الخيارات الثنائية إشارات الفيسبوك


فيس بوك.
الخيارات الثنائية وإشارات الحرة الفوركس 24Signals. n إت.
مرحبا عزيزي كل شخص مهتم في إشارات التداول التشفير الاتصال بنا للحصول على ربح جيد https://t. me/ Signals24.
الخيارات الثنائية وإشارات الحرة الفوركس 24Signals. n إت.
واحد آخر نتيجة نشرها لدينا أعضاء المجموعة قسط في # مجموعة برقية.
إذا كنت تريد الخيار ثنائي مجاني وفوركس إشارات فقط إيداع في واحدة من # وسيط التابعة لدينا أو دفع رسوم.
لإدارة الحسابات من الخيارات الثنائية أو الفوركس الاتصال بنا على العنوان التالي:
بالنسبة إلى قناة برقية: ...
الخيارات الثنائية وإشارات الحرة الفوركس 24Signals. n إت.
النتائج التي نشرها أعضاء المجموعة المتميزة لدينا في # مجموعة برقية.
إذا كنت تريد الخيار ثنائي مجاني وفوركس إشارات فقط إيداع في واحدة من # وسيط التابعة لدينا أو دفع رسوم.
لإدارة الحسابات من الخيارات الثنائية أو الفوركس الاتصال بنا على العنوان التالي:

مايك & # 8217؛ s مجموعة الخيارات الثنائية إشارات في الفيسبوك.
ليس كثيرا ما نواجه مجموعة شفافة من التجار عبر الإنترنت الذين يخصصون لأعضائها. في معظم مراجعاتنا نحذر التجار ضد الحيل المحتملة. العثور على مرشد موثوق بها أو خدمة إشارات للخيارات الثنائية أمر صعب للغاية ومعظم الأنظمة هناك وهمية، أنها لا توفر الشفافية والاتصال بين التجار أو سجل حقيقي. بدلا من ذلك، فإن معظم الخيارات الثنائية & # 8216؛ أوتو تريدرس & # 8217؛ ويتعامل مقدمو الإشارات مع التجار بوعود كاذبة ويهدفون إلى جعلك تفشل.
يمكن للجميع نشر لقطات حساب وهمية، والشهادات ووعد لك الآلاف من الدولارات يوميا مع النظم الآلية وهذا هو بالضبط ما نحن & # 8217؛ رؤية هناك. كمتاجر مبتدئ عليك أن تكون حذرا حقا مع الخدمات التي تقرر الاعتماد عليها مع الودائع الخاصة بك.
فما الذي يجعل مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات على فيسبوك أي مختلفة؟
أولا وقبل كل شيء، مايكل فريمان هو تاجر على الانترنت المعروفة والموجه. مايك & # 8217؛ s تجارة السيارات البرمجيات والمؤسسة الخيرية هو نجاحا كبيرا ونحن نتلقى الكثير من ردود فعل كبيرة من العديد من التجار.
في آخر فيديو من مايك & # 8217؛ دعا المتداولين للانضمام إلى مجموعة علامات فاسيبوك الجديدة. والميزة الرئيسية لتشكيل مثل هذه المجموعة هي في 100٪ الشفافية. يمكن للأعضاء التفاعل وتبادل ملاحظاتهم والتعلم من بعضهم البعض. المجموعة مملوكة من قبل مايك، أفضال أحمد، فالنتينا فيلكوفا، سنير يامين ولان هانت، الجميع إلى جانب فالنتينا الذي هو المشرف المعتدل، يولد إشارات للمجموعة. يوم الاثنين كانت المجموعة تتألف من حوالي 40 تاجر ولكن الآن لديهم بالفعل 200 + أعضاء تشير إلى أن المجموعة تنفق بسرعة بعد مايك & # 8217 آخر إعلان على موقع يوتيوب.
أصبح أفضال وسنير المشرفين في مايك & # 8217؛ ق مجموعة إشارات بعد إثبات نجاحها من خلال تقاسم الإشارات الفائزة مع المجموعة. أعلن مايكل فريمان أن جميع التجار مدعوون إلى نشر إشارات وتبادل أفكارهم مع المجموعة. انها تتحول إلى أن تكون خطوة كبيرة ومجتمع جديد رائع للتجار الخيارات الثنائية لتبادل الأفكار وتوليد الصفقات الناجحة، وركوب الاتجاهات معا كفريق واحد.
المجموعة مجانية ولكن يجب عليك إنشاء حساب وسيط مع واحد من مايك & # 8217؛ s وسيط منظمة والوسطاء. بعد & # 8217؛ إعادة في، انها & # 8217؛ ق مجانا مدى الحياة مع أي رسوم إضافية. تتوفر إشارات بين الاثنين والجمعة في ساعات مختلفة كما كل الصفقات الإدارية في ساعات مختلفة. نحن نشجع مشتركينا وأي من المشتركين مايكل فريمان & # 8217؛ s لتبادل ملاحظاتك والأسئلة. إبقائنا محدثة مع نتائج الأداء الخاص بك. زيارة الوكالة الدولية للطاقة & # 8217؛ s أوصى إشارات الخيارات الثنائية إذا كنت مهتما في بديل لفي ميكروسوفت & # 8217؛ s مجموعة إشارات الفيسبوك.

فيس بوك.
مجانا إشارات الخيارات الثنائية.
ستارت أوتوترادينغ اليوم مع بيناري أوتوماتيكي.
الآلي ثنائي هو العلامة التجارية الجديدة، والخيارات الثنائية منصة التداول التلقائي. يتيح لك إعداد المستخدم الثنائي الآلي تخصيص كيفية تداول البرنامج. اختيار خيارات التداول سيعطي العديد من الخيارات ...
مجانا إشارات الخيارات الثنائية.
الحصول على مزايا أوتوترادينغ مع PIP365 مجانا!
يوفر Pip365 القدرة على إكمال التجارة اليدوية أو التجارة تلقائيا على إشارات محددة. هذا سوف تحتاج إلى القيام به من خلال واحد من الوسطاء التي هي بالفعل تابعة ل PIP365. مزود الإشارات هذا ...
مجانا إشارات الخيارات الثنائية.
جعل خطوة إلى النجاح إشارات التداول الثنائية مجانا!
أوتوماتدبيناري هي واحدة من الروبوتات الخيارات الثنائية الجديدة في السوق. يتميز الروبوت واجهة مبسطة وبالتالي حذف أدوات التداول المعقدة مثل الرسوم البيانية، استراتيجيات التداول التي تتطلب خبير ...
مجانا إشارات الخيارات الثنائية.
أوتوماتيكي بيناري - أفضل حرة التداول الآلي الخيارات الثنائية البرمجيات.
الآلي ثنائي يقدم أكثر من متوسط ​​منصة التداول، ويبدو للحصول على نتائج جيدة إذا كان الوضع التجريبي هو أي شيء للذهاب من قبل. الآلي ثنائي يمكن أن تكون مناسبة للخبرة ...
مجانا إشارات الخيارات الثنائية.
صادقة ثنائي روبوت 365. تاريخ فريق الربح 100٪ مجانا.
مزايا استخدام الروبوت ثنائي 365.
ثبت تاريخ التداول: ثنائي الروبوت 365 لديه تاريخ ثبت من توليد أكثر من 90٪ الصفقات الفوز. ويستخدم خوارزميات متقدمة واستراتيجيات الخيارات الثنائية ل ...

إشارات الخيارات الثنائية فاسيبوك
مايك & # 8217؛ s إشارات الخيارات الثنائية في الفيسبوك.
الحقيقة تعرض: مايكل فريمان لديه أكبر الخيارات الثنائية قناة يوتيوب حيث يمكنك العثور على أشرطة الفيديو على نصائح والاستراتيجيات والتحذيرات احتيال. ومن المعروف أيضا باسم الأكثر شعبية الخيارات الثنائية المدون & أمب؛ معلمه في هذه الصناعة. وكان مايك في صناعة الخيارات الثنائية لأكثر من 4 سنوات. لاحظ أن ميشي فريمان هو شخص حقيقي. انه ليس ممثل وهمية من فيفير مثل العديد من الآخرين. مايك أيضا هو صاحب الخيارات الثنائية الشهيرة بلوق بوابات: بيناريوبتيونسشانل و بيناريوبتيونسشوت دوغ. وتعرف هذه البوابات باسم منجم الذهب لأنها مليئة بالمعلومات الجيدة حول نصائح تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات وكذلك صادقة الخيارات الثنائية وسطاء وأنظمة التداول الاستعراضات.
مجموعة ميكروسوفت فاسيبوك سيغنالس لديها الآن أكثر من 4000 عضو بما في ذلك أنها & # 8217؛ ق المسؤولين. في الميكروفونات مجموعة إشارات الفيسبوك أنك لن تتلقى إشارات دقة الخيارات الثنائية عالية الدقة، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على التحدث إلى التجار برو الفعلي (المشرفين)، وطرح الأسئلة، والتعلم منهم، ومن الناس الآخرين داخل هذا المجتمع. لقد كنت في مجموعة الميكروفونات الفيسبوك من اليوم الذي تم إطلاقه، ويجب أن أقول أن هذا هو أكبر وأفضل وربما ربما شرعي الخيارات الثنائية مجتمع التداول هناك. هذا هو المكان المثالي للتجار ذوي الخبرة فضلا عن نوبي الذين يكافحون التداول بأنفسهم، أو فقط للأشخاص الذين يرغبون في تعلم كيفية أن تصبح تاجر المهنية.
مجموعة إشارات الميكروفون نشطة 24/7 ولكن الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل المسؤولين والتجار توب 24/5 (مون & # 8211؛ الجمعة) مع 85٪ -92٪ إيتم أداء نسبة. المسؤولين، توب التجار والأعضاء أنفسهم هم من جميع أنحاء العالم، وهذا هو ما يجعل هذه الإشارات مجموعة فريدة من نوعها تماما ونجاحا جدا.
بما فيه الكفاية مع الكلمات، يرجى مشاهدة هذا الفيديو حيث يصف مايك لماذا يجب عليك اختيار أوتوترادر ​​له.
1. اضغط على كترل + شيفت + ديليت لمسح ملفات تعريف الارتباط للمتصفح.
3. تسجيل وتمويل حساب التداول الخاص بك.
4. مراسلتنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مع التفاصيل الكاملة الخاصة بك.

إشارات التداول سهلة.
الفوركس إشارات التداول والخيارات الثنائية التعليقات.
قائمة التنقل الأولية.
مايك & # 8217؛ s تجارة مجموعة الفيسبوك & # 8211؛ الاستعراض 5/5 (2)
مايك & # 8217؛ s تجارة مجموعة الفيسبوك & # 8211؛ إعادة النظر.
تبرع للحصول على إشارات تداول الخيارات الثنائية مجانا.
اعتبارا من اليوم، سيكون لديك خيار للتبرع لجمعية خيرية من اختيارك، والحصول على واحدة من أكبر مجموعة الخيارات الثنائية خيارات التداول مع أكثر من 13،000 أعضاء، والتجار المشرف الذي سحب باستمرار في 80٪ الصفقات الفوز!
إذا كان كل ما تحتاجه هو مكان عظيم للحصول على إشارات تداول الخيارات الثنائية، في حين يمكنك استخدام أي وسيط تريد، ثم كل ما عليك القيام به هو التبرع 25 $ للجمعيات الخيرية من اختيارك. إرسال دليل التبرع الخاص بك مع هذا الموضوع: تبرع للتجارة.
نحصل على مئات من رسائل البريد الإلكتروني كل يوم، حتى إذا كنت لا تضع تبرع للتجارة في خط الموضوع البريد الإلكتروني الخاص بك، ونحن لن يقرأها.
وهنا حيث يمكنك الحصول على قائمة من الجمعيات الخيرية ذات السمعة الطيبة للتبرع إلى: هتبس: // تشاريتيواتش / أعلى تصنيفا الجمعيات الخيرية.
فقط يجب أن يكون واضحا: هذا العرض سوف تعطيك حرية الوصول إلى مايك الفيسبوك المجموعة، حيث أنها توفر إشارات يدوية ممتازة بالنسبة لك للتداول على. نعم، يمكنك التبرع لأي جمعية خيرية تريد. فقط أرسل على برهان التبرع الخاص بك، وكنت في. أرجو أن تسمحوا لنا بعض الوقت للرد، إذا كنت لا تسمع منا في يوم أو يومين، كنت موضع ترحيب لإرسال رسالة تذكير البريد الإلكتروني.
تحديث: 10 فبراير 2017 & # 8211؛ لقد سئلت كيف أن مجموعة تجارة الفيسبوك مع الإشارات اليدوية من المسؤولين التداول يفعلون ويعتقد أنه سيكون من الجيد أن نشر تحديث سريع لإظهار أنها أداء جيدا بشكل مثير للدهشة! المجموعة التجارية الخاصة لديها الآن أكثر من 12،000 أعضاء وما زالت تنمو يوميا قوية!
وهنا أحدث النتائج، انتقل لأسفل أكثر لعدة أشهر على أشهر من التحديثات التي تثبت فقط هذا هو أفضل مجموعة تداول الخيارات الثنائية سوف تجد في أي مكان على شبكة الإنترنت!
مايك مجموعة الفيسبوك مع الإشارات اليدوية من التجار المحترفين.
تحديث سريع: وهنا بعض النتائج الأخيرة من مجموعة مايك الفيسبوك. النتائج أدناه هي من الإشارات المقدمة من قبل المسؤولين التجاريين وكبار التجار في مجموعة ميكروسوفت فريمان التجارية في الفيسبوك. النتائج تتحدث حقا لأنفسهم. إذا كنت قد حاولت السير السيارات التداول وأنها لم تكن تعمل بالنسبة لك، وهذا هو مجموعة من التجار الداعمة التي يجب أن تكون جزءا من. أوه، وبالمناسبة، يحصلون على الفوز الصفقات التي تدق الجوارب قبالة تقريبا جميع السيارات التجار هناك!
لم يتم نشر التحديثات الأخيرة، اعتذاري! كان أداء المسؤولين التداول متسقة ومدهشة، على الرغم من عدم وجود نشر التحديثات في كثير من الأحيان.
تحديث النتائج لشهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018:
تحديث النتائج لشهر آب (أغسطس) 2018:
تحديث النتائج في أيار (مايو) 2018:
تحديث النتائج لشهر أبريل 2018:
آخر تحديث، والمشرفين روكين ذلك! وانتهى كبار المسؤولين التجاريين الثلاثة بمتوسطات أعلى من 80٪، وهذا أمر مدهش.
لا يزال كبار المسؤولين التجاريين ينفذون بشكل متسق مع أعلى مشرف تداول أفزال يسحب بمعدل 76٪ إيتم وين، والقادم الجديد القريب جون أداء جيدا جدا مع 81٪ حتى في هذه الأسواق مجنون! وقد تم تعيين جون للتو كمسؤول تجاري جديد، وبالتالي فإن المجموعة تحافظ دائما على المواهب جديدة! كما نضع في اعتبارنا أن لحظة أي من هؤلاء المسؤولين لديهم اثنين من الخسائر، فإنها تتوقف التداول لهذا اليوم. يتم احتساب الفوز فقط صالحة عندما شخص واحد على الأقل أخذت الصفقة وانتهت في الربح.
هنا هو وظيفة من قبل شخص ما في المجموعة، وردود من الأعضاء الآخرين التي ينبغي أن تعطيك فكرة جيدة جدا عن نوع المجموعة هذا هو. هذا ليس أيضا تقريرا معزولا، كما ترون من آخر ختم الوقت أخذ هذا القبض على الشاشة بعد ساعتين من تقرير ستيفن عن نتائجه. هناك العديد من الأمثلة على الناس الذين يقولون بأن هذه المجموعة التجارية كانت ذات فائدة كبيرة لهم & # 8211؛ ويمكنك الانضمام إليها!
تحديث النتائج & # 8211؛ 20 يناير: الناس تبقي على يسألني كم من المال يمكنك جعل التداول الخيارات الثنائية. حسنا، وهنا جواب على أن كستد كما نشرها أحد أعضاء مجموعة مايك الفيسبوك اليوم:
أنا لن نوصي بأن التجارة مع مبالغ من هذا القبيل إلا إذا كنت تعرف ما تفعلونه، ولكن من الممكن!
وإليك كيف قام تجار الادارية هذا الأسبوع الماضي، الذي كان أسبوعا محموما جدا لجميع الأسواق. فعلوا بشكل مثير للدهشة بشكل جيد!
التحديث الأول لعام 2018، 7 يناير & # 8211؛ على الرغم من أن الأسواق كانت في حالة من الاضطراب، لا يزال هز هؤلاء الرجال! ننظر إلى هذه النتائج، ثم انتقل لأسفل وسوف ترى أنها تؤدي مثل هذا باستمرار! تحقق من ذلك، 28/28 إشارات إيتم. كنت في عداد المفقودين على كل هذا إذا لم تكن جزءا من هذه المجموعة!
تحديث الأداء في 12 ديسمبر & # 8211؛ نرى انهم لا يزالون يقتلون الأسواق!
تحديث سريع لهذا اليوم، 21 نوفمبر:
أفضال هي واحدة من كبار المتداولين المشرف على مايك التاجر السيارات والفيسبوك نظام التحرير والسرد مجموعة، وانها على النار !! 10 إيتمس على التوالي في صف واحد دون أي نا (غير قابل للتطبيق) الصفقات في بين! رائعة حقا!! حتى واحد من التجار صعودا والقادمة، جيم K، الانتهاء من 5/5 جلسة مثالية!
فكيف ذهب يوم التداول الخاص بك؟ وفيما يلي تحديث سريع لأداء الأسبوع الماضي على مجموعة الخيارات الثنائية مايك الفيسبوك:
هذا هو ما فعله كبار المسؤولين على مجموعة مايك الفيسبوك في 3 نوفمبر 2018.
كان قليلا من يوم بطيء، ولكن هذا لا يزال 19 الصفقات فقط لهذه الدورة، مع 16 الصفقات الفوز، مما يعطي معدل فوز متوسط ​​89٪ & # 8211؛ فقط ليوم واحد على مايك الفيسبوك المجموعة! حتى انتقل لأسفل ونلقي نظرة على النتائج السابقة، وسترى كيف رهيبة هؤلاء الرجال هم! لا الروبوت سوف تعطيك نتائج مثل هذا، ومن ثم تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل في نفس الوقت !!
آخر تحديث مع تداولات الأسبوع الماضي على مايك الفيسبوك المجموعة. لقد كان آخر مذهلة تداول الخيارات الثنائية الأسبوع مع كبار المسؤولين والتجار! يتم احتساب الصفقات فقط على أنها إيتم (في المال & # 8211؛ الصفقات الفائزة) عندما دخل شخص واحد على الأقل في المجموعة في معدل الإضراب المحدد، وفاز في التجارة.
اختار للتو يوم عشوائي لنشر آخر تحديث الأداء على مجموعة مايك الفيسبوك. هذا هو ما كنت في عداد المفقودين:
في ما يلي تحديث للأداء الأسبوعي لأعلى المشرفين والتجار:
حسنا، حتى ترى تلك الإحصائيات، أليس كذلك؟ دعونا فقط تأخذ 78٪ كما نسبة الفوز لدينا، لأن لدينا كل من كبار المتداولين ومسؤول في هذا المستوى لهذا الأسبوع وتوصيل بعض الأرقام. اتخاذ رصيد البدء من 250 $، وعودة 85٪ وخطر فقط 3٪ من رصيدك في كل صفقة. ثم تأخذ فقط 4 الصفقات في اليوم الواحد، والحد من حجم التجارة لدينا إلى حد أقصى قدره 250 $ في التجارة. إذا كنت تفعل الرياضيات، سترى أنه يمكنك أن تنمو الاستثمار 250 $ الخاص بك إلى 73،434 $ ضخمة على مدى عام! هذا مدهش. انظر الصورة أدناه وانقر عليها لتحميل النسخة الخاصة بك من ورقة إكسل.
في ما يلي بعض النتائج القديمة التي تبين أن الأداء متسق. بغض النظر عن أي أدوات أخرى تستخدمها في التداول الخاص بك، يجب أن تكون حقا جزءا من هذه المجموعة!
مايك مجموعة الفيسبوك هو ما يجب عليك التركيز حقا على إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية وضع الصفقات الثنائية بنجاح. هناك سوف تجد بعض من أفضل الخيارات الثنائية التجار في العالم، وتقاسم صفقاتهم، رؤى، وتجربتهم، وتعطيك التوجيه حول ليس فقط لكسب المال، ولكن أيضا كيفية تجنب فقدان المال. أنها بسهولة نشر ما يصل إلى 30 الصفقات في اليوم الواحد، اتبع صارمة صنع المال وتجنب المخاطر الاستراتيجيات، ويمكنك الحصول على كل ذلك مجانا!
مايك الفيسبوك ملخص المجموعة ملخص:
مزعج المتصفح المنبثقة: لا ندرة وهمية عداد: لا دفع الممثل الشهادات الشهادات: لا أرباح مستحيلة الأرباح: لا يأتي عبر أصيلة: نعم دليل مقنع الأرباح: نعم إمكانية كونه عملية احتيال: 0٪ السعر: مجانا. لديك للتسجيل مع واحد من وسطاء له.
هذا هو الوحيد حقا لا معنى له 100٪ التحقق من الخيارات الثنائية خدمة إشارة والمجتمع الذي جئت عبر حتى الآن. مايكل فريمان هو شخص حقيقي وليس بعض رخيصة فيفير الممثل. وهو يشارك بنشاط في مجموعة تجارة الفيسبوك وعلى الرغم من أن المجموعة لديها حاليا أكثر من 2300 4000 13000 عضوا، وقال انه لا يزال يرد على الأسئلة. تدار هذه المجموعة سرية الفيسبوك بشكل جيد جدا من قبل مايكل فريمان ومجموعته من المسؤولين، ولديهم قواعد في مكان لضمان أن أعضاء الاستفادة من الإشارات، بدلا من أن تغرق مع وظائف غير ذات صلة. يمكنك فقط الحصول على من خلال دعوة خاصة.
تدعم مجموعة ميكروسوفت الفيسبوك للتجارة من قبل أكبر قناة الخيارات الثنائية يوتيوب في هذه الصناعة، مع عدد كبير من الموضوعات التي تغطي كل شيء كنت في حاجة من أي وقت مضى لمعرفة عن التداول بشكل عام، وتداول الخيارات الثنائية على وجه الخصوص. بل هو كنز من المعلومات التي يمكن أن تضيع في لساعات والخروج من كخيار ثنائي الخيارات نفسك.
هنا مايكل فريمان يقول لنا عن مجموعته الفيسبوك في كلماته الخاصة:
نلقي نظرة على بعض يلتقط الشاشة الصريحة من الشهادات التلقائية لقد اتخذت من الناس مناقشة بحرية كيف ساعدت المجموعة لهم. نضع في اعتبارنا أن هذه التعليقات لم تكن في الأصل تهدف إلى أن تكون بمثابة شهادات، ولم يطلب هؤلاء الناس لنشر هذه التعليقات، فهي ببساطة تعليقات أن الناس شعروا أنهم يريدون مشاركتها مع المجموعة:
مجموعة الفيسبوك الفيسبوك يصبح التركيز الرئيسي للتجار أن يكتشف ذلك & # 8211؛ وغالبا ما يصبح عائلة ثانية من أنواع.
مايكل فريمان يدفع مسؤوليه للتجارة، وعلاوة على ذلك، يحصلون على مكافآت مدفوعة الأجر إذا كان لديهم أكثر من عدد معين من & # 8220؛ في المال & # 8221؛ (إيتم) الصفقات الفائزة في صف واحد. يمكن لأي شخص أن يصبح مسؤولا، طالما كنت اتبع الخطوات المنصوص عليها لإثبات نفسك للمجموعة وتوفير باستمرار 70٪ على الأقل الصفقات الفوز. في أي لحظة إذا كان حتى على مستوى المشرف المتداول إلى أوتمس (الخروج من المال فقدان الصفقات)، لديهم لوقف نشر إشارات لتلك الدورة.
كبار المسؤولين متوسط ​​معدل الفوز من 80٪، حتى خلال بعض الأسواق المتقلبة للغاية. وهي تقدم مشورة الخبراء بشأن الصفقات الجارية وكثيرا ما تشترك استراتيجياتها في ندوات ومقالات عبر الإنترنت. عادة ما تكلف البرامج التعليمية المباشرة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتذهب جميع الأموال مباشرة إلى تاجر مستوى المشرف الذي يعرض البرنامج التعليمي على الويب (وتدفعه مباشرة)، ولكن لأغراض تعليمية يتم تحميل البرامج التعليمية على الويب تقريبا تقريبا بعد ذلك ومشاركتها مع المجموعة.
من أجل حمايتك والامتثال للوائح، سوف يطلب منك جميع الوسطاء الحصول على بعض أشكال الهوية البصرية، مثل رخصة القيادة الخاصة بك، وكذلك آخر 4 أرقام من بطاقة الائتمان الخاصة بك، وإثبات الإقامة. هذه هي الممارسة المعتادة ويجب أن تتوقع أن يطلب منك هذا النوع من الوثائق. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أنها يجب أن تسمح لك لطمس أو حجب رقم رخصة القيادة والأرقام الأولى من بطاقة الائتمان الخاصة بك.
إذا كنت تبحث عن مكان حيث يمكنك الحصول على أفضل إشارات الخيارات الثنائية، وأنا أوصي مجموعة مايك الفيسبوك (انها ما أستخدمه). سوف تحصل أيضا على دعم زملائه من التجار، وحتى مايكل فريمان نفسه، في حين كنت تعلم باستمرار المزيد عن الخيارات الثنائية، مع عدم وجود رسوم شهرية:
شارك هذا:
47 تعليقات.
مايك: هل صحيح أنه إذا كنت تستخدم بالفعل وسيط، فإنك تدفع رسوم لمرة واحدة للوصول إلى الإشارات الخاصة بك؟
مرحبا روبرت، أنا & # 8217؛ م لا مايك، ولكن إذا كان لديك بالفعل وسيط كنت ترغب في استخدام وكنت ترغب فقط إشارات وتعلم كيفية التجارة لنفسك، ثم كل ما عليك القيام به هو التبرع 25 $ للجمعيات الخيرية الخاصة بك واختيار وإرسال لي بعض برهان وسوف تحصل على إضافة إلى مجموعة إشارات الفيسبوك.
هل يمكن لشخص ما المساعدة في الإجابة على سؤالي؟ أي شخص يعرف. هل يمكنني استخدام ميكروسوفت & # 8217's أوتو تريدر بشكل أساسي للتنبؤ بحركة العملات لتداول سوق فوريكس.
أنا أبحث عن مماثلة لمتاجر مايك السيارات ولكن فوركس، وليس ثنائي & غ؛ لا أحد يعرف من واحد. أنا أتعلم قراءة أسواق العملات، ولكن يمكننا جميعا استخدام بعض المساعدة الإضافية والبصيرة من قبل أكثر المهنيين مما نحن عليه.
مرحبا ماتي، الجواب القصير هو لا. تركز الخيارات الثنائية معظمها على الصفقات قصيرة الأجل واتجاه التداول للأصل. مع الفوركس تريد التحركات الكبيرة وكنت لا تقلق كثيرا عن كم من الوقت يستغرق، إلا إذا كان لديك لإضافة المزيد من الهامش أو لديك شيء مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تلوح في الأفق (سعيد أن & # 8217؛ ق أكثر!). أرسل لي رسالة إلكترونية & # 8211؛ سام أت إسيترادينغسينالز (إف يو're # 8217؛ ري أون a فون أند يو كان & # 8217؛ t سي ماي إمايل تو ذي رايت)، وسأقدم لك بعض المؤشرات وربما مؤشر MT4 أو اثنين يعمل بشكل جيد لي.
مرحبا لقد قرأت للتو مشاركتك. لقد وقعت على تجارة السيارات من خلال الرابط الخاص بك، ومع ذلك، لم أحصل على دعوة الفيسبوك غرب. ماذا أفعل، الرجاء المساعدة & غ ؛؟
مرحبا فرانسيس، يتم إضافة الناس إلى مجموعة الفيسبوك يدويا، لذلك قد يستغرق لحظة. إذا لم يتم الربط حتى الآن، فقم بإسقاط رسالة بريد إلكتروني ووضع ميكي & # 8217؛ S فاسيبوك غروب في قبعات في سطر الموضوع 🙂
مرحبا أنا مهتم في الميكروفونات أوتو تريدر.
أنا أفهم أنني مطلوب للتبرع $ 25 دولار قبل أن أبدأ التداول، هو أن مرة واحدة فقط شيء أو هل يجب أن أدفع هذا المبلغ في كل مرة أريد أن أبدأ التداول؟
بالإضافة إلى ذلك ما هو الحد الأدنى من $ دولار لدي لبدء التداول مع؟ أنا لم تتداول قبل أن أود أيضا أن تبدأ مع حساب تجريبي إذا لعبة يشعر أنه من الضروري، يرجى تقديم المشورة لي. (لست متأكدا ما أنا ملئ لملء أدناه عنوان البريد الإلكتروني)؟
مرحبا هارالد، من خلال التبرع لك لا تحصل على التاجر السيارات، يمكنك فقط الحصول على مجموعة الفيسبوك مع الإشارات اليدوية. إذا كنت ترغب في التبرع، انها 'مرة واحدة قبالة أو عدة مرات كما تريد 🙂 انها & # 8217؛ s على الاطلاق لصالح مؤسستك الخيرية، وتبرع مباشرة إلى المؤسسة الخيرية الخاصة بك وأرسل لي فقط دليل على الخاص بك هبة.
يمكنك الاشتراك مع أي وسيط تريد، شخصيا أنا أحب تراديثوندر & # 8211؛ راجع الروابط في مكان آخر من هذه الصفحة & # 8211؛ أنا أحبهم لأنها تعطي حسابات تجريبية مجانية تماما لأشخاص مثلك التي تبدأ فقط مع تداول الخيارات الثنائية. لا إيداع أو سيسي المطلوبة على الإطلاق، لريال مدريد.
هذا هو نظام شرعي حقا، ومجموعة الفيسبوك هو ببساطة مذهلة! إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة وجعل طن من المال أثناء التعلم، ثم وهذا هو عليه. الافضل على الاطلاق!
كيف تمكنت من الوصول؟ وقعت ميكيس تاجر السيارات ولكن الرد على مجموعة الفيسبوك. هل بامكانك اخبارى!
مرحبا ماريو، في حالة عدم الرد على جوردون إذا كنت قد اشتركت في ميكروسوفت & # 8217؛ s أوتوترادر ​​ولم تحصل على بريد إلكتروني لإعطائك حق الوصول إلى مجموعة الفيسبوك، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في ارسال لي البريد الإلكتروني و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على الحق في ذلك! تحتاج بالتأكيد أن تكون جزءا من مجموعة الفيسبوك، انها & # 8217؛ ق رهيبة!
سعيدة جدا أنا & # 8217؛ وجدت مايك & # 8217؛ s تاجر السيارات ومجموعة الفيسبوك التداول من خلال موقعك! أرى الآن لماذا تعطيه أعلى علامات !! لقد كان باستمرار كسب المال لمدة أسبوعين الآن، وأنه هو شعور مدهش! أنا الآن أشعر فعلا وكأنه تاجر حقيقي، وأنا & # 8217؛ م زيادة حسابي يوميا، في حين كسب الثقة في بلدي التداول. انها & # 8217؛ ق مذهلة، شكرا جزيلا لك!
شكرا لردود الفعل دينيس، موضع تقدير كبير! مايك & # 8217؛ s أوتوترادر ​​ومجموعة الفيسبوك هو ببساطة واحدة من أفضل الأماكن لبدء تداول الخيارات الثنائية!
أنا مسجلة في الميكروفونات أوتو تريدر. كيف يمكنني الحصول على مجموعة الفيسبوك؟
مرحبا بيتر، كان ينبغي أن يحدث تلقائيا، ولكن لا توجد مشكلة، أنا & # 8217؛ سوف تحصل بسرعة مدمن مخدرات! I & # 8217؛ سوف تستخدم البريد الإلكتروني الذي أدخلته هنا. هذا الاثنين كان كبيرا حتى الآن على مايك & # 8217؛ ق مجموعة الفيسبوك!
شكرا لك لكونه موجه جدا، سام. أدرك الآن سبب اشتراكي عبر موقعك. لقد كنت من خلال عدد قليل من المدونات / المواقع التي تراجع تاجر السيارات مايك & # 8217. لسبب ما بدا أن الردود بطيئة وتأخرت.
آم في انتظار الموافقة.
عظيم، شكرا بيتر! اسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب وإذا واجهت أي مشاكل. التجارة سهلة! 🙂
مرحبا سام، هذا هو موقع عظيم مع الكثير من المعلومات. مهتم في أوتوتريد مايك ومجموعة الفيسبوك. لقد وقعت ولكن أريد أن أعرف، ما هو رأيك حول بمبوبتيون، أو أن أطلب بروكر آخر؟ وكيف يمكنني الانضمام إلى مجموعة الميكروفون الفيسبوك، هل هو التلقائي أو أن أطلب للانضمام إلى هذه المجموعة صادقة فريدة من نوعها، نصيحتك تحترم كثيرا.
مرحبا ليستر، أنا ملاذ & # 8217؛ سمعت الكثير عن بمبتيون، ولكن بت I & # 8217؛ سمع كان إيجابيا. من خلال الاشتراك في برنامج ميكروسوفت & # 8217؛ s أوتوترادر، يجب عليك تلقائيا الحصول على تفاصيل حول كيفية الانضمام إلى مجموعة الفيسبوك مجانا. إذا كنت لا تدعني أعرف أنني & # 8217؛ سوف تحصل عليه فرزها بالنسبة لك، لا توجد مشكلة.
أنا مسجلة في الميكروفونات أوتو تريدر. كيف يمكنني الحصول على مجموعة الفيسبوك؟
مرحبا جوريج، كل هذا كان ينبغي أن تؤخذ الرعاية، ولكن أنا & # 8217؛ أرسلت للتو دعوة لإضافتك إلى مجموعة الفيسبوك. إعطائها بضع ساعات، ويجب أن تكون قادرا على الوصول إلى مجموعة الفيسبوك هنا: هتبس: // فاسيبوك / غروبس / 944105548940739 / وهي مجموعة خاصة، وبالتالي فإن الارتباط يعمل فقط بمجرد الموافقة على وصولك.
مرحبا حاولت الاشتراك من ماليزيا ولكن فقط لن تسمح لي أن أذهب. أليس متوفرا في ماليزيا؟ كيف أذهب حوله إذا لم يكن متوفرا في ماليزيا؟ شكرا لكم.
مرحبا كيم، أنا & # 8217؛ سمع أن بعض الناس يستخدمون برنامج فين، ولكن أنا & # 8217؛ بالتأكيد لن نقترح عليك أن تذهب هذا الطريق. السبب الرئيسي هو بسبب وسطاء الخيارات الثنائية التي قد لا تزال تواجه مشكلة مع بلد إقامتك. إذا كنت تستخدم فين والوسيط على ما يرام معها، فإنه يمكن أن تعمل. بديل آخر هو لك لمحاولة التجارة الرعد أوسابيناريوبتيونسترادينغ / تراديثوندر العرض إذا كان يمكنك الاشتراك معهم وتمويل حسابك مع 200 $، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترتيب بالنسبة لك ليتم تضمينها في مايك & # 8217؛ s مجموعة الفيسبوك حيث لديهم إشارات دليل ممتازة.
شكرا مرة أخرى على بلوق post. Thanks مرة أخرى. رائع.
مرحبا، حاولت التسجيل مع الميكروفونات أت في حين يعود ولكن تم تعيينه وسيط غير منظم لذلك مررت بعد أن أحرقت في الماضي، هل هناك أي وسيلة للحصول على وسيط منظم؟ شكرا، أحب موقعك!
مرحبا ريتشارد، شكرا، سعيد لك مثل الموقع! انها فعلا من السهل جدا للحصول على وسيط مختلف، ولكن قد يستغرق منك بضع محاولات.
الخطوة الأولى هي مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح، لأن الوسطاء عادة ما يتناوبون:
ثم انقر على رابط الاشتراك مرة أخرى:
تحقق لمعرفة ما إذا تم تعيينك إلى وسيط تريده، إن لم يكن، فما عليك سوى تكرار الخطوات أعلاه. إذا كان لديك أي مشاكل، فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني: سام @ إيسيترادينغسينالز.
إم على معاش العجز وتحتاج إلى كل الأموال التي أحصل عليها من الحكومة فقط لدفع فواتير بلدي، وأنا حقا تريد الانضمام وجعل بعض المال الاضافي ولكن للقيام بذلك سوف تحتاج إلى خطر 250 $ أن لا أستطيع أن تخسر وتحتاج إلى جعل مرة أخرى قبل نهاية أشهر لدفع الإيجار في بيتي، يمكنك تقديم المشورة إذا كان يمكن أن نجعل بنجاح أموالي في شهر وإذا كان هناك أي شخص للمساعدة وتوجيه لي في البداية من فضلك؟
مرحبا كريس، يجب أن لا خطر أبدا تداول المال الذي لا يمكن أن تخسره. فترة.
إذا قمت بتعيينها على القيام بذلك، ثم الاشتراك للحصول على حساب مجاني تماما مع التجارة الرعد، وتعلم كيفية التداول دون المخاطرة بأي من رأس المال الخاص بك: هتبس: // إيسيترادينغسينالز / التجارة الرعد الثنائية الخيارات-وسيط .
مايك & # 8217؛ s مجموعة الفيسبوك هو مكان ممتاز للبدء، ولكن هل يمكن حتى مجرد إلقاء نظرة على قناة الفيديو حيث المشرفين نشر استراتيجياتهم الخاصة: هتبس: // يوتيوب / قناة / UCng9TTPFoXAt-GI4ZUmF-جق.
الميكروفونات تاجر السيارات هي واحدة من الخدمة الأكثر موثوقية، وأنا استخدامه لأكثر من 5 أشهر ونسبة نجاحي لم ينخفض ​​أبدا تحت 72٪، أنا سعيد حقا مع البرنامج!
شكرا، أنا & # 8217؛ كنت مؤخرا تبحث عن معلومات حول هذا التداول الخيارات الثنائية لفترة من الوقت، والموقع الخاص بك هو أفضل I & # 8217؛ اكتشفت حتى الآن.
هذه المجموعة أنقذت حرفيا حياتي! كنت قد فقدت المال مرات عديدة مع أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى، ومن ثم حصلت أخيرا على هذا الموقع، وشاركت في مايك & # 8217؛ s الفيسبوك مجموعة التداول. أفضل قرار من أي وقت مضى! بعد المتداولين الإداريين، أنا الآن في الواقع كسب المال على أساس ثابت. أفضال، سنير ورينيه كل الصخور.
أنا & # 8217؛ م باستخدام الميكروفونات أت لأكثر من 6 أشهر، واسمحوا لي أن أقول لكم أن هذه الخدمة قد أثبتت متسقة للغاية، لقد قطرت أبدا تحت 72٪ نسبة النجاح !!
أنا مهتم جدا في النظام. هو الميكروفونات أوتو تريدر والوجه كتاب مستقل عن بعضها البعض. إذا لم تكن مرتبطة مع الفيسبوك هناك بديل. ما الوقت الذي تصدر إشارة أو من خلال يوم التداول.
مرحبا ديف! تعمل مجموعة أوتوترادر ​​و فاسيبوك بشكل مستقل. عند الاشتراك في أوتوترادر، يمكنك أيضا الحصول على حرية الوصول إلى مجموعة الفيسبوك، لذلك هو & # 8217؛ s صفقة جيدة جدا. وقد تم أوتوترادر ​​حول لبعض الوقت، ولها سمعة جيدة. مجموعة الفيسبوك هو أفضل، لأن لديك التجار المهنية الفعلية التي تعطيك إشارات أساسا الحق طوال اليوم، ولكن من الواضح أن تستند إلى ظروف التداول. الفيسبوك هو حقا بسيطة للتسجيل في، وأنا استخدام التطبيق يسمى & # 8220؛ مجموعات الفيسبوك & # 8221؛ الذي يزيل كل الآخرين الفيسبوك & # 8220؛ فوضى & # 8221؛ منذ أنا لا & # 8217؛ ر مثل الفيسبوك 🙂
مرحبا حيث يمكنني الحصول على هذا التطبيق مجموعة الفيسبوك؟
مرحبا آدم، هنا تذهب: فاسيبوكغروس / أنا & # 8217؛ م باستخدام النسخة الروبوت، ووجدت أنه يساعد كثيرا في إزالة الفوضى الفيسبوك العادية والتركيز فقط على إشارات التداول التي نشرها المشرفون على مايك & # 8217؛ s الفيسبوك مجموعة.
مرحبا & # 8230؛ هذا التعليق لجميع & # 8220؛ الموقتات القديمة & # 8221؛ هناك، التي ترغب في محاولة التداول ولكن إما لم تكن ماهرة بما فيه الكفاية أو مجرد خائفة عادي & # 8230؛ O. K. استمع حتى أنا & # 8217؛ م 76 و ديدن & # 8217؛ ر معرفة القرفصاء عن التداول ونعم عانى بعض الخسائر في البداية، ولكن إذا كنت الانضمام إلى برنامج مثل مجموعة ميكروسوفت الفيسبوك أو في حالتي بطريقة ما أنا مزج على سام، وهناك أنا & # 8217 ؛ حصلت على الإجابات اللازمة للمضي قدما، وإذا كنت التجارة يمكن الحفاظ عليها وتبدأ بطيئة ومستعدة للتعلم & # 8230؛.وهذا يمكن أن يكون وسيلة جيدة لجعل الدخل التكميلي.
هذا هو بالضبط ما أنا & # 8217؛ كنت تبحث عنه! أحب فكرة مجموعة من التجار وأنني أيضا الحصول على إشارات! شكر!!
موقع جميل! رأى رأيك من الميكروفونات بوت والفيسبوك مجموعة التداول اليدوي وأريد فقط أن سيا أنا & # 8217؛ لقد كان عضوا لمدة 2 أشهر الآن وأتمنى أن أبدأ هنا أولا. كان من شأنه أن يوفر لي الكثير من المال. أنا كسب المال الآن.
هل لي أن أسأل إذا كنت أقيم في آسيا، كم عدد القادة أو ما هو عدد الصفقات التي يمكنني وضعها في يوم واحد (بعد صفحة الفيسبوك)؟ هل يتداول معظم التجار من مجموعة ميشيل & # 8217 في المنطقة الزمنية بالولايات المتحدة واليورو؟ شكرا لمساعدتي هنا.
مرحبا أتيكوس! هناك كبار المسؤولين والتجار التي تغطي جميع جلسات التداول. كما أنها غالبا ما تتداخل، لذلك يجب أن تحصل على أكثر من ما يكفي من الصفقات في يوم واحد. في بعض الأحيان، سيقوم مشرف مشرف واحد بنشر ما يصل إلى 15 إشارة، وأيام أخرى قد لا يتجاوز 5 أو 6 في كل مشرف. حتى مع أكثر من واحد المتداول المشرف، يمكنك بسهولة الحصول على 30 إشارات في اليوم الواحد. لحظة لديهم 2 الصفقات الخاسرة لديهم لوقف، لذلك غالبا ما تفعل 5 أو 6 الصفقات التي هي كل إيتم (في المال) الفوز الصفقات أو ربما واحد أوتم (الخسارة)، ومن ثم التوقف من أجل الحفاظ على ترتيبها.
أنا & # 8217؛ سمع في الواقع من مايك & # 8217؛ ق أوتوترادر، لا شيء سوى الأشياء الجيدة. ونحن نفكر في إعطاء هذه النار، ولكن لا تزال في الجزء البحث منه. من الواضح أنك لا تريد أن تفقد المال، ولكن جعله. ومن جميع الحسابات يمكنك أن تفعل بشكل جيد مع مايك، ولكن عليك أن تتبع قادتها، من الواضح. ملصق ممتاز! شكرا على مشاركة هذا. 🙂
وبفضل هذا الاستعراض تم استعادة إيماني في التداول ثنائي! أنا & # 8217؛ كان أسبوعا لا يصدق، جعلت أكثر من 790 $ مع مايك & # 8217؛ s مجموعة الفيسبوك. أنا أعرف ذلك & # 8217؛ ق ليس كثيرا، ولكن أنا تداولت مع حساب صغير. هذه هي المرة الأولى التي أنا & # 8217؛ لقد تم كسب المال باستمرار! تابعت التجار الرئيسيين على المجموعة وكان من السهل حقا !! الآن أنا & # 8217؛ م التداول حقا! 🙂
حقا عظيم المادة! ! أنا بحاجة للانضمام هذه المجموعة فب، يمكن & # 8217؛ ر الانتظار.
أعظم فب المجموعة في كل العصور !! مقالة كبيرة!
شكرا فينتسي، توافق تماما! مايك & # 8217؛ s أوتوترادر ​​ومجموعة الفيسبوك هو مزيج قوي جدا.
ترك الرد إلغاء الرد.
الإفصاح: قد يتم دفع مالكي هذا الموقع أن يوصي ريجال الأصول. المحتوى على هذا الموقع، بما في ذلك أي مراجعات إيجابية من ملكي الأصول وغيرها من الاستعراضات، قد لا تكون محايدة أو مستقلة.
الناس نثق.
ينظم في الولايات المتحدة الأمريكية! ل أوسا ينظم الخيارات الثنائية اذهب هنا: أوسابيناريوبتيونسترادينغ.
الخدمات الأعلى تقييما.
المشاركات الاخيرة.
CFTC-RESPECT.
الاشتراك في مدونة عبر البريد الإلكتروني.
البحث في الموقع.
التداول عبر الإنترنت هو لمدة 18+. هذه المدونة ليست تحت ملكية أي شركة الخيارات الثنائية.
كفتك-احترام احترام المدونة. معلومات أخرى يمكن العثور عليها في كفتك-ريسبكت.
"من المخالف للقانون أن يطلب من الأشخاص الأميركيين شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود" التنبؤ "، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداولها في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا. وشرط التداول في البورصة مهم لعدة أسباب، بما في ذلك أنه يمكن لجنة التجارة الحرة من مراقبة نشاط السوق وحماية سلامة السوق. يجب ان يوضح عمل اليوم اننا سنتدخل فى اسواق "التنبؤ" حيثما يكون مقرها عندما تنتهك انشطتها الامريكية قانون تبادل السلع او لوائح الاتحاد.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، إسيترادينغسينالز لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إسيترادينغسينالز إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
الولايات المتحدة الأمريكية إشعار تنظيمي:
الخيارات الثنائية الشركات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. ولا تخضع هذه الشركات للإشراف أو الارتباط أو الارتباط مع أي من الهيئات التنظيمية مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أو لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). يرجى ملاحظة أن أي نشاط تجاري غير منظم من قبل مواطني الولايات المتحدة يعتبر غير قانوني. التجارة على مسؤليتك الخاصة.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - "الأسهم والخيارات والخيارات الثنائية والفوركس وتجارة المستقبل لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره خاصة مع أدوات رافعة مثل تداول الخيارات الثنائية، تداول العقود الآجلة أو تداول العملات الأجنبية. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأسهم والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بسرعة بسبب أيضا: سوء ظروف التداول في السوق، والخطأ الميكانيكية، والأخطاء الناجمة عن عاطفية، مفاجآت الأخبار والإفراج عن الأرباح ".
الإفصاح عن المخاطر: وهذا الموقع لا يقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية مرتفعة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. لا تحتفظ قناة الخيارات الثنائية بالمسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لا يتم توفير البيانات والاقتباسات الواردة في هذا الموقع من قبل البورصات ولكن بدلا من صناع السوق. لذلك قد تختلف الأسعار عن أسعار الصرف وقد لا تكون دقيقة لأسعار التداول في الوقت الحقيقي. يتم توفيرها كدليل للتجارة وليس لأغراض التداول.
ويمثل التداول في سوق الصرف الأجنبي فرصة صعبة حيث تتوافر عائدات أعلى من المتوسط ​​للمستثمرين ذوي الخبرة والخبرة الراغبين في تحمل مخاطر أعلى من المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الفوركس والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة الفوركس أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
قواعد كفتك 4.41 إن نتائج الأداء البدني أو المحاكى لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
شروط الموقع وشروط الخدمة.
المعلومات الموجودة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وترفيهية فقط. و إسيترادينغسينالز لا يعطي المشورة ولا مؤهل أو مرخصة لتقديم المشورة المالية. يجب عليك طلب التوجيه من المستشارين الشخصيين قبل التصرف على هذه المعلومات. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر. لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسائر قد تكبدها. لا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية والتحذيرات الأخرى في مكان آخر من هذا الموقع.
عن طريق إدخال موقعنا على الانترنت و / أو عرض تحديثات تويتر أو الفيسبوك لدينا و / أو شراء كتبنا و / أو شراء برامجنا و / أو خدماتنا، فإنك توافق على عدم الإضرار أصحاب والمبادئ والمديرين وجميع الشركات التابعة والزميلة من إسيترادينغسيغنالس ، عن أي وجميع الخسائر التي قد تكبدها من خلال شراء واستخدام أي من أنظمة التداول إيسيترادينغسينالز أو أي أنظمة التداول الأخرى، والتعليمية أو التجارة الإلكترونية، إشارات التداول أو المنصات، والروبوتات أو الخبراء المستشارين (إي) يمكنك شراء من خلال توصياتنا.

Comments