7 نجوم الفوركس


7 إشارات الخيارات الثنائية ستار.


لست عضوا حتى الآن؟ كنت في عداد المفقودين على إشارات الخيارات الثنائية الأكثر تقدما.


لنواجه الأمر.


تداول الخيارات الثنائية صعب. كيف صعبة؟ حسنا، 98٪ من جميع التجار الخيارات الثنائية تفقد المال. العديد من التجار الخيارات الثنائية يقضون ساعات على ساعات من وقتهم الثمين تحليل الأسواق، ولكن لا يزال في نهاية المطاف تحقيق أرباح صفر أو تكبد خسائر كبيرة. ولكن، في الوقت نفسه، فإن 2٪ المتبقية من التجار تحقيق أرباح ضخمة ولها الكثير من المرح في هذه العملية.


ما الذي يفصل الخاسرين (98٪) عن الفائزين (2٪)؟


الفائزين ليسوا بالضرورة أكثر ذكاء، أو أفضل تعليما أو أكثر خبرة من الخاسرين. الشيء الوحيد الذي يميز الفائزين بأن الخاسرين ليس لديهم ميزة - طريقة منهجية لتحديد ما هي الأصول للتجارة ومتى تتاجر بها. من خلال اتخاذ القرارات التجارية بشكل منهجي بطريقة لا الخاسرين لا، والفائزين تمكن أنفسهم لكسب أرباح ضخمة.


كيف يمكن لشخص الانضمام إلى الفائزين (2٪)؟


قبل أن تتمكن من العثور على حافة في سوق الخيارات الثنائية، تحتاج إلى التوقف عن فعل الأشياء التي الخاسرين القيام به:


وقف ساعات الإنفاق تحليل الأسواق. التوقف عن البحث إلى ما لا نهاية لفرص تجارية مربحة. وقف اتخاذ قرارات تجارية محفوفة بالمخاطر على أساس التخمين.


بعد أن قمت بإلغاء الأنشطة المذكورة أعلاه من نهج التداول الخاص بك، تحتاج إلى البدء في القيام بالأشياء القليلة التي الفائزين القيام به:


ستارت باستخدام إشارات ثبت لتحديد ما هي الأصول للتجارة ومتى لتداولها. ستارت باستخدام إشارات ثبت التي تم تطويرها من قبل خبراء السوق المالية. ستارت باستخدام إشارات ثبت أن تحقيق أكثر من 78٪ متوسط ​​الدقة.


تقديم إشارات 7 نجوم، الرائدة إشارات الخيارات الثنائية الخدمة التي تساعد التجار تحديد فرص التداول مربحة.


إشارات المهنية.


الوصول والدعم.


متوسط ​​الدقة.


الحصول على ميزة التجارة الخاصة بك.


7 إشارات النجوم (7starsignals) وضعت من قبل خبراء الأسواق المالية كوسيلة لتمكين التجار من جميع مستويات الخبرة للحصول على ميزة في تداول الخيارات الثنائية. يحلل نظام الإشارات السبع الأسواق 24/7 من أجل تحديد فرص تجارية مربحة للغاية. عندما يتم التعرف على فرص تجارية جيدة، يتلقى أعضاء 7 إشارات إشارة تلقائية في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة التي تشير إلى ما الأصول للتداول ومتى لتداولها.


1. تحليل السوق المتقدمة.


يتغذى نظام 7 أنظمة إشارات النجوم "في الوقت الحقيقي، وتبحث عن اتجاهات الأسعار وفرص تجارية جيدة.


2. يحدد فرص التداول.


. 7 أنظمة إشارات النجوم تحدد الفرص التجارية ذات الإمكانيات العالية استنادا إلى بيانات السوق التاريخية.


3. يسلم إشارات للمشتركين.


. يتم تسليم فرص التداول في الوقت الحقيقي إلى أعضاء 7 إشارات "إشارة عبر لوحة أجهزة القياس.


ماذا عن الأداء؟


تاريخيا حققت إشارات 7 نجوم معدل دقة متوسط ​​حوالي 78٪. ولكن أفضل طريقة للحكم على سجل الأداء هي فحص بعض أحدث الإشارات الفعلية التي تم تسليمها إلى منطقة الأعضاء السبع إشارات.


* يتم تحديث التاريخ الأداء كل 24 ساعة.


كيف يمكنني كسب المال مع 7 إشارات النجوم؟


كل ما عليك القيام به لبدء الاستفادة من 7 إشارات النجوم هو اتباع عملية بسيطة، 4 خطوات المبينة أدناه.


انها بهذه السهولة - لا مزيد من العصف الذهني، فقط اتبع إشارات واتش أموالك.


ماذا يقول الآخرون عن إشارات 7 نجوم؟


عندما أول تداول الخيارات الثنائية فقدت حفنة من المال. كان هذا ديسابوانتينغ خاصة لأنني تحولت إلى الخيارات الثنائية بعد لم تنجح في تداول العملات الأجنبية التقليدية. 7 إشارات النجوم كانت خدمة كبيرة بالنسبة لي، وقد مكنني من عكس خسائري وكسب أرباح متسقة.


الشيء العظيم حول إشارات 7 نجوم هو مجموعة واسعة من الأصول التي يتم تغطيتها. لقد حاولت حلول إشارات أخرى، ولم يكن لدي مثل هذه مجموعة جيدة من السلع والأسهم والعملات ومؤشرات مؤشر للاختيار من بينها. أنا أوصي 7 نجوم.


مع 7 إشارات النجوم لقد تضاعف أرباح التداول بلدي في أقل من 3 أشهر. كنت في حاجة الى طريقة لتنظيم بلدي تداول الخيارات الثنائية، و 7 إشارات النجوم قدمت وسيلة رائعة بالنسبة لي للقيام بذلك. كان الدعم الذي تلقيته عندما كنت أبدأ حقا مثير للإعجاب.


كمتقاعد مؤخرا أنا التجارة الخيارات الثنائية باعتبارها هواية أكثر من أي شيء آخر. مع 7 إشارات النجوم لقد تم توليد عوائد متسقة، وعند هذه النقطة يبدو أنني سوف تحتاج إلى البدء في الاستثمار أكثر في هذا المجال. وقد ساعدت 7 إشارات النجوم لي لفهم الأسواق بطريقة أعمق بكثير مما كنت اعتقد من أي وقت مضى أنني سوف تكون قادرة على.


الذين يمكن أن تستفيد من 7 إشارات النجوم؟


التجار الذين يرغبون في تجنب إنفاق ساعات على ساعات تحليل الأسواق. التجار الذين حاولوا استراتيجيات التداول المختلفة وما زالوا فقدوا المال. التجار الذين تعبوا من التخمين ما الصفقات التي ينبغي أن تجعل. التجار الذين يرغبون في الحصول على منظور جديد حول كيفية اكتشاف الفرص التجارية. التجار الذين يرغبون في زيادة فرصهم في تحقيق أرباح تداول ثابتة.


لذلك، يمكنك الاستفادة من 7 إشارات النجوم؟


إذا كان الجواب نعم، ثم الآن هو الوقت المناسب للتسجيل.


هل أنت مستعد للانضمام إلى عالم التمويل العالي؟


نعم فعلا. أريد أن يكون 100٪ الآلي إشارات الخيارات الثنائية. نعم فعلا. أريد أن أتعلم عن كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل الموالية. نعم فعلا. أريد أن أبدأ الآن.


ابدأ الآن فقط 4.95 $!


ستظهر رسوم على كشف حساب بطاقة الائتمان كدفعة إلى كلكبانك * كوم.


الخطة هي خدمة كاملة المواصفات لفترة أولية مدتها 5 أيام مقابل 4.95 دولار.


بعد انتهاء الفترة التجريبية، سيتم تحصيل 97 دولارا شهريا منك.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.


ماذا تنتظر؟ تبدأ اليوم فقط 4.95 $!


حول 7 إشارات النجوم.


7 إشارات ستار هو كل شيء عن مساعدة التجار الخيارات الثنائية اتخاذ قرارات التداول أفضل. وضعت من قبل خبراء السوق الرائدة، يستخدم 7 إشارات إشارة حل تقنيات تحليل البيانات الذكية لتوليد إشارات التداول في الوقت الحقيقي. هذه الإشارات تساعد التجار الخيارات الثنائية من جميع مستويات الخبرة تعظيم الأرباح من خلال تحديد أفضل الأصول للتجارة وأفضل وقت للتجارة بها.


تداول نجمة الصباح الصاعد.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قد يكون اكتشاف انعكاسات الزخم صعبا على تجار الفوركس. اليوم سوف نستعرض نصائح العمل السعر باستخدام نمط شمعة الصاعد ستار الصباح.


واحدة من أكثر المهارات مطمعا في التداول هو القدرة على تحديد التغيرات في اتجاهات السوق. في حين أنه قد يبدو من الصعب في البداية، يمكن للمتداولين الفوركس الاستفادة على وجه التحديد من تحديد انعكاسات من خلال تحليل حركة الأسعار وتفسير نمط الشمعدان. مرة واحدة لديك عدد قليل من أنماط شمعة الأساسية حفظها يمكنك ثم البدء في العمل عليها في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، وسوف نركز مرة أخرى على الاعتراف والتداول واحدة من أسهل أنماط عصا شمعة يمكن التعرف عليها، والنجم الصاعد الصباح.


ما هو نجم الصباح الصاعد؟


نمط نجمة الصباح الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة في نهاية فترة من ضغوط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتألف من ثلاثة الشموع الانتهاء. الشمعة الأولى سوف تصور نهاية أزواج العملات وضع الضعف. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق انخفاض منخفض.


سوف يتطلع المتداولون التاليون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجم الصباح الصاعد. يجب أن يحاول السعر الانخفاض هنا وإنشاء انخفاض منخفض قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن الارتفاع يجب أن يدعم السعر حتى إغلاق الشمعة بالقرب من مفتوحة لهذا اليوم. في كثير من الأحيان، يمكن رؤية الدوجي في هذا الموقف ولكن الشمعة يمكن إغلاق إما الأزرق أو الأحمر في هذا الموقف. ويشير هذا الدوجي إلى أن زخم السعر الهبوطي يختتم ونهاية الزخم الهبوطي. يجب أن تظهر الشمعة الأخيرة بداية زخم هبوطي جديد. في حين أن أي شمعة صاعدة يمكن إكمال النمط، ويفضل أن التجار سوف نبحث عن شمعة صعود كبيرة الصعود هنا.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد مع صافرة نجمة الصباح.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة واحدة كنت على دراية مع تحديد نمط نجوم الصباح الصاعد فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها في أي استراتيجية التداول تقريبا. أعلاه هو مثال عظيم للنمط في العمل على الرسم البياني غبكاد اليومي. ارتد الرسم البياني غبكاد من قمة سابقة، تنتهي في نجم الصباح أبرز. بعد الانتهاء من الشمعة الثالثة في نمط، يمكن للتجار افتراض معقول تحولت الاتجاه مرة أخرى إلى الاتجاه الرئيسي في حين تبحث عن فرص جديدة لشراء غبكاد.


كما ترون أنماط الشموع هي وسيلة رائعة لتفسير العمل السعر. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن أنماط الانعكاس قد ترمز إلى تغيير الاتجاه ولكن ليس بالضرورة أن تشير إلى انعكاس الاتجاه الكامل. كما هو الحال دائما عند العمل مع أي استراتيجية سوق نشطة، يجب أن يتم استخدام أمر وقف مع إدارة المخاطر المناسبة لحساب التجار.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول نجمة الصباح الصاعد.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


واحدة من أصعب المهام تعطى للتجار هو اكتشاف انعكاسات الأسعار. هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة للتجار الفوركس الفني لهذه الوظيفة، ولكن في كثير من الأحيان هو نمط الشموع التي توفر القرائن الأولى لدور السوق. أنماط الشمعدان هي طريقة رائعة لبدء تحليل التداول الخاص بك لأنها هي تفسير مباشر من حركة السعر. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف نركز على اكتشاف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا قطع عكس الإشارات باستخدام نمط الصباحية نجوم نجوم.


ما هو نمط نجوم الصباح الصاعد؟


نمط نجمة الصباح الصاعد هو نمط الشمعة التي أنشئت في نهاية اتجاه هبوطي موسع. النمط نفسه هو موضح أعلاه، وتجدر الإشارة إلى أن نجم الصباح الصاعد يتكون من ثلاثة شموع مختلفة. يجب أن تصور الشمعة الأولى استمرارا للاتجاه الهبوطي الراسخ. وستظهر الشمعة الثانية تباطؤ الزخم الهبوطي. سيجعل السعر محاولة أخيرة عند أدنى مستوياتها هنا، مع إغلاق الشمعة بالقرب من سعرها المفتوح. دوجيس الشموع المطرقة وغالبا ما توجد في هذا الموقف.


الشمعة الثالثة في نمط نجوم الصباح الصاعد هي إشارة الانعكاس الفعلية. وينبغي أن ينظر إلى شمعة زرقاء ممتدة في هذا الموقف بدءا من تأرجح جديد في الزخم الصعودي. من الناحية المثالية ينبغي أن يكون هذا شمعة تجتاح صاعد مع ارتفاعها أعلى بكثير من أعلى من الشمعة السابقة. هذا الارتفاع الكبير في السعر يصور ضغط شراء جديد على الزوج مع المتداولين الهبوط الذين يخرجون من السوق. وكلما زاد تقدم هذه الشمعة الثانوية، كلما اعتبرت إشارة الانعكاس أقوى.


يستخدم في التداول.


الشيء العظيم في نمط صيفي الصباح الصاعد هو حقيقة أنه بمجرد أن تتمكن من التعرف عليه، يمكنك تطبيقه فورا على التداول الخاص بك. في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى نمط في العمل على الرسم البياني اليومي غبنزد. من 13 أبريل حتى 24 مايو من هذا العام ارتفع غبنزد بقدر 1883 نقطة. وقد سبق هذا الارتفاع مع نجم صاعد صباح اليوم يتيح لنا الفرصة الأولى للنظر في تداول انعكاس وإيجاد فرص الشراء.


غالبا ما يختار التجار التداول في استراتيجية الاختراق في عكس الأسواق. في سيناريو اختراق عالية من الشمعة الأولى للنمط يمكن أن تستخدم كمجال للمقاومة. أوامر الشراء لشراء يمكن تعيين عند هذه النقطة كما يبدأ الزوج في التجارة إلى أعلى مستوياتها. كما أنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار استخدام هذا التحليل في الملتحمة مع مذبذب. ويمكن وضع أوامر السوق في اتجاه الاتجاه الجديد عندما تظهر مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية قوة دفع عائدة من مستويات التشبع في البيع. بغض النظر عن الطريقة المختارة، يجب على التجار النظر في وضع أمر وقف تحت انخفاض شمعة الثانية. في حالة فشل عکس انخفاض وانخفاض یتم جعل التجار سوف ترغب في الخروج من مواقع الشراء الخاصة بهم.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، أرسل رسالة إلكترونية تحتوي على سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى وينغلاند @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


وأعتقد أن التحليل الفني الوضع الراهن لا & # 8217؛ ر خدمة لكم ويجب أن تتطور.


لذلك أنا جعلت أدوات جديدة لمساعدة التجار.


سوبيرتراديسيستم S. T.A. R. نظام تداول العملات الأجنبية.


العالم فقط نظام مطابقة سرعة السوق مطابقة وأدوات.


الشهادات كاروسل: ابدأ: انقر على الأسهم أو انقر على & # 038؛ اسحب. إيقاف مؤقت: مرر الماوس أو انقر على & # 038؛ تعليق.


النتائج ليست نموذجية. هذه الشهادات ليست ضمان أنك سوف كسب هذه المبالغ من التداول أو لديك أي مستوى معين من النتائج.


هنا & # 8217؛ s مثال على انخفاض تراجع تراجع تريد.


لفهم هاو S. T.A. R. يعمل.


تحتاج إلى معرفته لماذا S. T.A. R. & # 8217؛ ق المطلوبة.


& # 8220؛ المشكلة مع اليوم & # 8217؛ s التحليل الفني & # 8221؛


هو أيضا الفيديو التدريب 1ST الخاص بك.


هل أنت قلق حول التداول الخاص بك الوظيفي؟


هل جعل المال بقدر ما تحتاج إلى جعل من التداول؟


الحصول على عدد كبير جدا من الإيقاف & # 8230؛ والخوف من أنهم سوف تهمل في نهاية المطاف حياتك التجارية بأكملها؟


هل حاولت تشديد توقف والذهاب جيوب عميقة وفي كلتا الحالتين السوق لدغة لك مرارا وتكرارا؟


لا تقلق أنت لست وحدك. هذه هي مخاوف صحيحة.


في الواقع أنه من المعروف أن أكثر من 95 من أصل مائة شخص مثلك تواجه هذا الخوف ولكن لا تجد أي إجابة. تمويل الحسابات مدمن عدة مرات هو نورم!


ثم أخيرا يأتي القرار القسري لحزمة في من أجل الخير. أنا أعرف شخصيا كيف تثبيط ذلك هو لانقاص، إلقاء اللوم كل شيء وكل شخص، والبحث عن ما لا نهاية عن شيء يعمل.


هذه مشكلة واسعة في الصناعة & # 8211؛ لقد كان دائما.


في الآونة الأخيرة حصلت على شهادة البريد الإلكتروني من جيمس S.، تاجر مثلك، الآن أقول للنجاح الجيد والإثارة، ولكن الذين واجهوا في وقت سابق نفس المشكلة كما كنت وأبلغني من مشروع تجاري بدوام كامل 2 سنة التي قتلت عن طريق الألم من 60K $ في خسائر قبل عدة سنوات.


للأسف، لقد حصلت على مئات الرسائل الإلكترونية حول هذا النوع من المذبحة.


كما يمكنك أن تقول، هذه ليست مشكلة صغيرة، وليس مشكلة واجهت فقط من قبلك ...


لدي اخبار جيدة لك…


هناك حل لوقف الكثير جدا.


الحل هو أسهل بكثير مما كنت أعتقد.


... اسمحوا لي أن أعرض لكم ل S. T.A. R.


S. T.A. R.، أو سوبر ترادس أت ريتريس من سوبيرتراديسيستم هو نظام التداول الوحيد في العالم الذي يضبط حقا مع كل حالة السوق. هذا النظام يجبر لك أن تستهدف فقط الإدخالات المبكرة في اتجاه جديد مع انخفاض التناقص.


عندما تستثمر في S. T.A. R. اليوم سوف تتلقى النظام الميكانيكي 100٪ يمكنك تطبيق مماثل لجميع ظروف السوق الفوركس على أي نطاق جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال فقط أي تاجر يجب أن تستخدم من أي وقت مضى.


هذه هي الأشياء التي تحتاجها للتغلب على البؤس وخطر اتخاذ الكثير من التوقف.


... ترى، لقد تم العمل مع الناس مثلك لمدة 8 سنوات وخلال ذلك الوقت لقد تم تقديم حل للعقبة واحدة التي يواجهها جميع التجار.


أنا & # 8217؛ م تيسي هينيسي. (لسبب آخر ولكن حتى تعرف من هو الذي وضع الحل الوحيد الممكن وأن أعرف عن الأسواق تسمح لي أن تأخذ ثانية هنا لتقديم بعض الإنجازات).


اكتشفت القاعدة الجديدة إليوت الموجة التي رن إليوت بحثت عن جدوى منذ أكثر من 70 عاما.


لقد اكتشفت مفتاحا للموجات التي تولدها الموجات وهذا المفتاح هو في قلب S. T.A. R.


اكتشفت التحكم في السرعة 2 الحرجة لاستيعاب التغيرات سرعة السوق.


اكتشفت زوج العملات زوج ضبط الذي هو أن جميع العملات مع نفس القاعدة (مثل جميع قواعد اليورو، على سبيل المثال ور / أوسد، ور / جبي) لديها سرعة فريدة من نوعها أو & # 8216؛ تردد & # 8217؛.


وقد دفع التجار ما يصل إلى 10،000 $ للتدريب بلدي.


الرهان أنت فقط تريد.


تعرف عن هذه العقبة & # 8230؛


هذا العائق هو عيب أساسي وقاتل جدا في كل نظام تجاري تقني.


(حتى S. T.A. R. إذا تركنا ذلك، ولكن نحن دون & # 8217؛ ر)


يستغرق فقط لحظات لاقول لكم ولكن لكنه يدمر تقريبا كل شخص & # 8217؛ ق الحسابات!


كن على علم، S. T.A. R. لديه الجواب الوحيد الممكن لذلك. هنا هي المشكلة البسيطة & # 8230؛


كل نظام هو استخدام الرسوم البيانية الأسعار وتوليد التذبذب في مؤشراتها، سواء كان ذلك حدث عبور أو عتبة القيمة.


ولكن هناك عيب رهيبة وخطر هناك لأن السوق هو دائما مختلفة إلى حد ما في كل منطقة، وهناك أسواق سريعة وبطيئة.


السوق بطيئة؟ خطة على أن تتأرجح حتى أنت & # 8217؛ سخيفة!


بسرعة؟ ضع مخططا على النظام يفقد المهمة & # 8220؛ المس & # 8221؛ مع السوق.


95٪ معدل الفشل هو نتيجة حزينة ولكن بروفن وأنه لا يمكن ولن يكون أي وقت مضى أي مختلفة.


وكما قلت لقد عرضت الحل الوحيد. هذا الحل هو S. T.A. R.


الآن بعد أن علمت عن S. T.A. R.، اسمحوا لي أن أقول لكم بالضبط كيف يعمل باستخدام منصة ميتاتريدر 4 الحرة ...


فيرست & # 8211؛ فإنه يستخدم دائما التحليل الذي يتم معايرة إلى حالة السوق عن طريق تعديل نفسها أولا، بحيث تناسب على وجه التحديد الظروف، لا تجاهلها. لا يمكنك اختيار الإطار الزمني الخطأ لأن الأسلوب الفريد للمعايرة يعامل مجموعة كاملة من 1 دقيقة إلى 1 شهر كطيف مستمر. اختيار لتناسب السوق في أي نطاق أو المدى الذي ترغب.


الثانية & # 8211؛ وسيستخدم النظام موازنة فريدة من نوعها من القوى مقياس الاتجاه استنفدت القديمة مع حجم الاتجاه الجديد استنادا إلى تراجع الاتجاه حتى تتمكن من تحديد أداة إشارة ضبطها بالفعل إلى منطقة انعكاس محددة. لديك في وقت مبكر، وانخفاض دخول السحب إلى اتجاه جديد، سيكون الزناد الذي يأتي بعد الانعكاس حتى يتم استخدام وقتك والإنصاف بكفاءة وسوف يكون معروفا توقف الخاص بك.


وثالث & # 8211؛ سيقوم النظام باستخدام هذه المعايرة فائقة الموقع محددة، أو ضبط، لتظهر لك أين تحصل في. وسوف يكون دائما انخفاض انخفاض للمقياس المختار. كما تعلمون، هذا النوع من الدخول كنت دائما ننظر إلى الوراء وأتمنى لكم كان من المعروف للدخول. يستخدم نظامنا اليدوي عملية تحتوي على نظام تصفية يمنع العديد من التوقف عن طريق عرض & # 8220؛ لا التجارة & # 8221؛ (انتظر) على أكثر من 3 إلى 1 من إشارات مؤقتة لدينا، والحفاظ على حسابك الثمين من توقف كثيرة جدا. ونحن نرى في الغالب الثلاثي فواصل بيب بيب وبشكل متكرر إلى حد ما حتى كواد ديجيت بيب يفوز على الاجهزة المتوسطة الأجل لدينا مثل 30 دقيقة إلى 4 ساعة. وذلك لأن النظام يستخدم لعكس الجزئي النهائي عندما تم استيعاب سرعة السوق والمقياس مرة أخرى دون هزة لا داعي لها.


في 3 خطوات فقط أنت أيضا يمكن أن تحل بسهولة الفشل الوظيفي التي تلوح في الأفق الناجمة عن التحليل الفني القيام به خطأ وجود الكثير من توقف أكل حسابك.


جاء الإلهام لهذا الفيديو من شهادة حصلت في 9 أكتوبر من تاجر مختلف يدعى راندي S. الذي قال، & # 8220؛ لقد كان نجاحا كبيرا في التداول النظام الخاص بك منذ أن بدأت في أوائل أغسطس. لقد تضاعفت حسابي منذ ذلك الحين ثلاث مرات (من 20،000 إلى 65،000 دولار أمريكي) & # 8221 ؛.


هناك المئات من الشهادات غير المرغوب فيها ولكن يجب أن يكون هناك إخلاء المسؤولية القانونية هنا أن نتائجه قد لا تكون نموذجية ونتائجك قد تختلف.


هذا & # 8217؛ s رائع لتحقيق في 2 أشهر. نعم أن الإثارة مي بقدر راندي.


في الواقع جاءت النتائج بعد التعلم وهناك أن & # 8220؛ منحنى التعلم & # 8221؛ حتى تأخذ فقط أقل من 1٪ من الوقت الذي & # 8217؛ لقد هدر البحث وتطبيقه هنا.


إذا كنت لا تستطيع أن تلتزم بنفسك بهذه الطريقة، يرجى الحفاظ على المال الخاص بك.


هو مدعوم من قبل شراء بلدي 100٪ ضمان رضاكم.


أنا أخذ كل المخاطر. نجم حب. أو في غضون أيام 30 اسمحوا لي أن أعرف وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية برد كل ما تبذلونه من المال. لا تسأل الأسئلة ويمكنك حتى الحفاظ على أدوات النظام وصداقتي. أنت & # 8217؛ لا شيء ليخسر هنا.


اليوم هو يومك.


انقر فوق الرابط أدناه الحق الآن لشراء S. T.A. R.


وهنا بالضبط ما سيحدث.


أولا، اليوم أنت ذاهب للاستثمار في نفسك عن طريق النقر على زر الشراء الآن أدناه.


مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك سوف تذهب إلى الصفحة التي توجهك للانضمام لدينا عضوية تدريبية مخصصة في سوبيرترادرسكلوب حيث سيكون لديك التدريب الفيديو والموارد. أن يأتي مجانا للحياة مع عملية الشراء كما تفعل الترقيات المستقبلية. ثم ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تفيد بأنه تم فتح إمكانية دخول عضو المالك. اترك وقتا قصيرا لهذه العملية اليدوية (حتى يوم، وعادة ما تكون ساعات) وستكون على الطريق الصحيح نحو مستقبل أفضل.


بونوس 1: الوصول إلى منطقتنا S. T.A. R. مجموعة الفيسبوك.


بونوس 2: 30 يوم محاكمة مجانية لدينا التعاونية إعداد التجارة واتشليست & # 038؛ دردشة.


فهم أنك لست وحدك.


هناك العديد من المئات من الناس مثلك في جميع أنحاء العالم الذين اتخذوا هذه الخطوة جدا أنت ذاهب لاتخاذ الآن.


أستطيع أن أؤكد لكم أن هذا هو القرار الصحيح بالنسبة لك.


IF & # 8230؛ كنت ترغب في البقاء في اللعبة.


اتخاذ الإجراءات الآن قبل فوات الأوان ... انقر على زر شراء الآن والحصول على S. T.A. R. اليوم!


تخيل حياتك مع مهنة تجارة مربحة.


انها النقر فقط عظيم - كيف يشعر، وأخيرا؟


بالتأكيد هذا هو الهدف. أنت تعرف ماذا؟ وكانت السوق بطل مهزوم لمدة 400 عاما. من الواضح بالنسبة لي أن تا كان يجب أن تتطور لذلك اضطررت إلى تقديم أدوات جديدة. أدواتي هنا ستكون سيارتك لتتناسب مع السوق. الأمر متروك لك. آخرون قد أحب هذا النهج تا الجديد وروك ذلك وتصبح الإيجابيات بدوام كامل مع نمو الحساب ثابت. إذا كنت ترى هذا مساعدتك سوف أرحب بكم في الداخل!


إلى نجاحك.


أنت تعرف ما هو حق لك - هل لديك السيطرة - الخيار هو لك.


سرعة السوق مطابقة تصميم النظام العالمي 100٪ استخدام النظام الموضوعي بشكل متعارف عليه في جميع الأسواق & أمب؛ شروط 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.


ماركيت سبيد ماتشينغ انظر فيبوناتشي ماركيت وندركرينتس بلو إيت أوب! لا تضرب حسابك لديك الثقة باستخدام أدوات تطورت 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.


انظر فيبوناتشي السوق وندركرينتس مجرد تحميل إلى استكشاف وخطة كبيرة لوقف والأهداف الثقة بناء الخبرة 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.


هل برنامج النجوم؟


لا تتكون أدوات ستار من قوالب متعددة تحتوي على مؤشرات وتستخدم هذه الأدوات على منصة البرمجيات الحرة ميتاتريدر 4 التي تزود أيضا البيانات لرسم وتحليل.


والمؤشرات هي في جوهرها برامج صغيرة ولكن ليس بالمعنى المعتاد للبرامج القابلة للتنفيذ القائمة بذاتها. أنها تتطلب الإعدادات والخوارزميات ولكن كل ذلك هو بنيت مسبقا في الأدوات.


ما يجعل نجم مختلف وظيفيا هو توظيف خيار MT4 القياسية للسيطرة على إعدادات الفترة من جميع المؤشرات مع متغير واحد عالمي. هذا هو المكان الذي يحدث السحر لتناسب نهج النجوم فريدة من نوعها في أي حالة السوق، مقياس أو سرعة.


أن مطابقة السوق هو ما يعطيك تحليل معايرة حتى النتائج الخاصة بك هي متسقة، لا يتأرجح أي طريقة مثل الشراع الذي لا ربط أسفل. مثل الرياح السوق ليست دائما في سرعة حتى، في الواقع العكس تماما.


الحصول على النجوم والحصول على كونسيستنت.


هل يمكن للنجوم أن يتاجر من قبل شخص يعمل؟


بكل تأكيد نعم. أجد هذا النظام ليعطيني المزيد من الحرية الوقت من أي شيء كنت قد استخدمت حتى الآن. والسبب هو أن الإشارات تبدأ في تشكيل وقت عادل قدما.


فعلى سبيل المثال، يمكن تأكيد إشارة لدخول أوائل نوفمبر / تشرين الثاني في أواخر أغسطس / آب، وستكون مجرد مسألة انتظار حتى يصل السعر إلى الإشارة. وكنت عادة يمكن أن نرى أن علامة الأيام القادمة في وقت مبكر. مجرد وضع أمر الحد مع ستوبلوس والذهاب إلى العمل. هذا هو بعض تحذير جيد جدا! لا يجب أن يتم مراقبتها عن كثب على الإطلاق.


هل يمكن أن التجارة حتى 4 ساعات على أساس ومازال لديها الكثير من الوقت للتخطيط للدخول. تلك هي أشواط جيدة ثم يمكنك استخدام الربح المستهدف وربما وقف زائدة تعيين متحفظ & # 8211؛ ثم ضبط كما تراه مناسبا في نهاية كل يوم.


يمكنك أن تأخذ الإشارات على كبيرة أو صغيرة على أساس الوقت كما تريد. لذلك هو حقا مسألة ما يناسبك.


في أي شكل سوف يكون التدريب بلدي؟


سيكون التدريب الخاص بك تقريبا حصريا دروس الفيديو. هناك موارد دعم أخرى مثل بدف المعايير التي تشمل أيضا إدارة الأموال المستوى الرئيسي.


يتم عقد التدريب في المنتدى المخصص دعم مالك في سوبيرترادرسكلوب التي يتم تضمينها مجانا مدى الحياة. هنا سوف تجد أيضا بعض الوظائف التي توسع على العناصر في أشرطة الفيديو مع الصور التوضيحية المشروح للسماح لك لعرض أشرطة الفيديو أكثر مرونة دون التوقف المفرط.


أشرطة الفيديو كاملة وبما أن التفاصيل وكذلك نظرة عامة على العملية مدرجة فمن الشائع أن تريد عرضها أكثر من مرة واحدة. وهذا سوف يسمح لك لمشاهدة للتدفق ومشاهدة لاحقا للحصول على التفاصيل.


وقال البعض أن النجوم صعبة. هل يمكنني فعل هذا؟


أولا وقبل كل شيء يجب أن ندرك أن أنت وأنا هي نفسها وهكذا جميع التجار. ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف أن أي شيء مثل ركوب الدراجة ينطوي على محاولة شيء مرارا وتكرارا حتى تحصل عليه الحق.


أنا & # 8217؛ كان التجار مع 10 عاما من الخبرة يثبتون لي أن كل ذلك لم يكن أكثر من الغزل عجلاتهم وكان لي نفس الشيء لبعض الوقت.


تعلم شيء جديد قد يكون من الصعب في البداية ولكن حقيقة أن يمكنك ركوب الدراجة أو طهي أو قيادة سيارة أو تشغيل جهاز كمبيوتر أو حتى فتح حساب الوساطة هو دليل على أن التعلم هو ثابت في حياة الشخص. هناك & # 8217؛ s على الإطلاق أي سبب لأنك لا تنجح في التعلم وتنفيذ هذا النهج الجديد.


وأخيرا يجب أن نعرف أنه بمجرد أن تتقن 3 خطوات من عملية ستار وسوف تصبح طبيعة ثانية.


بعض الوقت مرة أخرى كان علي أن أتفق مع العديد من الأوائل وتحسين التدريب من خلال سلسلة فيديو كاملة والتخلص أيضا من نهج الكتاب الاليكترونى. الآن وقد جعل هذا قابل للتنفيذ من قبل أي تاجر بغض النظر عن الخبرة.


نعم، يمكنك أن تفعل هذا. وكانت العوامل الإضافية التي تسببت في مشاكل مبكرة بعض الذاتية في 1 من المعايير التي تم علاجها وكان ستار 100٪ الميكانيكية في معايير لأكثر من 5 سنوات لذلك كل نتيجة موحدة رقميا ووقائع الواقع.


هناك الآن شبه السيارات يساعد على الأدوات التي تتعامل مع العديد من المهام التي كانت دليل مرة واحدة.


بعض المساهمة الاجهزة لدينا قائمة المراقبة في اليوم التالي للشراء والبعض يتمتع استكشاف التفرد وسحر بارد تحت غطاء محرك السيارة ولكن & # 8220؛ فقط تفعل ذلك & # 8221؛ هو توصيتي.


قد يكون الضجيج التسويق بعض يأمل في حلول فورية لمشاكلهم ولكن نفس الخلل موجود في كل من الأدوات الأخرى حتى أنها ببساطة لا يمكن أن يحقق. هذا يخلق توقع أن هناك بعض أداة أو استراتيجية مع بعض إعدادات صلصة خاصة من شأنها أن تنتهي بحثهم.


ستار لديه بعض السحر ولكن ليس هو إنديكورس، ولكن هيكل السوق مطابقة من خلال عملية غير مسبوقة في التحليل الفني وقابلة للاستخدام إلى الأبد بسبب ذلك. تخيل حياتك مع مهنة تجارية مربحة ويمكنك الاستقالة نفسك لتدريب الفيديو على عملية خطوة 3 ومعاييرها، وسوف حماية حسابك من انفلونزا شبه مؤكد.


وأنا أدرك أنك متحمس لوضع هذا للعمل وأن هناك الروبوتات وأنواع الضوء الأحمر / الضوء الأخضر من المؤشرات التي يمكنك إرفاق ببساطة إلى الرسم البياني. هذه هي سريعة وقذرة ولكن نحن & # 8217؛ كان لهم لسنوات بعد الناس لا تزال تبحث عن حلول للأضرار التي لحقت حساباتهم، وذلك المهنيين الحقيقي يجب أن نعطي السوق بعض الاحترام.


ويسمى النجوم عبقرية من قبل العديد وتكنولوجيا هو الأول من نوعه. أقول أنه في الواقع بسيط إلى حد ما على الرغم من رحيل ما أسميه & # 8220؛ البكم تا & # 8221؛. أنا & # 8217؛ كان الناس يكتب لي أنهم استوعبوا العملية والوصول إلى نفس النتيجة.


كما يقولون لي مدى قوة ستار. أعرف & # 8211؛ لقد بنيت لنفسي وقد وقفت اختبار الزمن تقترب من عقد من الزمن بسبب مفهومها الأساسي وتحسن الآن. لن تحصل على تحديثات مستقبلية.


ستار هو مجرد عملية التي يتم تطبيقها وحتى الآن هو الفرق الأساسي في نهج أول تطابق السوق الذي يعطيها ما يجب أن يكون إذا كنت البقاء على قيد الحياة. تم تعديل التحليل الخاص بك إلى السوق هو ما يعطيك إدج حاسمة من الاتساق.


الآن أنت تعرف البحث الخاص بك هو أكثر من النهاية، وكنت قد الاسترخاء والحصول على تدريب، إدراك أن كل من التحليل الخاص بك في المستقبل سيكون ونيفورم لأنه في كل مرة سيتم مطابقة لأول مرة إلى السوق قبل أن يحصل تطبيقها.


لماذا تحتاج دقة 100٪ من ستار إلى إصلاح؟


ركض ستار دقة 100٪ لمدة سنتين تقريبا عندما صدر لأول مرة.


بدأ نوع الإشارة التي ولدت هذه النتائج ممتاز لتكون نادرة جدا في نهاية المطاف اضطررت إلى الاعتراف أنه كان منحنى صالح ونوع إشارة أخرى بشكل ملحوظ خارج إنتاجه.


وكانت هناك مشكلة أخرى. وكان هناك بعض الموضوعية على المعايير التي كانت واضحة بشكل خاص حيث أصبح السوق أكثر تصحيحا بعد الأزمة المالية العالمية.


إنتاج الأنابيب هو السبب في أننا التجارة، وليس تكريم مثالية. نجم & # 8217؛ s تم إنتاج الوحش الحرف مع إشارة والتي سوف تجد أيضا نفس الصفقات كما الأصلي واحد بعد مع 100٪ المعايير الميكانيكية وقادرة على إنتاج الاجهزة في جميع ظروف السوق.


هذا هو أكثر من المرغوب فيه أكثر من ذلك بكثير من النقاط هي النتيجة. نحن نحب هذا أفضل لذلك أبقينا عليه.


كما قمنا بتحسين الأدوات بشكل كبير. وأنا أقول أننا لأن هناك مساهمات كبيرة من قبل التجار الذين كانوا على طول للركوب لفترة طويلة.


كيف يعمل ستار؟ (فيديو)


يستخدم ستار عملية من 3 خطوات لتحقيق ما لا يفعله أي نظام آخر، وهو ما يتناسب مع توقيع السوق الخاص بالسرعة في المنطقة التي سيتم تداولك فيها. هذا يسمح لك لمعايرة كل إشارة إلى ديناميات حاليا في اللعب.


الأدوات هي القوالب التي قمت بتحميلها في مخطط MT4 الخاص بك.


هناك أداة تريتسيت حيث معايير مطابقة سوف تحصل على تأمين على تشكيل منتشر في السوق الذي يظهر على جميع المقاييس. وستكون هذه الخطوة مؤشرا لكم جميعا على سرعة حركة السوق الحالية.


الأسواق هي أساس كسورية (الحفاظ على تكرار ولكن على مختلف مستويات مختلفة). ومن سمات الأسواق أن كل اتجاه جديد سيكون على نطاقه الجديد. هذا هو السبب في أنك غالبا ما ترى حركات صغيرة تفسح الطريق إلى كبيرة منها.


لذلك كنت ترغب في استيعاب موازنة من هذه الجداول المختلفة في الإشارة الخاصة بك حتى تحصل على نقاط دخول ضبطها السوق. لدينا الخطوة 2 تحميل ما نسميه أداة سحب التي سوف نتأكد من أن تراجع مضادة مما قد يؤدي إلى إشارة انعكاس يحصل على اتجاه تريتسيت لدينا مقياس متوازن مع هذا الاتجاه الجديد المحتمل & # 8217؛ s.


تلك الخطوة سوف تخبرنا ما لتحميل في الخطوة الثالثة والأخيرة خطوة عملية القراءة. الأداة الثالثة هي في الواقع عائلة من أدوات نسبة فيبوناتشي تسمى بشكل جماعي أداة X-فاكتور.


كل واحد هو تمثيل فاكتوريد لنفس تصميم الأداة ولكن الخطوة 2 سوف تعطيك أي واحد لاستدعاء 1 وأنت أيضا قد تظهر لتحميل المزيد منها في المجموعة.


في هذه الخطوة الثالثة سيتم فحص X-فاكتور المحملة للمعايير التي تظهر إما إشارة صالحة حيث يمكنك الانتظار لخط الزناد أن يتم اعتراضها من قبل السعر أو المعايير التي سوف تسفر عن نتيجة لا التجارة.


هذه العملية تمنعنا من دخول معظم التوقفات المستمرة وهمية، فضلا عن إبقائنا في الصفقات الإيجابية حيث هذه التوقفات عادة ما يسبب هزات المذبذب في جميع النظم الأخرى.


ضبط السوق هو ما يفعله ستار. لدي فيديو يفسر لماذا لم يخرج التحليل الفني من رياض الأطفال على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلت على مدى قرون وما يفعله نهج النجوم حيال ذلك.


هذا الفيديو يسمى & # 8220؛ المشكلة مع اليوم & # 8217؛ s التحليل الفني & # 8221؛ ويكشف عن أسس تا والضوابط التي كانت دائما تحت تصرفنا ولكن لم يتم الاعتراف بها حتى بدأت بحوث النجوم.


هذا الفيديو هو طويل، 65 دقيقة طويلة، وإنما هو أيضا 1 فيديو تعليمي في التدريب سوف تكون مشاهدة. أشرطة الفيديو الأخرى في التدريب هي أقصر وتصنيفها.


يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الآن أو بعد شرائك. هذا متروك لكم ولكن هو أساس مهم لأننا الشروع في نهج مختلف تماما وأكثر استراتيجية في تا 21 القرن.


يجب أن ينظر إلى هذا الفيديو في وضع ملء الشاشة.


هل يمكن للنجم أن يعمل على الأسهم أو العقود الآجلة أو السلع؟


لا يمكن استخدام ستار للأسهم. الأسهم في الواقع تعمل على تردد مختلف عن تلك التي يتم ضبطها ستار.


السلع والعقود الآجلة تعمل في نفس تردد الفوركس حتى أنها سوف تعمل طالما لديك الرموز المتاحة في منصة التداول MT4 أو التجريبي الخاص بك.


ما هي النتائج التي حققها النجوم؟


حقق نجم نتائج عظيمة وفقا لأصحابها، سواء من النسخة الأصلية وكذلك أكثر تقدما ودقة. هذه هي نتائجهم الشخصية.


أي بيان آخر حول فعالية أو سجل حافل يعكس فقط شظية واحدة من مجموعة كاملة من النتائج المحتملة.


كثير من الناس يشككون في هذا الجواب الصادق، ولكن الإجابة الوحيدة هي دقيقة ولا تخضع لأسئلة أي علاقة مع & # 8220؛ عامل & # 8221 ؛.


لماذا هذا؟ وذلك لأن ستار هو نظام يدوي. يتم تطبيق نظام يدوي بطريقة تقديرية على الرغم من وجود قواعد ومعايير.


وفيما يلي مثال لتوضيح سبب إمكانية تحقيق عدد كبير من النتائج في نفس الفترة:


جون يتداول فقط اتجاهات تريتسيت الصعودية الاجهزة الفرعية دقيقة واحدة في تشغيل الاتجاه الهبوطي أكبر. دوغ يتداول بشكل مماثل جدا ولكن فقط يتداول ور / أوسد. ستيف يتداول أي اتجاه أو زوج ولكن يحب أجهزة H4 حتى انه لديه المزيد من الوقت لأنشطته الرياضية والأسرة. برادلي يريد أن يكون التداول في كل وقت، ويحب غبب / جبي ولكن في الحقيقة لا تريد استخدام الاجهزة وجدت في أقل من M5 جاسنتا يفضل فترات أطول ولكن هو مفتوح لمجموعة واسعة إلى حد ما منهم وأنها أيضا سوف تأخذ الصفقات من سوبيرترادرسكلوب قائمة الرغبات حيث كانت عضوا منذ ما يقرب من 4 سنوات.


يمكن أن يكون هناك العديد من الحالات الفريدة المتزامنة أكثر. وإذا كان صاحب النظام يعرض النتائج لدينا شكوك الطبيعة سوف تسأل قدراته الخاصة جدا (يسألني كيف أعرف عن هذا واحد).


إذا سمعت أن النظام اليدوي يحتوي على سجل حافل موثق، فهل يمكنك الاعتماد حقا على النتائج المستقبلية لوجهة نظر محدودة تعرض هذا السجل؟


أسمح للتجار استعراض وشهادات من نتائجها لتكون بمثابة الجواب.


أحببت كتابك على قاعدة الموجة الجديدة إليوت. هل نعول الموجات؟


لا، لا موجة واحدة! في الواقع على الرغم من الإفراج عن القاعدة الجديدة لا أوصي حتى ممارسة موجة إليوت بسبب مزايا ستار.


وذلك بسبب الاكتشاف الذي هو مفتاح الموجات التي تولدها الأمواج نفسها. هذا الاكتشاف نفسه، الذي هو في قلب ستار، قاد مباشرة إلى أول قاعدة جديدة لموجة إليوت في 70 عاما.


هذا هو الاشياء القوية ولكن وضع العلامات موجة بعيدا بدقة في درج ويمكنك أن تبحث الحنين لهم بعض الوقت في المستقبل.


سماع ما يقول إروين L.، عضو سوبيرترادرسكلوب:


[تعليق في دردشة ري: جديد إليوت موجة كتاب القاعدة:]


& # 8220؛ نعم قرأت ذلك. ولكن النجوم هو أفضل بكثير، إليوت موجات دون العد.


وأعتقد أنه & # 8217؛ s الرائعة .. أنا & # 8217؛ لم أر هذه الطريقة لمشاهدة الموجات: D & # 8221؛


تخيل حياتك مع مهنة تجارة مربحة.


انها النقر فقط عظيم - كيف يشعر، وأخيرا؟


بالتأكيد هذا هو الهدف. أنت تعرف ماذا؟ وكانت السوق بطل مهزوم لمدة 400 عاما. من الواضح لي أن تا كان يجب أن تتطور لذلك اضطررت إلى تقديم أدوات جديدة. أدواتي هنا ستكون سيارتك لتتناسب مع السوق. الأمر متروك لك. آخرون قد أحب هذا النهج تا الجديد وروك ذلك وتصبح الإيجابيات بدوام كامل مع نمو الحساب ثابت. إذا كنت ترى هذا مساعدتك سوف أرحب بكم في الداخل!


إلى نجاحك.


أنت تعرف ما هو حق لك - هل لديك السيطرة - الخيار هو لك.


سرعة السوق مطابقة تصميم النظام العالمي 100٪ استخدام النظام الموضوعي بشكل متعارف عليه في جميع الأسواق & أمب؛ شروط 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.


ماركيت سبيد ماتشينغ انظر فيبوناتشي ماركيت وندركرينتس بلو إيت أوب! لا تضرب حسابك لديك الثقة باستخدام أدوات تطورت 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.


انظر فيبوناتشي السوق وندركرينتس مجرد تحميل إلى استكشاف وخطة كبيرة لوقف والأهداف الثقة بناء الخبرة 30 يوم 100٪ ضمان الرضا.


تنويه المخاطر.


شرائك ل S. T.A. R. الصفقات الفائقة في ريتريس يشير نظام التداول الفوركس و / أو أدوات الدعم الديناميكي والمقاومة التي تم ضبطها إلى أنك قد قرأت وفهمت إخلاء المسؤولية عن مخاطر التداول التالية. ينطوي تداول العملات على المخاطر، وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. لم يتم تقديم أي تمثيل أن S. T.A. R. نظام تداول العملات الأجنبية و / أو أدوات الدعم الديناميكي والمقاومة الأساسية، وأي نصيحة أو تعليمات مرتبطة بها، سوف تضمن الأرباح، أو لا تؤدي إلى خسائر من التداول. والأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. إن استخدام إجراءات التقييم المسبق القياسية لا يأخذ في الانزلاق و / أو العمولات أو ينتشر في الاعتبار، وبالتالي قد يختلف تنفيذك من حالة سوق إلى أخرى ومن وسيط إلى وسيط.


ولا ينبغي تفسير أي من الأساليب أو أي تفسير أو توضيح لعملياتها أو أي تعليمات تعطى لها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، من خلال أشكال أخرى للاتصال أو بالتزامن مع أي حملات دعائية أو ترويجية، على أنها تقدم توصية تجارية أو وإعطاء المشورة في مجال الاستثمار أو تقديم المشورة بشأن استخدام استراتيجية تجارية معينة. لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. لا توم هنيسي ولا أي الشركات التابعة أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المواد أو تعليمات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي بلد.


قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وعلى دراية كاملة بجميع أدوات التنفيذ والإجراءات تحت تصرفكم.


نجم الصباح.


ما هو "نجمة الصباح"


نجم الصباح هو نمط الشموع الصاعد الذي يتكون من ثلاثة شموع. الشريط الأول هو شمعدان أحمر كبير يقع ضمن اتجاه هبوطي محدد، أما الشريط الثاني فهو شمعة صغيرة الجسم (إما حمراء أو بيضاء) تغلق تحت الشريط الأحمر الأول، أما الشريط الأخير فهو شمعة بيضاء كبيرة تفتح فوق شمعة متوسطة وتغلق بالقرب من مركز جسد البار الأول.


كسر "نجمة الصباح"


تشكيل نجمة الصباح.


صناديق شمعدان يمكن أن تتخذ على العديد من الأشكال. وتستند بعض أنماط الشمعدان على شمعة واحدة، مثل الدوجي. أنماط الشموع الأخرى، مثل النجم الصباحي، تقوم على شمعدانات متعددة. ويستند نجم الصباح على ثلاثة الشمعدانات.


الشمعة الأولى في نمط نجمة الصباح هي شمعة طويلة هبوطية تشير إلى انخفاض كبير في السعر. الشمعة الثانية هي شمعة صاعدة أو هبوطية صغيرة تشير إلى التردد. الشمعة الثالثة هي شمعة صاعدة كبيرة تشير إلى زيادة كبيرة في السعر. قد تبدو الشمعة لا شيء أكثر من مربع مع سطرين يخرجان من أي من الطرفين، ولكن كل شمعة تحتوي على معلومات حول السعر المفتوح والعالي والمنخفض والسعر للسهم نظرا للفترة الزمنية.


في 16 يونيو 2018، أغلق سعر سهم كورومانديل الدولية أسفل، وتشكيل شمعة هبوطية طويلة. في اليوم التالي، بعد اتجاه هبوطي حاد، خلق السهم شمعدان الدوجي مما يشير إلى التردد والعكس المحتمل. في اليوم الثالث، 20 يونيو 2018، ارتفع سعر سهم الشركة، وخلق شريط صعودي طويل وتأكيد انعكاس. هذا مثال على تشكيل نجوم الصباح، ويقترح أن السعر يتجه أعلى، على الأقل في المدى القصير.


نجمة الصباح التفسير.


يشير النجم الصباحي إلى تغير في الاتجاه من الهبوطي إلى الصاعد. يستخدمه المتداولون كمؤشر مبكر على أن الاتجاه الهبوطي على وشك العودة. ويمكن أن يكون نمط النجوم الصباحية مفيدا في تحديد التغيرات في الاتجاه، خاصة عند استخدامها بالاقتران مع المؤشرات التقنية الأخرى. كما يستخدم العديد من المتداولين مؤشرات التذبذب السعرية مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية (رسي) لتأكيد الانعكاس.

Comments