التبرع خيارات الأسهم


التخطيط المالي: الهدايا والتبرعات.


المعاملة الضريبية هي نفسها كما هو الحال بالنسبة للتبرعات من أي الأسهم إلى مؤسسة خيرية مؤهلة (الهدايا من الأوراق المالية تغطيها أسئلة وأجوبة أخرى). بعد أن كنت قد عقدت الأسهم لأكثر من سنة واحدة، في وقت التبرع تحصل على خصم الضرائب يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم (وليس على أساس التكلفة الخاصة بك). بالنسبة للمخزون المستحوذ عليه من عملية شراء الخيار أو شراء إيسب، تبدأ فترة الحجز في اليوم التالي للممارسة / الشراء، بينما تبدأ الأسهم المقيدة في اليوم التالي للاستحقاق.


وبالنسبة للشركات العامة التي لديها سوق نشطة في أسهمها، فإن القيمة السوقية العادلة هي المتوسط ​​بين ارتفاع وانخفاض أسعار الأسهم في تاريخ التسليم، ما لم يكن المخزون لا يزال يخضع لقيود إعادة البيع والتحويل. وفيما يتعلق بمخزون شركات ما قبل الاكتتاب العام، تحتاج إلى تقييم من خلال التقييم أو طريقة تقييم معقولة أخرى (انظر قانون الإيرادات رقم 599-60 الذي يسرد عوامل التقييم ويوضح أنه لا يمكن استخدام صيغة عامة في كل حالة من شركات القطاع الخاص). تاريخ التسليم هو عندما يتم تقييم الأسهم ويحدد سنة الخصم.


مع الإقرار الضريبي الخاص بك، تحتاج إلى تقديم نموذج 8283 إرس للمساهمة الخيرية نونكاش الخاص بك. توضح التعليمات الخاصة بالنموذج القواعد التي تنطبق عندما يجب عليك الحصول على تقييم كتابي. على سبيل المثال: مع وجود أسهم شركة خاصة بقيمة 10،000 $ أو أقل، ليس هناك حاجة إلى تقييم مؤهل (هو لكميات أعلى)، ولكن تحتاج المؤسسة الخيرية لشرح كيفية تحديد التقييم (انظر القسم ب، الجزء 1). للتبرع من الأسهم المتداولة في البورصة، لا تحتاج إلى تقييم، ولكن تحتاج إلى الإبلاغ عن التبرع في القسم ألف من النموذج 8283.


إذا كان بيع األسهم المقدر قد أدى إلى تحقيق أرباح رأسمالية طويلة األجل، فإن خصمك يصل إلى 30٪ من إجمالي الدخل المعدل) 20٪ للمؤسسات األسرية (، ويمكنك دفع مبالغ إلى األمام خالل هذا لمدة خمس سنوات. لم يتم تغيير هذا الحد من الدخل بنسبة 30٪ لمساهمات الأوراق المالية المقدرة من خلال قانون التخفيضات والمهام الضريبية (2017). فقد زادت فقط (من 50٪ إلى 60٪) حد الدخل للمساهمات الخيرية النقدية للجمعيات الخيرية العامة. والمعاملة الضريبية لأسهم الإهداء للأموال المقدمة من المانحين مماثلة لتلك التي تتبرع بها الأوراق المالية للجمعيات الخيرية العامة المؤهلة.


عند التبرع الأسهم، لتنفيذ النقل تحتاج إلى معلومات حساب الوساطة المؤسسة الخيرية، مع دتك (إيداع الثقة شركة) عدد ورقم الحساب. يجب أن تتضمن تعليماتك إلى شركة الوساطة الخاصة بك هذه المعلومات وأي تعريف محدد.


تنبيه: بالنسبة للتبرعات نهاية العام، تأكد من اكتمال نقل الأسهم بحلول 31 ديسمبر لجعلها تعول للسنة الضريبية الحالية. بالنسبة للتحويلات الإلكترونية من حساب الوساطة الخاص بك، يتم تسجيل التبرع في اليوم الذي يتم استلامه من قبل المؤسسة الخيرية / المؤسسة (وليس عند الموافقة على التحويل). مع زيادة نشاط نهاية العام في شركات الوساطة، يجب عليك التخطيط الهدايا الأسهم في نهاية العام الخاص بك في أقرب وقت ممكن، ولها اتصالات مستمرة مع الوسيط الخاص بك لضمان أن يتم نقل. للحصول على أفكار أخرى حول التخطيط في نهاية العام، راجع الأسئلة الشائعة الأخرى.


مع هدية خيرية من أسهم تقدير عقد على المدى الطويل، والتبرع الذي تقوم به وخصم تحصل على أكبر مما لو كنت بدلا من ذلك بيع الأسهم والتبرع بالعائدات النقدية. وذلك لأنه عندما تبرع أسهم، يمكنك تجنب دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية. بدلا من ذلك، تحصل على خصم كامل للقيمة السوقية العادلة للأسهم.


يمكنك إما (1) التبرع 100،000 $ في أسهم الشركة أو (2) بيع الأسهم أولا والتبرع بالعائدات.


الأسهم: تبرع بمبلغ 100 ألف دولار في أسهم الشركة التي عقدتها لمدة سنة واحدة على الأقل (10000 سهم يتداول بسعر 10 دولارات للسهم الذي تلقته بسعر $ 1 للسهم الواحد) إلى مؤسسة خيرية مفضلة. يؤدي خصم الضرائب الذي تبلغ قيمته 100000 دولار إلى تحقيق وفورات ضريبية قدرها 40،000 دولار أمريكي (على افتراض أن معدل الضريبة الفيدرالي والولائي بنسبة 40٪ على دخلك).


نقدا: تبيع 10،000 سهم بقيمة 100،000 دولار، وتتبرع نقدا. على كسب 90،000 $ (100،000 $ ناقص أساس التكلفة من 10،000 $) تدفع 18،450 $ في الضرائب (15٪ ضريبة الأرباح الرأسمالية الاتحادية بالإضافة إلى ضريبة الدولة 5.5٪)، مما أدى إلى 81،550 $. سوف يكون هذا المبلغ أقل إذا قمت بتشغيل معدل الضريبة 20٪ على أرباح رأس المال و 3.8٪ سوبتكس الرعاية الطبية. تحصل على خصم ضريبي لصافي المبلغ النقدي الذي تبرعت به. وفورات الضرائب الخاصة بك هي 32،620 $ (40٪ من 81،550 $)، و 7،380 $ أقل من وفورات الضرائب مع التبرع من الأسهم.


خصم الضرائب للحسابات قصيرة الأجل.


بالنسبة للأسھم التي لا یتم الاحتفاظ بھا سنة واحدة، مثل الأسھم التي قد تکون قد تلقیتھا مؤخرا من عملیة خیار، أو شراء إيسب، أو تقیید استحقاق المخزون، فإن الخصم ھو أساس التکلفة أو القیمة السوقیة العادلة الحالیة أیھما أقل. عندما يكون بيع األسهم قد ينتج دخل عادي أو مكسب رأسمالي قصير األجل، يقتصر االستقطاع على 50٪ من الدخل اإلجمالي المعدل) 30٪ للمؤسسات األسرية (مع خمس سنوات مستحقة الدفع. بالنسبة للأسهم التي تملكها التي انخفضت في القيمة، وكنت أفضل حالا مع بيعها أولا، لتوليد خسارة رأس المال لفقدان الضرائب الحصاد، ومن ثم التبرع العائدات.


لمزيد من التفاصيل حول القواعد الضريبية للعطاء الخيري، بما في ذلك تقييم الأسهم، انظر إرس المطبوعات 526 و 561. لمزيد من التفاصيل حول استخدام صناديق التبرعات الخيرية للتبرع أسهم الشركة، انظر سلسلة مقالاتنا حول هذا الموضوع.


تنبيه: إذا تم الحصول على الأسهم المتبرع بها من إسو أو إسب، تحدث عواقب ضريبية إضافية في حالة التبرع بالأسهم قبل أن تستوفي فترات الحجز المطلوبة. (انظر أيضا الأسئلة الشائعة عن التبرع بالأسهم من القسم 423 إسب بعد اجتماع فترة الحجز، وإهداء / التبرع أسهم إسو بعد إطلاق أمت). المديرين التنفيذيين والمديرين أيضا ترغب في مراجعة القسم 16 ومتطلبات القاعدة 144 قبل الإهداء أو التبرع الشركة مخزون.


التخلي عن خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون واحدة الأكثر قيمة الأصول التي يملكها العديد من الأفراد. إذا كان لديك خيارات الأسهم غير مفهرسة، يجب عليك النظر في الطرق الفريدة التي هدية من الخيارات الأسهم قد تزيد خطة العقارات الخاصة بك.


وفي عام 1996 غيرت هيئة الأوراق المالية والبورصات قواعدها للسماح بنقل خيارات الأسهم غير المؤهلة المستخدمة في برامج التعويض. (ومع ذلك، لا تتأثر خيارات الأسهم الحافزة بالتغيير). وسرعان ما عدلت الشركات خططها للسماح بعمليات النقل، وبدأ كثير من الناس في الاستفادة من فرصة الحفاظ على مبالغ كبيرة من الثروة في الأسرة بتكلفة ضئيلة نسبيا من ضريبة النقل.


على سبيل المثال، افترض أن خيارا على 10،000 سهم يمكن ممارسته بسعر 100 دولار للسهم، أي أعلى بكثير من سعر السوق الحالي للسهم البالغ 75 دولارا. تقوم السلطة التنفيذية بتحويل خيار الطفل (أو إلى الثقة للطفل)، والقيمة الخاضعة للضريبة للهبة ستكون منخفضة نسبيا، بحيث يكون الحد الأدنى للضريبة هدية المستحقة. بعد عدد من السنوات، نفترض أن سعر السوق للأسهم قد بلغ 200 $. عندما يمارس الخيار، فإن الطفل سوف تملك أسهم بقيمة 2 مليون دولار، بتكلفة ضئيلة جدا من ضريبة التحويل.


وهناك حاجة إلى التخطيط الدقيق.


في حكم قبل بضع سنوات فقط، نظرت مصلحة الضرائب في خطة خيار الأسهم التي كان مطلوبا من السلطة التنفيذية لأداء خدمات إضافية لصاحب العمل أو خطر مصادرة الخيار. وقدم الفرد هدية من خيار لأحد أولاده قبل أداء الخدمات اللازمة. ولا ينص الحكم على تفاصيل إضافية، ولكن الخطة قد تجعل الخيارات مثلا قابلة للتنفيذ بعد ثلاث سنوات تنتهي صلاحيتها بعد عشر سنوات. وخلصت دائرة الضرائب إلى أن شرط الخدمات التنفيذية من جانب السلطة التنفيذية يعني أن الهدية ليست كاملة، وبالتالي فهي غير خاضعة للضريبة، عند تقديم هبة خيارات الأسهم. ولن تكتمل الهدية إلا عند تقديم الخدمات الإضافية، والحق في ممارسة الخيار مطلق. هذا هو عندما ضريبة هدية يمكن أن تأتي بسبب.


في سوق الأسهم المرتفعة، وتأخير اللحظة التي الهدية كاملة سوف تميل إلى زيادة قيمة الخيار وزيادة تكلفة ضريبة نقل تقديم الهدية. (انظر "كيفية تقييم هدية من خيار الأسهم" في نهاية هذه المقالة للعوامل التي سوف تؤثر على القيمة الخاضعة للضريبة للهدية.)


من الذي يدين ضريبة الدخل؟


يجب االعتراف بالدخل عند ممارسة خيار األسهم - الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للمخزون هو الدخل العادي. وبموجب المادة 83 من قانون الهجرة الدولية، تقع ضريبة الدخل على الفرد الذي حصل على خيار التعويض. وهذا صحيح حتى لو تم نقل الخيار إلى أحد أفراد العائلة. ما هو أكثر من ذلك، ودفع ضريبة الدخل لا يؤدي إلى هدية خاضعة للضريبة لصاحب الخيار في الواقع، وهذا هو نقل إضافي معفاة من الضرائب. إن دفع ضريبة الدخل من قبل السلطة التنفيذية سوف يقلل من التزام الضريبة العقارية في نهاية المطاف، في حين أنه يزيد من أساس الأسهم في يد المحال إليه.


كيفية تقييم هدية من خيار الأسهم.


كلما كانت هدية من خيارات الأسهم كاملة، قد تكون ضرائب هدية المستحقة، اعتمادا على قيمة الهدية.


وقد قدمت مصلحة الضرائب بعض التوجيهات الرسمية بشأن التقييم، وتتطلع إلى سلطة مجلس معايير المحاسبة المالية. يجب أخذ ستة عوامل في الاعتبار عند تقييم الخيار:


سعر ممارسة الخيار؛ العمر المتوقع للخيار؛ سعر التداول الحالي للمخزون الأساسي؛ التقلبات المتوقعة في المخزون الأساسي؛ أرباح الأسهم المتوقعة على الأسهم الأساسية؛ ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر للفترة المتبقية. الرياضيات لوضع هذه العوامل معا قد تتبع نموذج بلاك سكولز لتقييم الخيارات الأسهم، وتقدم بعض تفاصيل التنفيذ من قبل مصلحة الضرائب.


لا يمكن تطبيق خصم إضافي على القيمة المحددة مع نموذج التسعير هذا. على سبيل المثال، لا يسمح بأي خصم لعدم إمكانية نقل الخيار خارج أسرة الموظف المباشرة، أو يعكس خطر إنهاء الخيار في غضون فترة معينة بعد إنهاء الخدمة.


مثال: وفقا ل كش إنكوربوراتد، قيمة خيار لشراء حصة في 25 $، إذا كان السعر الحالي للسهم هو 20 $، هو $ 7.98، على افتراض 30٪ تقلب الأسعار وثمانية سنوات. إذا كان سعر الإضراب 35 $، فإن قيمة الخيار ستنخفض إلى 5.71 $ تحت صيغة بلاك سكولز.


عالم، معلم، مخترع، ورجل أعمال - سيباستيان ثرون.


لولارو الرئيس التنفيذي - مارك ستيدهام.


الإلهام وراء مدير دقيقة واحدة - كين بلانشارد.


قاد قسم الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز - كريس كيباريان.


كيفية تغيير ثقافة منظمة - براساد كايبا.


صفات زعيم.


كم مرة سمعت التعليق، هو أو هي زعيم ولد؟ هناك بعض الخصائص التي وجدت في بعض الناس التي يبدو أن وضعها بشكل طبيعي في وضع حيث أنها نظرت إلى كزعيم.


سيكور كلينت بورتال.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


الحصول على الضرائب الأسبوعية والثروة نصائح بناء!


المستشارين للفلاحة.


الرقم المجاني: 1-877-كبا-2006 & بول؛ هاتف: 510-797-8661 & بول؛ فاكس: 510-797-1791.


التبرع أوبتيونيد الأسهم.


التخطيط الضريبي لكل عميل يمكن أن تكون فردية كما هي. وكجزء من نهج شامل لإدارة الثروات، من المهم فهم جميع فرص التخطيط الضريبي المتاحة، وخاصة تلك التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم الخيرية بنجاح.


ويحتفظ العديد من العمالء بخيارات أسهم الموظفين التي ستؤدي، عند ممارستهم، إلى عائدات نقدية تعتبر منافع أو دخل خاضع للضريبة.


وكجزء من استراتيجية تقديم العطاءات، يمكن للعميل أن يختار التبرع بجزء من أو كل عائداته النقدية من الأسهم، بمجرد ممارسته ثم بيعه، إلى مؤسسة خيرية أو مؤسسة مسجلة. ويجب عليهم التبرع بالمبلغ المطلوب خلال 30 يوما من تاريخ البيع.


ويعامل التبرع بعائدات نقدية نقدية اختيارية كما لو كان هبة من الأوراق المالية المتداولة في البورصة بموجب قانون ضريبة الدخل. سوف يحصل العميل على إيصال ضريبة الدخل للتبرع. كما تمكنوا من تعظيم قيمة تبرعاتهم للجمعيات الخيرية، مع تقليل العبء الضريبي إلى أدنى حد ممكن.


مثال: هدية عائدات نقدية.


وكان روبرت مع نفس الشركة سريعة النمو لأكثر من 10 عاما. وقد حقق العديد من الترقيات وحصل على مكافآت على أساس الأداء سنويا. هذه المكافآت وكذلك جزء من تعويض قاعدة سنوية له غالبا ما تكون في شكل خيارات الأسهم الموظف في الشركة. روبرت يود أن يجعل بعض التجديدات لعطلته الملكية وأنه يفكر في إعطاء هدية لجمعيته الخيرية المفضلة. وقد اقترب من مستشاره لفهم الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة جزء من خياراته.


روبرت يملك 10،000 خيارات الأسهم المكتسبة. معدل الضريبة المهمشة هو 45٪. وقال انه يود التبرع لا يقل عن 50،000 $ للجمعيات الخيرية من العائدات. بعد أن أرسله مستشاره الرسم التوضيحي التالي، تقدم روبرت بتبرع بقيمة 100000 دولار إلى المؤسسة الخيرية المفضلة له.


إجمالي العائدات = 300،000 دولار صافي النقد من البيع & # 8211؛ 100000 $ تبرع نقدي & # 8211؛ $ 54،000 يأخذ على الجزء المحتفظ به + 45،000 $ الائتمان الضريبي من التبرع = 191،000 $.


فوائد للعميل.


• يمكن للعملاء تقديم تبرع أكبر بكثير للجمعيات الخيرية أو الأساس الذي اختاروه.


• يتم التقليل من الضرائب بطريقتين:) 1 (تخفيض ضريبة أرباح رأس المال و) 2 (استالم ائتمان ضريبي من التبرع الذي يمكن استخدامه لتخفيض ضريبة الدخل في تلك السنة.


هدايا الأوراق المالية التي يتم الحصول عليها بموجب خطة خيار الأسهم للموظفين.


ويمكن للجهات المانحة أيضا أن تختار التبرع بالخيارات المكتسبة مباشرة إلى مؤسسة خيرية أو مؤسسة مسجلة. وفي هذه الحالة، سيحصلون على إيصال ضريبي للقيمة السوقية العادلة. لن يتم تسجيل أي من مكاسب رأس المال، إن وجدت، كإيرادات، ويتم تخفيض الربح الرأسمالي إلى الصفر للجمعيات الخيرية أو المؤسسة.


التصحيح إشعار: شكر خاص لخبير الضرائب جيمي غولومبيك من سيبك للإشارة إلى خطأ على الطاولة التي تم توزيعها في هذه النشرة الإخبارية. تم حذف خصم سعر الممارسة من الجزء المتبرع به على هذا الإصدار، ولكن تم تصحيحه هنا.


هدايا الأسهم، وخيارات الأسهم، وغيرها من الممتلكات الرأسمالية.


معلومات للجهات المانحة للممتلكات الثقافية الكندية المعتمدة، والأراضي الحساسة بيئيا، أو غيرها من الممتلكات الرأسمالية مثل السندات والأسهم أو خيارات الأسهم.


بالنسبة للهدايا إلى أعمال مؤهلة من أنواع معينة من الممتلكات الرأسمالية، يتم تخفيض معدل إدراج الأرباح الرأسمالية إلى الصفر. هدايا من الأراضي الحساسة بيئيا.


لا يتعين عليك الإبلاغ عن مكاسب رأسمالية إذا كان العقار له أهمية كبيرة وأهمية وطنية.


النماذج والمنشورات.


مواضيع ذات صلة.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


وينتيرلود هو 40 و رائع!


الحصول على استعداد للحزب والتمتع عدد قليل من الانفجارات من الماضي!


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.


يمكن أن يكون التبرع بخيارات الأسهم والأسهم المتداولة العامة وأسهم الشركات الخاصة استراتيجية رابحة.


طبعت هذه المقالة في مجلة إكسهانج، مايو 2017.


لدى كندا بعض من أكثر قواعد التبرع سخاء في العالم. العديد من الكنديين على بينة من الطرق التي يمكن أن تبرع نقدا أو عبر الإنترنت إلى الجمعيات الخيرية المفضلة لديهم. ومع ذلك، أقل من الناس على بينة من الطرق التي يمكن أن تبرع الأصول. يمكن أن يكون التبرع بالأصول طريقة جذابة لتقديم تبرعات أكبر.


وقبل الشروع في أي صفقة أو الشروع فيها، يشجع المانحون على التماس المشورة المستقلة من مستشاريهم المهنيين. في حين يتلقى الوفرة كندا بانتظام التبرعات من أسهم الشركات الخاصة وخيارات الأسهم الموظفين، كل حالة فريدة من نوعها ويتطلب تقييم من قبل المستشارين المحترفين لتحديد ما إذا كان قد يكون مناسبا لك. قد لا تنطبق الأمثلة الواردة في هذه المقالة على وضعك.


التبرع خيارات الأسهم الموظف.


بعض الموظفين يحصلون على خيارات الأسهم. هذه هي المزايا الخاضعة للضريبة إذا كانت قيمة الأسهم في الوقت الذي تمارس الخيار الخاص بك هو أعلى من سعر التمرين (السعر الذي يجب أن تدفع للأسهم). كما يحق لك الحصول على خصم ضريبي بنسبة 50٪ من هذا الاستحقاق إذا تم استيفاء شروط معينة. وبصفة عامة، يمكن أن تكون نتيجة التبرع بالعائدات في غضون 30 يوما من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:


الخصم المعتاد ل 50٪ من خيار الخيار الأسهم، خصم إضافي لل 50٪ المتبقية من المنفعة (بحيث تصبح الفائدة الآن معفاة من الضرائب)، والائتمان الضريبي التبرع للقيمة التي تبرع للجمعيات الخيرية.


تبرع أسهم كسك المفضلة.


قد يكون عملك مؤسسة الأعمال الصغيرة المؤهلة (كسك). كمساهم، يمكنك التبرع بالأسهم المفضلة للجمعيات الخيرية الكندية. هذه الاستراتيجية هي جذابة بشكل خاص لخطة تعاقب الأعمال التجارية حيث يرغب المساهم الحالي في تجريد أنفسهم من الأسهم القائمة، وتقديم هدية للجمعيات الخيرية، والمؤسسة أو المساهمين الحاليين ترغب في الاحتفاظ بالسيطرة على تلك الأسهم. قد تكون هناك مزايا ضريبية للتبرع أسهم الشركات الخاصة للجمعيات الخيرية.


إذا كنت ترغب في إدراج التبرعات الخيرية كجزء من خطة التعاقب التجارية الخاصة بك، والتحدث إلى المستشارين الخاص بك في أقرب وقت ممكن حتى يتمكنوا من تضمين ذلك كجزء من خطة الخلافة الشاملة.


الأفراد التبرع بالأوراق المالية المتداولة بشكل عام.


وفي عام 2006، طبقت الحكومة الاتحادية قواعد ضريبية تجعل من الجاذبية جدا التبرع بالأوراق المالية المتداولة في البورصة، مثل الأسهم أو الصناديق الاستثمارية أو السندات المحتفظ بها في حساب استثماري غير مسجل. وهذه الفوائد غير متاحة للأوراق المالية المقيدة في الحسابات المسجلة (رسب، رريف).


إذا اخترت بيع الأوراق المالية المقدرة، فإنك ستتحمل مكاسب رأسمالية خاضعة للضريبة. ومع ذلك، إذا كنت التبرع الأوراق المالية (العينية) إلى مؤسسة خيرية، يمكنك تجنب الربح الرأسمالي الخاضع للضريبة والحصول على إيصال خيري للقيمة السوقية للأوراق المالية التي تبرعت بها. ويمكن بعد ذلك المطالبة بالاستلام الخيرية على إقراراتك الضريبية.


الشركات التي تتبرع بالأوراق المالية المتداولة (مثل شركة قابضة)


يمكن للشرآة أن تستفيد من التبرع بالأوراق المالية المتداولة علنا ​​إلى مؤسسة خيرية. هناك اعتبارات ضريبية إضافية، لذلك من المهم مناقشة هذا الأمر مع المستشارين المحترفين لتحديد ما إذا كان ينطبق على الوضع الخاص بك ومتى تفعل ذلك.


تبرعات من بيع أو نقل ملكية مزرعة مؤهلة.


بيع أو نقل الملكية الزراعية المؤهلة (كفب) قد تولد التزام ضريبي. ومن شأن التبرع النقدي للجمعيات الخيرية أن يوفر إعفاءات ضريبية. إذا كانت المزرعة هي شركة، قد تكون هناك مزايا ضريبية للتبرع أسهم الشركة للجمعيات الخيرية. وتقوم المؤسسة الخيرية ببيع تلك الأسهم إلى المالك الجديد. بيع أو نقل كفب يمكن أن يكون معقدا من منظور الضرائب. ينصح بشدة المستشار مع مستشار الضرائب المهنية.


إذا قررت المضي قدما في أي من الاستراتيجيات الخيرية المذكورة أعلاه، قد ترغب في استخدام مؤسسة خيرية العامة المانحة المانحة. قد يكون هذا هو الخيار الصحيح إذا:


هذا هو التبرع الخيري أكبر من العادي وكنت ترغب في بعض الوقت لتحديد أي الجمعيات الخيرية ينبغي أن تستفيد في نهاية المطاف. الجمعيات الخيرية التي تريد الاستفادة منها ليس لديها الخبرة أو القدرة على معالجة هذه الهدايا. تحتاج إلى إيصال خيرية في سنة معينة لأغراض ضريبية وتريد توزيع الأموال في سنة أو سنوات في المستقبل. كنت تفضل الحصول على إيصال خيرية واحدة بدلا من تقديم تبرعات متعددة لمختلف الجمعيات الخيرية. كنت ترغب في أن تكون هداياك الخيرية مجهولة الهوية للجمعيات الخيرية المستفيدة. كنت تفكر في إنشاء مؤسسة خاصة بك ولكن تريد تجنب الإعداد والتكاليف الإدارية الجارية والجهد.


لا تقدم جميع المؤسسات الخيرية نفس الخيارات، لذلك تأكد من التسوق. قد تطلب منك بعض المؤسسات الخيرية تأمين المبلغ المتبرع به لفترة محددة من الوقت. ويقيد آخرون عدد الجمعيات الخيرية التي يمكنك صرف الأموال منها أو عدد المرات التي يمكن أن تحدث فيها عمليات الصرف.


وفرة كندا تود أن تساعدك على دعم الجمعيات الخيرية التي تهتم بها من خلال تسهيل التبرعات العينية الخاصة بك. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


شيري غروش، سفب ®، هو مستشار التخطيط هدية في وفرة كندا، وهي مؤسسة خيرية يحركها الإيمان تقديم خدمات التخطيط هدية لجميع الكنديين الذين يختارون لتجربة المؤمنين، بهيجة العطاء. لمزيد من المعلومات، اتصل بالرقم 1-800-772-3257.


لأن الكرم يتغير كل شيء.


اتصل بموقع قريب منك.


لدينا أربعة مكاتب في جميع أنحاء كندا. استدعاء أحد أقرب منك لمناقشة الوضع الخاص بك أو لجدولة التشاور.


تحدث إلى عضو الفريق.


سيكون لدينا الموظفين الفنيين المدربين زيارة بكل سرور معك عبر الهاتف أو جدولة أي تكلفة، والتشاور السري في وقت ومكان مناسب بالنسبة لك.


على استعداد للتبرع؟


أفضل وقت للبدء هو الآن. باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، يمكنك التبرع الآن لإعداد حساب الإهداء الخاص بك. ثم اسمحوا لنا أن نعرف إلى الجمعيات الخيرية التي ترغب في صرف أموالك.


&نسخ؛ 2017 وفرة كندا. كل الحقوق محفوظة. خاري نومبر: 12925-3308-RR0001.

Comments