الفوركس الأخبار القادمة


أخبار الفوركس القادمة
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
البنك المركزي الأسبوعي: أوسد إغنوريس ريسينغ أودس؛ كاد إيس هايك الأسبوع المقبل.
تؤثر السياسة المالية على الدولار الأمريكي أكثر من السياسة النقدية في الوقت الحاضر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
إعداد إجراءات سعر الدولار الأمريكي قبل صدور مؤشر أسعار المستهلك، مبيعات التجزئة.
وقد تحرك الدولار الأمريكي مرة أخرى وصولا إلى دعم عام 2018. غدا يجلب نقطتي بيانات رئيسيتين من الولايات المتحدة من شأنها أن تساعد على الأرجح على تشكيل حركة السعر على المدى القريب في منطقة اليورو مع صدور مؤشر أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة المتقدمة.
أسعار مقاومة النفط الخام اختبار اندلاع أسعار النفط الخام.
زوج اليورو / الدولار الأمريكي يرتفع في رالي أكبر مع تعهد البنك المركزي الأوروبي بتوجيهات ألتر فوروارد.
مونيغرام تنفس حياة جديدة في تموج رمز زرب.
ديليفكس تف.
إعداد إجراءات سعر الدولار الأمريكي قبل صدور مؤشر أسعار المستهلك، مبيعات التجزئة.
الصين المصارف الدولار، ترامب الزيارات كاد وبنك اليابان S & P 500.
لماذا البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان السياسات النقدية المسألة لجميع التجار.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني وتحليل إنتيرماركيت.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 3-5 أسابيع.
ديفيد سونغ.
الخبرة الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2 - 10 أيام.
التحليل الفني.
تحولات المعنويات، رالي مايو.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى التحيز التداول مناقضة غبوسد الصعودي.
قد يكون بيتكوين رأسا على مشاعر المتداول.
كريبتوكيرنسي الرسوم البيانية: بيتكوين و ليتسوان على دورة مماثلة.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - رالي يستمر، ولكن الحذر ما يبرره.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
إعداد إجراءات سعر الدولار الأمريكي قبل صدور مؤشر أسعار المستهلك، مبيعات التجزئة.
الصين المصارف الدولار، ترامب الزيارات كاد وبنك اليابان S & P 500.
لماذا البنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان السياسات النقدية المسألة لجميع التجار.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

العملة الأحداث & أمب؛ الفوركس نيوس تأثير الرسم البياني.
رسم بياني للأحداث الإخبارية وآثارها على أسعار الصرف.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

ما هي النشرات الإخبارية هل يجب علي التجارة؟
قبل أن ننظر حتى في استراتيجيات تداول الأحداث الإخبارية، علينا أن ننظر إلى أي الأحداث الإخبارية حتى تستحق التداول.
تذكر أننا نقوم بتداول الأخبار بسبب قدرتها على زيادة التقلب على المدى القصير، لذلك من الطبيعي أن نرغب في تداول الأخبار التي لديها أفضل إمكانيات سوق الفوركس.
والسبب هو أن الولايات المتحدة لديها أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم.
ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على بعض الأخبار الأكثر تقلبا بالنسبة للولايات المتحدة.
بالإضافة إلى تقارير التضخم ومحادثات البنك المركزي، يجب أيضا أن تولي اهتماما للأخبار الجيوسياسية مثل الحرب والكوارث الطبيعية والاضطرابات السياسية والانتخابات.
على الرغم من أن هذه قد لا يكون لها تأثير كبير مثل الأخبار الأخرى، فإنه لا يزال يستحق الانتباه إليها.
عندما لدينا المعلم الاقتصادي الفوركس غومب هو في مزاج جيد، وقال انه عادة ينشر مقالا عن التقارير الإخبارية القادمة التي يمكن أن تقوم به ومع استراتيجيات التجارة للتمهيد! تحقق من بعض مقالاته من هذا النوع:
أيضا، إبقاء العين على التحركات في سوق الأسهم.
هناك أوقات تكون فيها المشاعر في أسواق الأسهم هي مقدمة للتحركات الرئيسية في سوق الفوركس.
الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث الإخبارية التي تحقق أكبر قدر من التحركات، فإن خطوتنا التالية هي تحديد أزواج العملات التي تستحق التداول.
لأن الأخبار يمكن أن تجلب تقلبات متزايدة في سوق الفوركس (والمزيد من الفرص التجارية)، فمن المهم أن نقوم بتداول العملات التي هي سائلة.
أزواج العملات السائلة تعطينا طمأنة بأن أوامرنا سيتم تنفيذها بسلاسة ودون أي "الفواق".
هل لاحظت أي شيء هنا؟
صحيح! هذه كلها أزواج العملات الرئيسية!
منذ انتشار ينتشر عند صدور تقارير إخبارية، فمن المنطقي التمسك تلك الأزواج التي لديها أشد فروق في البداية.
الآن بعد أن نعرف ما هي الأحداث والأزواج العملات التجارية للتجارة، دعونا نلقي نظرة على بعض النهج لتداول الأخبار.
التقدم المحرز الخاص بك.
البنك هو المكان الذي سيقدم لك المال إذا أثبتت أنك لا تحتاج إليها. بوب هوب.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

أخبار الفوركس القادمة
فتح حساب التداول المرتفع خطر مرتفع. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. ممارسة فكستريد.
حلول تجريبية مجانية للأعمال التجارية.
الدولار يتراجع قبيل التضخم ومبيعات التجزئة.
محضر البنك المركزي الأوروبي (هوكش) و شراء السندات الأمريكية في الولايات المتحدة يقود العملة الخضراء أقل الدولار الأمريكي نحن.
الذهب يتحرك أعلى في أرقام التضخم الأمريكية الضعيفة.
ولا تزال أسعار الذهب تشير صعودا، واستمر الاتجاه في جلسة الخميس. في شمال.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه الإسترليني يرتفع إلى أدنى مستوياته في ظل التضخم الأمريكي،
حقق الجنيه الإسترليني مكاسب في جلسة الخميس، محو الخسائر التي شوهدت يوم الأربعاء. في.
أوسد / جبي & # 8211؛ الين هبطت على الرغم من ضعف التضخم الأمريكي، أرقام البطالة.
توقف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعد خسائر حادة في جلسة الخميس. في تجارة أمريكا الشمالية، أوسد /.
مطالبات البطالة الأمريكية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر.
وارتفعت الإيداعات الأمريكية لاستحقاقات البطالة بشكل غير متوقع إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر خلال الأسبوع الماضي.
أسعار المنتجين في الولايات المتحدة تسقط للمرة الأولى خلال 18 شهرا.
وانخفضت أسعار المنتجين الأمريكيين للمرة الأولى في ما يقرب من 1-1 / 2 سنوات في ديسمبر وسط انخفاض التكاليف.
ويتوقع تقييم الأثر البيئي معظم أسعار النفط الخام المسطحة وزيادة الإنتاج العالمي.
توقعات توقعات الطاقة على المدى القصير في كانون الثاني / يناير توقعات برنت النفط الخام إلى متوسط ​​60 $ للبرميل (ب) في.
قد يبدأ البنك المركزي الأوروبي في تعديل رسالة السياسة في مطلع عام 2018.
يجب على البنك المركزي الأوروبي إعادة النظر في موقفه الاتصالات في أوائل عام 2018، حسابات ديسمبر.
أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الكندي الحواف العالي، بيانات المستهلك الرئيسية في الولايات المتحدة بعد ذلك.
يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) التحرك جانبيا هذا الأسبوع. في جلسة الخميس، يتم تداول الزوج عند 1.2574.
كريبتوس ​​انظر الأحمر، الصين & # 8217؛ ق أخبار وهمية.
الخميس 11 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عن الأسهم الأوروبية تتداول بثبات.
ور / أوسد & # 8211؛ اليورو دون تغيير، محضر البنك المركزي الأوروبي المقبل.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) جانبيا في جلسة الخميس. حاليا، يتداول زوج العملات ور / أوسد عند مستوى 1.1947، بانخفاض 0.
تنبيه: أدخل على مسؤوليتك الخاصة.
الحذر تدخل على مسؤوليتك الخاصة لقد كان وقتا مزعجا للغاية في عالم الاقتصاد الكلي منذ ذلك الحين.
أوسد / كاد الدولار الكندي يسقط على المخاوف بشأن نافتا.
انخفض الدولار الكندي بنسبة 0.62 في المئة يوم الأربعاء بعد تقارير عممت حول ترامب أدميني.
مكاسب الذهب في الصين تدرس تباطؤ مشتريات السندات الأمريكية.
حقق الذهب مكاسب في جلسة الأربعاء. في تجارة أمريكا الشمالية، السعر الفوري للأوقية.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه الإسترليني الحواف أقل ببطء الإنتاج الصناعي.
وقد سجل الجنيه الإسترليني خسائر طفيفة في جلسة الأربعاء. في تجارة أمريكا الشمالية، غبب / U.
أوسد / جبي & # 8211؛ ين يرتفع في الصين يقول مايو بطيئة مشتريات بوند الولايات المتحدة.
وتراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في جلسة الأربعاء. في تجارة أمريكا الشمالية، يتداول الزوج أ.
أوسد / كاد & # 8211؛ الدولار الكندي بوصة صعودا.
يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) التحرك جانبيا هذا الأسبوع. في جلسة الأربعاء، يتداول الزوج عند 1.244.
العقود الآجلة الأمريكية تعثر على الصين تقارير الخزائن.
الأسهم والسندات والدولار الأمريكي كما الصين أسئلة جاذبية الخزانة العقود الآجلة الأمريكية قادمة.
اتبع العائد، ثم اتبع العملة.
الأربعاء 10 يناير: خمسة أشياء تتحدث الأسواق عن الأسهم العالمية قد اتخذت جيدا.
ور / أوسد & # 8211؛ اليورو عكس الشرائح، يتسلق إلى 1.20.
بعد ثلاث جلسات خاسرة، تراجع زوج العملات ور / أوسد من الجلسة في جلسة الأربعاء. حاليا، ور / الولايات المتحدة.
تابعنا.
آخر المشاركات.
الدولار يتراجع قبيل التضخم ومبيعات التجزئة.
الذهب يتحرك أعلى في أرقام التضخم الأمريكية الضعيفة.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه يكسب الأرض كما التضخم الأمريكي، البطالة.
السلع.
الذهب يتحرك أعلى في أرقام التضخم الأمريكية الضعيفة.
تنبيه: أدخل على مسؤوليتك الخاصة.
أوسد / كاد الدولار الكندي يسقط على المخاوف بشأن نافتا.
تحليل الاقتصاد الكلي.
الدولار يتراجع قبيل التضخم ومبيعات التجزئة.
الذهب يتحرك أعلى في أرقام التضخم الأمريكية الضعيفة.
غبب / أوسد & # 8211؛ الجنيه الإسترليني يرتفع إلى أدنى مستوياته في ظل التضخم الأمريكي،
أوسد / جبي & # 8211؛ الين هبطت على الرغم من ضعف التضخم الأمريكي، أرقام البطالة.
كاك الحواف السفلى، دقائق البنك المركزي الأوروبي إرسال رسالة هوكيش.
أخبار الفوركس.
مطالبات البطالة الأمريكية ترتفع إلى أعلى مستوى لها في ثلاثة أشهر.
أسعار المنتجين في الولايات المتحدة تسقط للمرة الأولى خلال 18 شهرا.
ويتوقع تقييم الأثر البيئي معظم أسعار النفط الخام المسطحة وزيادة الإنتاج العالمي.
قد يبدأ البنك المركزي الأوروبي في تعديل رسالة السياسة في مطلع عام 2018.
استعراض هذا الأسبوع مير الإجراءات.
ماركتبولز هو الفوركس والسلع، وتحليل المؤشرات العالمية، وموقع أخبار الفوركس توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الاقتصادية الرئيسية والتحليل الفني، والأحداث في جميع أنحاء العالم التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين.
هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية.
الآراء هي المؤلفين - وليس بالضرورة أواندا، وضباطها أو مديريها. تطبق شروط استخدام أواندا وسياسة الخصوصية. التداول بالديون مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمارات.
© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء تم وضع علامة عليها كعلامات تجارية أو لم يتم وضع علامة عليها، يتم الإعلان عنها لتكون ملكا لها. تمتلك شركة أواندا العلامات التجارية لجميع منتجاتها "فكس".
370 كينغ ستريت ويست 2nd فلور، بوكس ​​60 تورونتو، أون M5V 1J9 كانادا | 1-877-626-3239 | معلومات @ marketpulse.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments