الثنائية مقابل تداول الأسهم التقليدية.


النوع الأساسي من تجارة الأسهم هو حيث يمكنك ببساطة شراء وبيع الأسهم في الشركة. شراء الأسهم في الشركة هو في الأساس الرهان أن الشركة سوف تسير على ما يرام، وأنك سوف تكون في وقت لاحق قادرة على بيع الأسهم بسعر أعلى مما كنت قد اشتريت ل، مما أدى إلى الربح. في حين أنه من الممكن لبيع الأسهم قصيرة، وهذه العملية هي ملتوية للغاية وخطرة إلى حد ما. هذه هي الطريقة التي يستفيد بها معظم الناس في سوق الأسهم الهبوطي، من خلال & # 8216؛ الأسهم بيع قصيرة & # 8217؛.


تداول الأسهم الثنائية يسمح لك للمراهنة على ما إذا كان سعر سهم معين سيرتفع أو يسقط دون شراء السهم نفسه في الواقع. يمكنك الرهان السعر سوف ترتفع، واستخدام & # 8216؛ خيار الاتصال & # 8217؛ أو يمكنك الرهان السعر سوف تنخفض ووضع & # 8216؛ وضع الخيار & # 8217؛.


مع تداول الأسهم الثنائية، وحجم حركة السعر ليس عاملا في كمية دفع تعويضات وردت على التجارة. مع تداول ثنائي لك إما الفوز أو تفقد التجارة. لا يهم كم من الفوز لديك، والعائد الخاص بك هو نفسه كما لو كنت سكيد في فوز 1 نقطة. مع الأسهم التقليدية حجم الحركة يؤثر كثيرا كم من المال تكسب أو تفقد مع التجارة.


خيارات الأسهم التقليدية مقابل الخيارات الثنائية.


تمنحك خيارات الأسهم التقليدية الحق في شراء أو بيع كمية محددة من الأسهم في أي وقت أو وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار (الذي نسميه "دعوة" أو "وضع" بدلا من شراء أو بيع). مع خيارات الأسهم التي لا تملك في الواقع قطعة من الشركة - خيار الأسهم هو مجرد عقد مؤقت، وهناك دائما تاجر آخر في الطرف الآخر من تداول الخيارات الأسهم الخاصة بك. شخص سيفوز وسوف يفقد شخص ما. وعادة ما تجتذب هذه الصفقات الأشخاص ذوي رأس المال الأقل؛ فهي توفر نفوذا أعلى من تداول الأسهم التقليدية أيضا.


الخيارات الثنائية للأسهم هي عقود، مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديهم أوقات انتهاء الصلاحية، تماما مثل خيارات الأسهم التقليدية. لديك أيضا خيار للاتصال أو وضع، مما يعني أنك يمكن أن تستفيد في ارتفاع أو هبوط السوق. عندما تأخذ خيار الأسهم الثنائية، ومع ذلك، ما تقومون به هو الرهان أن الأسهم سوف أو لن تصل إلى سعر معين خلال فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت الفوز في الرهان، يمكنك كسب مبلغ من المال الذي استثمرت فيه. إذا فقدت الرهان، تخسر الاستثمار الخاص.


حتى تتمكن من النظر في خيار ثنائي كنوع محدد من خيار الأسهم. باستثناء اتخاذ قرار الشراء أو البيع خلال فترة انتهاء الصلاحية، تتخذ قرارا عند الاتصال أو وضع، ثم انتظر لمعرفة ما يحدث (أو الخروج إذا كنت تعتقد أن هذا هو أفضل).


مع الخيارات الثنائية قد تكون قادرة على دخول السوق مع أقل رأس المال، كما يمكنك مع خيارات الأسهم القياسية، وكنت قد تستفيد في السوق الصاعدة أو الهبوطية. التداول الخيارات الثنائية لا تشمل مخاطر كبيرة وينتشر، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى حساب لذلك عند معرفة التمويل الخاص بك وكيف كنت ذاهب لإدارة أموالك. وكما هو الحال مع أي نوع آخر من تداول الأسهم، وسوف تحتاج إلى الاقتراب من الخيارات الثنائية مع نوع من طريقة الصلبة في المكان الذي ثبت النتائج من أجل أن تصبح مربحة على المدى الطويل.


هل الخيارات الثنائية مناسبة لك؟ هذا يعتمد على لك شخصيات مختلفة والميزانيات قد تكون أكثر ملاءمة لتداول الخيارات الثنائية، خيارات الأسهم القياسية، أو تداول الأسهم التقليدية.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


تداول الأسهم.


تداول الخيارات الثنائية الأسهم يأخذ بعض الفهم لكيفية تصرف الأسهم من أجل الاستفادة منه.


الأسهم تشكل واحدة من مشتقات الأصول التي يمكن تداولها في سوق الخيارات الثنائية. وعادة ما يكون المتداول قادرا على الوصول إلى مئات المئات من الأسهم، حيث يقوم الوسطاء بإدراج العديد من الأسهم من مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم. وسيشمل الانتشار الجيد الأسهم من البورصات الأمريكية الثلاثة وبورصة لندن وأسواق الأوراق المالية من ألمانيا وإسبانيا وسويسرا وتبادل اليوروستوكس (الذي يحتوي على مخزونات الشركات في هولندا وبلجيكا ودول أوروبا الوسطى الأخرى) ك وكذلك الأسهم من بعض التبادلات المختارة في الشرق الأوسط. وهذا يعطي التجار وطيف لا يصدق من الأسهم للتغيير.


ما هي العوامل التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تداول الأسهم؟


من أجل تداول الخيارات الثنائية الأسهم، يجب أن يكون التجار على دراية مع العوامل التي تسبب حركة في أسعار الأسهم. وفيما يلي بعض هذه العوامل:


1) معنويات السوق: إذا كان هناك شعور السوق القاتمة والقلق حول الاقتصاد العالمي، فإن معظم المستثمرين يفضلون الاحتفاظ النقدية وبيع حيازاتها من الأسهم، مما أدى إلى انخفاض في أسعار الأسهم.


2) تقارير الأرباح: تقرير أرباح جيدة أو سيئة سيؤدي إلى ارتفاع سعر السهم أو هبوطه على التوالي. ما الذي يشكل تقرير أرباح جيدة أو سيئة؟ قد تكون الشركة التي تبلغ عن الخسارة سيئة، ولكن إذا كانت الخسارة أقل من خسارة سابقة، فقد ينظر المستثمرون إلى ذلك على نحو إيجابي، مما يؤدي إلى زيادة الطلب وارتفاع سعر هذا الأصل. وعلى العكس من ذلك، فإن الأرباح المعلن عنها من قبل شركة مدرجة قد لا ينظر إليها بالضرورة في ضوء جيد، إذا كانت الأرباح أقل، أو ينظر إليها على أنها أداء ضعيف بالمقارنة مع أقرانها للفترة. يجب أن يكون للتاجر الوصول إلى البيانات التاريخية لتكون قادرة على استخدام عوامل مثل تقارير الأرباح لتداول الخيارات الثنائية الأسهم. وثمة قيد آخر على استخدام الأرباح في الخيارات الثنائية للتداول في الأسهم هو أنها موسمية ولا يمكن استخدامها إلا خلال موسم الأرباح الفصلية.


3) عمليات الدمج والاستحواذ: يهدف الاندماج أو الاستحواذ إلى تحسين مكانة الشركات المعنية وقدرتها التنافسية، وعادة ما يكون لها أثر إيجابي على الشركات المعنية.


4) السياسات الحكومية: يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي أو سلبي على أسعار الأسهم. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تؤدي زيادة رسوم الاستيراد على المواد الخام لصناعات معينة إلى تآكل هوامش الربح للشركات المتضررة وتؤثر سلبا على قدرتها على البقاء قادرة على المنافسة ضد السلع الأجنبية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن تؤدي إعفاءات رسوم الاستيراد إلى تعزيز ربحية نفس الشركات المعنية.


كيفية تداول الأسهم الخيارات الثنائية.


والخطوة الأولى هي تحديد الاتجاه الذي من المرجح أن يتوجه إليه السهم بعد صدور بيان صحفي يؤثر على سعر سهم الشركة المعنية. من هناك، التاجر أحرار في اختيار أي نوع التجارة الخيارات الثنائية لتناسب ملفه التجاري. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تقرير الأرباح إلى استجابة مستمرة تستمر لعدة أيام. في مثل هذه الحالة، يمكن للتاجر أن يقرر تداول الخيار اللمس / لا اللمس، وذلك باستخدام حاجز السعر المناسب مع الأخذ بعين الاعتبار أي دعم أو مستويات المقاومة الأخيرة.


إذا كان هناك بيان صحفي قوي بشكل خاص من المرجح أن يتسبب في ارتفاع سعر سهم الشركة في أي اتجاه، يمكن للتاجر أن يقرر تداول أي من أصناف الخيارات ذات العائد المرتفع. على سبيل المثال، الإعلان المفاجئ من قبل الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان عن الخسائر التجارية التي تكبدتها مؤخرا على مواقعها هو نوع من بيان صحفي يمكن أن يؤدي إلى تحرك صعب جدا أنه يمكن أن يخرق الحواجز السعرية من أنواع الخيارات ذات العائد المرتفع. في نهاية المطاف إلى التاجر لتحديد أي نوع من التجارة سوف تناسب البيان الصحفي انه يريد التجارة.

Comments