اتجاه الفوركس 2016


فكس تريند.
فكس تريند يعرض اتجاه الاتجاه، والمدة، وكثافة وتصنيف الاتجاه الناتج لجميع الأطر الزمنية في الوقت الحقيقي.
سترى في لمحة على أي اتجاه الاتجاهات قيد التشغيل، وكم من الوقت تستمر ومدى قوة هم.
كل هذا يجعلها سهلة الاستخدام نظام التداول الاتجاه للمبتدئين، المتداولين المحترفين والمهنيين.
الميزات الرئيسية ل فكس تريند.
تحليل الاتجاه في الوقت الحقيقي لكافة الأطر الزمنية نتائج حسابية متطابقة في جميع الأطر الزمنية تكوين مجموعة فردية من الأطر الزمنية معلمات حساب الاتجاه القابلة للتخصيص.
بنقرة واحدة التبديل بين المدمجة والتفاصيل ووضع لوحة البيانات يوفر الوضع المضغوط معلومات الاتجاه الأساسي في لوحة انخفاض يوفر وضع التفاصيل تحليل الاتجاه المتعمق للرمز الأساسي يغطي وضع لوحة القيادة جميع التخصصات أو رموز التداول المفضلة لديك الوصول إلى جميع الأطر الزمنية والرموز بنقرة واحدة فقط داخل لوحة موفابل فكس تريند عرض (عن طريق السحب والإفلات) مناسبة ل عالية الدقة خد، أود و 4 يعرض لا إعادة طلاء.
تكوين محطة الآلي الأمثل للكمبيوتر اللوحي واستخدام الشاشة التي تعمل باللمس تنبيهات عبر البريد الإلكتروني والرسائل والإخطارات النقالة المخازن المؤقتة الوصول لطلبات إي.
تصنيف فكس تريند والتفسير.
كيف تتداول مع فكس تريند؟
ابحث عن اتجاهات راسخة وقوية في أطر زمنية أعلى مثل:
واتجاه D1 لمدة 10 أيام وكثافة عالية من 85٪ على الأقل وهو ما يعادل تصنيف 5 نجوم.
ويشير هذا الاتجاه الرئيسي اتجاه جميع الصفقات الأخرى في هذا، وجميع الأطر الزمنية أقل.
استخدام قوة القوى القوية في السوق وتصفح موجة هذا الاتجاه حتى يكسر.
أ. إذا كان اتجاه هذا الاتجاه الرئيسي هو شراء.
وضع أمر وقف الشراء عند آخر ارتفاع لهذا الاتجاه قم بتعيين وقف الخسارة من أمر وقف الشراء عند خط الاتجاه بوي قم بوقف المحطة على طول خط الاتجاه.
B. إذا كان اتجاه هذا الاتجاه الرئيسي هو بيع.
وضع أمر وقف بيع في أدنى مستوى منخفض من هذا الاتجاه تعيين وقف الخسارة من أمر وقف بيع الخاص بك في بيع ترندلين تريل توقف الخاص بك على طول خط الاتجاه.
خيارات فكس تريند والإعدادات.
فترات فكس تريند - عدد الفترات لحساب اتجاه جميع الأطر الزمنية فكس تريند ديفياتيون - فالو لحساب ترندلين / سمال = تيتر / هيغير = وايد.
إعدادات العرض والرسم البياني.
استخدام وضع إي - تعيين "صحيح" لتعطيل جميع الكائنات الرسومية وتقليل استهلاك الذاكرة لوحة إخفاء فكس تريند - تعيين "صحيح" لتعطيل عرض فكس تريند إخفاء الأسهم والخطوط - تعيين "صحيح" لعرض فقط عرض فكس تريند دون أي رسومات أخرى إخفاء النشاط علامة - تعيين "صحيح" لإخفاء المستطيل الأبيض في عرض فكس تريند تعطيل المفضلة - تعيين "صحيح" لتعطيل قائمة المفضلة. الموصى بها لحفظ موارد الحوسبة في الاجهزة متعددة الرسم البياني. ماكس بارس - تعيين قيمة أعلى لإطالة رسم الخط التاريخي وتعيين قيمة أقل لزيادة سرعة إعادة الحساب. تعيين قيم معقولة المقابلة لأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجنب تباطؤ المحطة وتجميد.
خيارات التنبيه والإخطار.
تنبيه فكس تريند - حدد نوع المفضل لديك من تنبيه الاتجاه تظهر الرسائل المنبثقة - مجموعة "صحيح" لتلقي الإخطارات المنبثقة إرسال بريد إلكتروني - تعيين "صحيح" لتلقي إعلام البريد الإلكتروني إرسال الإخطارات المحمول - مجموعة " صحيح "لتلقي الإخطارات المحمول تلعب صوت تنبيه - مجموعة" صحيح "لتلقي إخطار مسموع صوت التنبيه الافتراضي - اختيار صوت التنبيه المفضلة لديك.
تكوين مجموعة فردية من الأطر الزمنية عن طريق تمكين / تعطيل كل إطار زمني على حدة.
معلومة اضافية.
تم بناء الإصدار التجريبي لإثبات الميزات الرئيسية وسهولة الاستخدام من فكس تريند.
إذا كنت ترغب في استخدام فكس تريند غير محدود أو داخل إي يجب عليك شراء أو استئجار هذا المنتج.
كنت تبحث عن استراتيجيات التداول ونصائح؟ زيارة بلوق لدينا بلوبال تكنولوجيا المعلومات.
كنت بحاجة إلى مساعدة باستخدام أدوات التداول لدينا؟ إرسال بريد إلكتروني إلى service@blueball. it.
كنت سعيدا مع عملنا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك وترك الاستعراض.
مع أطيب التحيات ومرحبا بكم على متن الطائرة.
مؤشر جيد جدا، جيد جدا نتائج التداول في تركيبة مع فكس الطاقة. في احسن الاحوال !!
لا تضيع وقتك في السوق ومنتجات دانيال!
هذا هو أفضل مؤشر الاتجاه سوف تجد ودقيقة وبسيطة ولكن القطار على التجريبي أولا حتى كنت السيطرة عليها.
إذا كنت تريد أن الصخور وبناء نظام التداول الكامل جنبا إلى جنب مع قوة فكس ومنارة + تعلم العمل السعر وسوف تكون ناجحة.
شكرا دانيال لدعمكم منذ اشتريت أول منتج حتى الآن.
كما غيرها من المنتجات من شتاين للاستثمار، جيد جدا.
هذا مؤشر قوي جدا مع نتيجة مثالية. إذا كان شخص ما يتبع حكم دانيال لا يمكن فشلت في التداول. ولكن كما قال يجب أن يكون المريض. المنتجات الموصى بها للغاية غير المنتج لا قيمة لها في السوق. مزيج من جميع المنتجات الثلاثة يعمل تماما. عمل عظيم.
واحدة من أفضل المؤشرات التي اشتريتها. دعم دانيال عظيم. انه يساعد على جميع الأسئلة. ينصح به بشده :)
يتم تقديم هذا قليلا أو لا شيء لا يستحق إنفاق المال. الآن أنا أفهم لماذا لا يقترح الإيجار.
هذا جيد جدا. مع المنارة، أستطيع الانتظار في نهاية المطاف إلى التجارة إشارات جيدة سمسم. لا مزيد من الخسارة الكبيرة. شكرا لك، دانيال.
سهر غوتيس ترادينغ سيستيم دانك f & # 252؛ r داي برومبتن أنتورتن.
لا تستمع إلى التعليقات السيئة لقد اشتريت هذا المؤشر فقط. الكثير من المعلومات المفيدة جدا في لمحة.
أعتقد، أخيرا، انتهيت للتو من فقدان. فقدان. خاسرة.
كيفية إضافة رمز جديد.
أداة عظيمة التي يمكن أن تعطي العديد من الأرباح للتجارة.
مرة أخرى اثنين من الاستعراضات السلبية جدا من منتج جيد حقا. الرجل الذي فقد المال بشكل واضح لا يعرفون كيفية التجارة ورجل يقولون يمكنك استخدام البارابوليك من الواضح أن ميسوندرستاند أن مفهوم المؤشرات. ثيرس الكثير من المؤشرات استبدال الأشياء، ولكن هذا هو نقطة من المؤشرات، لجعلها أكثر سهولة لقراءة ومتابعة. وهذا يفعل ذلك. حتى أنا لا أفهم الكراهية.
مجرد سار مكافئ مع سنازينس الهوى. لا تضيع أموالك، وضع سار مكافئ على الرسم البياني الخاص بك ومجرد استخدام ذلك.
Пришло время написать свой отзыв. Индикатор не отличается в своих показателях от бесплатного индикатора بارابوليك سار.
Программист просто добавил трендовую панель разных периодов времени.
Не хочется разработчика называть жуликом но по моему мнению это так.
Всем Мира и профита!
مؤشر ممتاز. أنا جديد في الفوركس، وهذا المؤشر يساعدني كثيرا. شكرا دانيال شتاين :) :) :)
مؤشر جيد جدا وقوية جدا .. أنا فقط اشتريت ذلك، وكان عن دهشتها على ما يمكن القيام به. 1 أسفل، 3 أكثر للذهاب .. تحتاج لكسب الكثير على بلدي مؤشر جديد. وظيفة جيدة للمؤلف، دانيال.
أداة التداول سهلة ومربحة عالية. الحد الأدنى من المخاطر.
واحدة من أفضل المؤشرات في السوق. مع الإعدادات الصحيحة يمكنك تحقيق الربح. المطور يستمع إلى طلبات العملاء ويجيب مرة أخرى. 5 نجوم في هذا المجال أيضا.
مؤشر كبير، وأنا استخدامه مع فكس السلطة و ليتوس.
أهم شيء ! كن صبوراً ! وانتظر لهذه المؤشرات 3 لتعطيك إشارة الذهاب.
هالو دانيال، ولت نوشمال إين كورز ملاحظاتك. وين سو إين سيغنال كومت، إست إس إمر بروفيتابيل. بيسبيل: إش جيه راين ور / أوسد دير كورس f & # 228؛ ليت 20 بونكت إش هدج داي بوسيتيون ميت نشكوف، أوند إش بروش بلوس وارتن بيس دير هوش غهت 10-20 بونكت. فونكتيونيرت إكجت السوبر. بن بيجيستيرت. :-)
وين داس سيغنال فون 5Min بيس D1 كومت، إس إس إمر بروفيتابيل بيس جيتست، مان موس نور داي جيدولد هابين.
كان المنتج هامرجيلز إين.
أعتقد أنك لا تعرف ما تتحدث عنه. هذا هو منتج مدهش، و سوبورت كبيرة ل دايترادرس.
الآن إم في الأسبوع الثاني من اختبار هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع فكس الطاقة والمنارة، ومثلما قال المؤلف، وهذا هو مؤشر التداول بسيط حقا لاستخدام ودقيقة للغاية واحدة في ذلك. وهو مؤشر الموصى به حقا.
أحب هذا الرجل مؤشر الكمال أنا غبي أنا أبدا اشترى هذا من قبل.
حقا يستحق كل قرش.
فكس تريند هو منتج واعد جدا بالنسبة لي. إذا كان يجمع مع فكس الطاقة والمنارة، وأعتقد أنها ستعمل يكون منتج كبير. الصبر حاسمة جدا لاستخدام هذه المؤشرات. ويسمى الجمع بين هذه الاتهامات بلوبال. ولها استراتيجية خاصة بها. قبل كل شيء الدعم الذي تحصل عليه من دانيال هو حقا رائعة جدا. أوصي هذه المؤشرات. شكرا دانيال.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لقد تم استخدام هذا المؤشر لمدة 3 أسابيع الآن. أنا راض جدا عن نتيجة ونوعية الكشف الاتجاه. وقد أصبح هذا تغيير اللعبة بالنسبة لي. وبالإضافة إلى ذلك دانيال هو استجابة للغاية وداعمة من أي مخاوف قد يكون لدي وتقديم الدعم جاهزة. شكرا أخي. كنت نموذجا للعالم فكس. ربنا يحميك.
مؤشر جيد، عمل جيد.
شكرا دانيال للمؤشر الكبير والدعم المستمر! مقدر جدا!
أولا، أود أن أهنئ المطور على نزاهته والتزامه بمشاريعه.
المؤشر مفيد جدا وسهل جدا للاستخدام. واجهة المستخدم ودية و ديسينغ على نحو سلس وأحسنت. يستحق كل بنس.
واحدة من أفضل مؤشر لقد استخدمت من أي وقت مضى.
مؤشر ممتاز، مفيدة جدا. الدعم مدهش.
مؤشر جيد ولكن استخدامه بحذر بسبب انعكاسات الاتجاه.
لقد اشتريت جناح كامل من دانيلز المؤشرات وأنا على سطح القمر مع النتائج. دعم دانيال مثالي. ويستجيب على الفور تقريبا حتى يوم الأحد ويقدم بالضبط الدعم الذي كنت بحاجة إليه. على عكس العديد من المطورين فمن الواضح من دانيلز النهج أنه هو تاجر عاطفي نفسه الذي يجعل كل الفرق كما انه يمكن أن نقدر بوضوح لدينا الإحباط والمشاكل وهذا ينعكس بوضوح في مهنته والتفاهم.
حتى الآن أي شيء على ما يرام. شكرا دانيال.
الاتجاه فكس يعطيني إشارات الاتجاه دقيقة جدا وقابلة للاستخدام جدا لتنفيذ بلدي استراتيجية. المطور يستجيب بسرعة ودقيقة. وأود أن تعطي ستة نجوم إذا استطعت، بيت هذه الخمسة هي جديرة جدا!
لقد استخدمت بنجاح منتجات دانيال بويربلاي، منارة ومحلل برو لأكثر من عام الآن حتى لم يكن هناك فرصة وأود أن تفوت لاستخدام مؤشراته الجديدة. في رأيي، فكس الطاقة و فكس الاتجاه هي المستوى التالي من أدوات التداول المهنية - أنها تعطيك صورة واضحة عن السوق، فهي متعة للاستخدام، مصممة بشكل جيد، وبأسعار معقولة والأكثر ربحية، والأكثر أهمية. من المهم جدا أيضا دانيال علاقات العملاء لا مثيل لها. الصدق والنزاهة والكفاءة هي الكلمات التي تأتي إلى ذهني عن أي تفاعل كان لي معه. A ضخمة شكرا لكم على كل ما تبذلونه من العمل!
ممتاز ! لقد استأجرته لمدة شهر واحد لاختباره وبعد يوم واحد فقط من مجرد اختبار المؤشر، وأنا جعلت 30 $ الولايات المتحدة، وأنا بالتأكيد شرائه قريبا.
رائع. مفيد جدا. شكر.
دانيال محترف جدا وصحيح لكلماته. اشتريت 3 من منتجه. إم تاجر العمل السعر وأعماله كبيرة، لها دقيقة جدا وانه يستخدم خوارزمية في منتجه. جعل لي يقلل كل ما عندي من أعمال في التداول ومؤشراته هي الجودة. آمل أن يحافظ على تحسين جميع أعماله. يبدو عاطفي جدا في أعماله والتجارة. حسنا آمل أن تصبح أكثر أفضل بحيث يمكن أن تساعد المزيد من التجار. و لا تنسى هذه الكلمات الحكمة دانيال.
& كوت؛ لتقديم خدمة حقيقية يجب إضافة شيء لا يمكن شراؤه أو قياسه بالمال، وهذا هو الصدق والنزاهة. & كوت؛ - دون ألدين آدامز، الرئيس ووتش برج الكتاب المقدس والمسالك جمعية بنسلفانيا.
أعلى برودوكت! إذا كان أحد يعرف كيف يعمل وكنت تفهم كيفية التعامل معها، ثم أنها مربحة جدا. شكرا جزيلا لهذا المنتج لطيفة.
سوبر برودوكت! وين وي ويس وي مان داميت أربيتيت، دان كان مان سهر بروفيتابيل داميت ترادين. دانك سهر f & # 252؛ r ديسيس تول برودوكت.
الكمال برودوكت، دعم مثالي.
أنا لا تزال اختبار ذلك ولكن حتى الآن، وسوف أعطيه فقط 4 نجوم. والسبب في ذلك هو أنه في السوق ملزمة مجموعة، قد تحصل في وقت متأخر جدا (قبل أن ينعكس). من الواضح، بالنسبة للسوق تتجه، فإن هذا البرنامج تبقي لكم في السوق لفترة أطول ومنعك من أخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، نحن لا نعرف ما إذا كان هذا الاتجاه سوف تستمر لفترة طويلة. إذا كان لدينا تلك القدرة، سنكون جميعا المليونيرات. أنا أشكر دانيال على إعطائنا نصائح حول كيفية استخدام هذا المنتج. وأنا واثق من استمرار التجريب والاستخدام، ونحن يمكن أن تأتي مع الحيل متفوقة باستخدام هذا المنتج لكسب المال.
كما غيرها من المنتجات من دانيال، الاتجاه الفوركس لا وظيفة تماما، وأنا في حاجة الى يوم قليل للحصول على كونفورتابل مع، دانيال مساعدة رائع، شكرا لك دانيال.
27/09/2018. بعد بضعة أسابيع من استخدام هذه المنتجات، أستطيع أن كونفيرم تماما، أعلى جودة هو عليه. وقد فعلت تحسين أسلوب التداول بلدي الكثير.
لقد بدأت للتو في استئجار 3 من منتجات دانيال أمس، ولم أكن سأقيمها حتى أتيحت لي فرصة التحقق منها بشكل صحيح. أنا لا تزال في عملية وضع المنتجات من خلال خطواتهم ولكن أنا قد حان هنا، وأذكر أن كل من يثني دانيال على خدمة العملاء الممتازة أرن فقط أقول هذا. ردوده على الرسائل هي واضحة ويمكنك أن ترى أنه يأخذ من الوقت لتقديم ردود مفيدة. أنا معجب جدا بمستوى الخدمة التي يقدمها.
أنا استئجار هذا المنتج جنبا إلى جنب مع 4 الآخرين أن دانيال يقدم كاختبار 1 شهر. لقد اختبرت العديد من المؤشرات كما معظم التجار لديهم وسهولة دانيلز المنتجات هي إلى حد بعيد أفضل جدا من أي وقت مضى المستخدمة. وهم يعملون بالفعل وبأسعار معقولة. دانيال هو أيضا مساعدة كبيرة في الإجابة على أسئلتي. وسوف يكون شراء العديد من مؤشراته بعد بلدي 30 يوما الإيجار.
نظام تداول جيد جدا. واحدة من أفضل اشتريت. استخدام مربحة جدا والإعدادات والتنبيهات مجرد متعة نقية للاستخدام. أيضا الدعم من دانيال هو الكمال. انه يساعد كل الوقت ومفتوح لرغبات والتغيرات. سعيد العثور على شخص الثقة.
الآن كنت قادرا على رؤية خط الاتجاه H1 في الرسم البياني M15 الخاص بك، أو خط D1 على الرسم البياني الخاص بك H1، الخ.
والذي يسمح لك للحصول على جميع التنبيهات ذات الصلة من مخطط واحد.

2018 فوريكس ريفيو: هلهب تريند-كاتشر سيستيم.
كيف عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك؟ آمل أن كنت يلهون والاستعداد للأسبوع المقبل! أما بالنسبة لي، فقد طحنت أخيرا أداء هلهب لعام 2018.
إذا كنت مجرد ضبط في، يجب أن نعرف أن نظام هوك لوفيس لها باكس (هلهب) هو مجرد نظام الميكانيكية الاتجاه الذي يستخدم عمليات الانتقال إما ومؤشر القوة النسبية على ور / أوسد و غبب / أوسد. اقرأ المزيد عن نظام هلهب تريند-كاتشر إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها!
بالنسبة لأولئك منكم الذين تم ضبط في بلدي التحديثات الأسبوعية، وهنا ملخص مقسمة لكل زوج:
متوسط ​​المكاسب في التجارة الفائزة: 43 نقطة (+ 0.17٪)
متوسط ​​الخسارة لكل تجارة خاسرة: 18 نقطة (-0.07٪)
مع تركيز اللاعبين في السوق على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، والسلع الأساسية، والانتخابات الأمريكية، لم يشهد اليورو / الدولار الأمريكي اتجاهات قوية على مدار العام. في الواقع، بدأ أداء ههلب في الحصول على أقل اتساقا (وأقل موثوقية) مباشرة بعد استفتاء الاتحاد الأوروبي حتى نهاية العام. ليس من المستغرب منذ المضاربات وعناوين متضاربة كل يوم ليست بالضبط الاتجاه ودية.
ومع ذلك، تمكنت الشركة من الضغط على ما مجموعه 1،549 نقطة (+ 5.88٪) من 524 إشارة. وهذا فقط مع معدل الفوز 18.32٪! أعتقد أنه ساعد على أن هلب اكتسبت الكثير في التجارة الفوز من متوسط ​​خسائره من فاكوتس. ليس سيئا، أعتقد.
متوسط ​​المكاسب في التجارة الفائزة: 68 نقطة (+ 0.27٪)
متوسط ​​الخسارة لكل تجارة خاسرة: 28 نقطة (-0.11٪)
الآن هذا هو خطير لافتة للنظر! وبفضل تكهنات بريكسيت وعواقبه، اشتعلت هلهب الكثير من الاتجاهات القوية من كابل على مدار السنة. هيك، كان هناك سوى أسبوعين خاسرة في Q1 2018! هذا ساعد كثيرا في توسيد فاكوتس التي تهربت من مرشحات مؤشر القوة النسبية.
بعد 506 إشارات، هلبه هو ما يصل باردة 3،927 نقطة (+ 13،19٪) من الزوج. والتفكير في أن معدل الفوز هو فقط في حوالي 20٪! أحد التفسيرات المحتملة هو أن النظام شهد مكسبا متوسطا قدره 68 نقطة من كل تجارة فائزة بينما تقتصر الخسائر على متوسط ​​28 نقطة فقط لكل إشارة.
عموما أنا سعيد جدا مع أداء النظام. الذين لن يكون بعد إنهاء العام إيجابي لكلا الزوجين، أليس كذلك؟ ولكن أفكر إذا حان الوقت لخلط الأشياء. تداول 1،000+ إشارات في السنة ليس من السهل الفذ، يو!
الآن أنا أبحث عن طرق لجعل النظام الميكانيكي أكثر استدامة. ربما التحول إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات؟ ماذا عن مؤشر لتصفية أفضل فاكوتس؟ اعلمني ان كانت لديك اي فكرة!
هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.
خطة جيدة نفذت اليوم أفضل من خطة مثالية تنفذ غدا. جورج S. باتون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

اتجاه الفوركس 2018
& # 8220؛ عندما اتجاهات السوق، انها & # 8217؛ ق مثل المصعد. عندما تصحح، انها & # 8217؛ ق مثل المصعد. & # 8221؛
إذا كان لديك أي خبرة في سوق الفوركس، هذا الاقتباس من آدم زر على مدونة ناسداك ربما ضرب وتر معك.
وفي أي سوق، يبدو أن المكاسب قد تحققت، ولكن الخسائر يمكن أن تحدث بسرعة كبيرة. هذا صحيح أيضا في الفوركس كما هو الحال في أي تبادل آخر. مع هذه الحقيقة في الاعتبار، انها العادلة فقط للنظر في كل من الفوائد الرائعة والمخاطر المحتملة من الفوركس، بعض الاتجاهات المتوقع في عام 2018، وبطبيعة الحال، كيف يمكن للمتداولين الازدهار خلال العام المقبل وما بعده.
المخاطر والمخاطر التي يواجهها تجار الفوركس غير المتعلمين وغير المتعلمين في 2018.
لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، أو سيك، لديها الكثير من الخبرة مع جميع أنواع الأسواق، بما في ذلك الفوركس. نشرت المنظمة التحذيرات التالية للتجار الذين يشاركون في صفقات البيع بالتجزئة النموذجية التي تتم في السوق خارج البورصة، أو مباشرة مع الوسطاء والتجار الآخرين.
قد لا تكون اتفاقيات الاقتباس موحدة في جميع المنصات أو مع جميع الوسطاء. التكاليف والرسوم من المعاملات أرين & # 8217؛ دائما واضحة. إذا كانت هذه التكاليف والرسوم تعتبر أنه يمكن تحويل الصفقات المربحة إلى صفقات غير مربحة. يجب على المستثمرين عدم الاعتماد كليا على أي نظام تداول آلي كبديل للمعرفة عن سوق الفوركس ومنصة تداول معينة أو وسيط. يجب أن يكون المستثمرون حذرين من مخططات سريعة الغني والاحتيال الصريح.
وبعبارة أخرى، عند مقارنتها بالتداول في أسواق أكثر تنظيما، يمكن أن يكون تداول الفوركس بالتجزئة قليلا مثل التنقيب عن الذهب في الغرب المتوحش. جعل بعض المنقبين ثروات. ومع ذلك، فقد الكثيرون كل شيء ولكن قمصانهم.
لماذا تقدم فوريكس فرصة عظيمة للتجار في 2018.
بعد قراءة هذه التحذيرات حول كم يمكن أن يحدث خطأ في سوق الفوركس، قد تتساءل لماذا تداول الفوركس لا يزال يجذب الكثير من المشاركين المتحمسين. أولا، انها مثيرة للاهتمام لمقارنة حجم هذا السوق إلى الأسواق التجارية الشعبية الأخرى. وفقا ل & # 8220؛ فوريكس ماركيت سيز: A ترادر ​​& # 8217؛ s أدفانتيج، & # 8221؛ هذه بعض الحقائق عن أكبر سوق سائلة على كوكب الأرض:
ويبلغ متوسط ​​سعر تداول الفوركس نحو 5.3 تريليون دولار في اليوم. وبالمقارنة، فإن بورصة نيويورك تبلغ نحو 28 مليار دولار في اليوم. وتبلغ متوسطات سوق العقود الآجلة نحو 437 مليار دولار في اليوم.
لوضع هذا في منظور أفضل قليلا، فإن بورصة نيويورك تستغرق حوالي شهر لتوليد نفس المبلغ الدولار من الصفقات التي سوق الفوركس لا في يوم واحد. فمن السيولة وحجم فوريكس التي تسمح للتجار للدخول وترك السوق على الفور تقريبا. عادة، يمكن لمواقع كبيرة جدا الدخول والخروج دون التأثير على الأسعار كثيرا، ونادرا جدا أن المشترين لا يجدون الباعة أو البائعين لا يمكن العثور على المشترين. حجم السوق والسيولة هما الأمران الرئيسيان اللذان يجذبان جميع أنواع التجار من المستثمرين الأفراد إلى المؤسسات الكبيرة.
ما يمكن توقعه في سوق الفوركس في عام 2018.
وكما تعلمون، فإن سوق العملات العالمية يمكن أن تتأثر بأنشطة البنوك المركزية المختلفة، وأسعار السلع الأساسية، وحتى الأوضاع السياسية. لمساعدتك في فهم ما تبحث عنه في العام التالي، ضع في الاعتبار الوضع التالي.
رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بشكل طفيف أسعار الفائدة. وفي الوقت نفسه، خفض البنك المركزي الأوروبي بشكل طفيف أسعار الفائدة. وربما كان بعض المتداولين يعتقدون أن هذه التغيرات في أسعار الفائدة قد عززت الدولار الأمريكي وأضعفت اليورو.
ومع ذلك، لم تتحرك الولايات المتحدة ولا التحرك الأوروبي إلى أسفل كانت دراماتيكية كما كان متوقعا. ونتيجة لذلك، بقي الدولار ثابتا جدا في حين ارتفع اليورو قليلا. وقد وعد مجلس الاحتياطي الاتحادي بزيادة سعر الفائدة الأمريكي على مراحل، لذلك قد يكون من المفيد مشاهدة وتيرة وحجم هذه التعديلات الدورية خلال العام المقبل. ارتفاع أسعار الفائدة قد يجعل الاستثمار في الدولار يبدأ في الظهور وكأنه قيمة أفضل ودفع الدولار يصل. وغياب هذه التعديلات أو صغر حجمها قد يترك الدولار مسطحا أو حتى يخفض قيمة الدولار مقابل العملات الأخرى.
تجار الفوركس من ذوي الخبرة والناجحة يعرفون أن هذه السوق على حد سواء محفوفة بالمخاطر ومعقدة في ظل أفضل الظروف. أي تاجر الفوركس ناجحة سوف اقول لكم بصراحة انه أو انها تتوقع الربح على كل معاملة. تماما كما هو الحال في المصعد مقابل القياس السلبي في الجزء العلوي من هذه المقالة، يجب أن تتوقع أن تستثمر قدرا كبيرا من الوقت والمال في عملية أن تصبح تاجر الفوركس مزدهرة.
المشورة الأساسية التي سوف تساعدك على الازدهار في هذا السوق هو العمل مع تجار المشروعة والموجهين. على سبيل المثال، نشرت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وثيقة مفيدة للغاية تسمى ببساطة & # 8220؛ تداول الفوركس. & # 8221؛
هذا المنشور لا يهدف إلى تعليم المستثمرين كيفية التداول في هذه السوق، ولكن لتقديم نظرة معقولة من السوق. في الواقع، تبدأ المقدمة بهذه النصيحة:
"لقد زادت مشاركة التجزئة في أسواق العملات الأجنبية خارج البورصة (فوريكس) بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. إذا كنت مستثمرا التجزئة النظر في المشاركة في هذا السوق، تحتاج إلى فهم كامل للسوق وبعض من ميزات فريدة من نوعها. "
حجم وسيولة السوق يعطي المستثمرين من أي حجم القدرة على السيطرة على صفقاتهم والربح بشكل كبير. ولكن هذا صحيح فقط إذا كانوا يقتربون الفوركس مع المهارات المناسبة، والمعرفة، والموقف. الخصائص الأساسية لتجار الفوركس المزدهرة هي معرفة السوق، وفهم جيد لإشارات البيع والشراء، وربما الأهم من ذلك، القدرة على تحقيق التوازن بين الأرباح والخسائر. الصبر والرغبة في أخذ الوقت للتعلم هي الخصائص الحيوية للتجار الفوركس المعلقة.
هناك & # 8217؛ s الكثير لتعلم. ولكن مثل الجراح يجب أن يتعلم كيفية العمل من معلمه من ذوي الخبرة، تحتاج إلى نصيحة من خبير الفوركس الذي أثبت بالفعل أنهم يفهمون كيف يعمل السوق وأنها تستثمر بشكل مشروع في مساعدة الآخرين على النجاح. يمكن أن يساعدك المرشد المناسب على تعلم كيفية الاستفادة من الفرص التي يفوتها الآخرون وتوازن التوقعات لضمان أن يصبح تداول الفوركس تجربة إيجابية.
حصة هذه المادة.
تصبح التجارة النخبة.
نحن ندعوك للانضمام إلى المجتمع كت الحصري الجمع بين كبار الموجهين والموارد لأولئك الجادين حول كونه المؤيدين تجار الفوركس.
ما يقوله الطلاب & # 8230؛
ويلفريد، من، الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد تجاوزت توقعاتي بمقدار هامش طويل. لم أر أبدا مثل هذه الثروة من التعليم التجاري تحت سقف واحد، قدمت في مثل هذه الطريقة ودية وغنية بالمعلومات. أنت & # 8217؛ ذهبت إلى أبعد الحدود، ولهذا أشكركم. اقرأ المزيد →
أنتوني، من الولايات المتحدة الأمريكية.
بالطبع المعلقة، والتدريب المتميز، والجودة المتميزة. أنت & # 8217؛ رجل من سلامة حقيقية الذي يسلم حقا على وعوده. شكرا لكم. اقرأ المزيد →
برادلي، من الولايات المتحدة الأمريكية.
لقد كان منعش جدا للعثور على شخص صادق وأمامك كما كنت. هذه هي المرة الأولى التي & # 8217؛ شعرت أنا & # 8217؛ م التعامل مع شخص ما في الفوركس أن أستطيع أن أثق وأريد منك أن تعرف أن هذا يعني حقا الكثير بالنسبة لي. شكرا لكم. اقرأ المزيد →
إيثان، من الولايات المتحدة الأمريكية.
عندما فتحت هذا البرنامج وقراءة قواعد النظام الخاص بك لا أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كيف شعرت. كان إدراك فوري أن من الآن على التداول كان سيكون من السهل بالنسبة لي. لا يزال بإمكاني & # 8217؛ أعتقد أنك & # 8217؛ السماح للأشخاص الآخرين باستخدام هذا. اقرأ المزيد →
أوليفر، من الولايات المتحدة الأمريكية.
كل صفحة من الدورة الخاصة بك أضاءت لمبة ضوء في رأسي وأنا & # 8217؛ أدركت ما أنا & # 8217؛ لقد تم القيام خطأ كل هذا الوقت. الآن أنا أعلم أنني & # 8217؛ حصلت على ميزة حقيقية على التجار الآخرين لأنني فعلا فهم السوق. أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كيف جيدة أن يشعر أن يكون أي الارتباك أو الخوف. اقرأ المزيد →

ور / أوسد يحاول الخروج من 2018 الاتجاه إلى الأمام ل & [رسقوو]؛ بريكسيت و [رسقوو]؛ اثار.
سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.
- ور / أوسد محاولات الخروج من 2018-الاتجاه نحو & لسكو؛ بريكسيت و [رسقوو]؛ اثار.
- أود / أوسد يكسر سلسلة الهبوط. توقعات غارقة من قبل مؤشر القوة النسبية الاختلاف.
التغير اليومي (نقطة)
النطاق اليومي (نقطة)
وتزداد الثغرات في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) وتصل إلى قمة جديدة عند مستوى 1.0906 في ظل ارتفاع حالة عدم اليقين التي تضعف النظرة المالية للولايات المتحدة، وقد يستمر سعر صرف اليورو مقابل الدولار في التراجع عن التراجع عن العام السابق حيث أنه يهدد الاتجاه الهبوطي المنطلق من أغسطس؛ يسلط مؤشر القوة النسبية (رسي) الضوء على ديناميكية مماثلة، مع التطورات الأخيرة التي يحتمل أن تعكس تحولا في سلوك السوق. وبالفعل، فإن المسارات المتباينة للسياسة النقدية تخلق توقعات هبوطية طويلة الأمد لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خاصة وأن البنك المركزي الأوروبي يبقي الباب مفتوحا لتمديد برنامج التسهيل الكمي بعد الموعد النهائي في ديسمبر 2017، ولكن التطورات الأخيرة فإن الخروج من الاحتياطي الفدرالي قد يؤدي إلى تصحيح أكبر حيث يواصل مسؤولو البنك المركزي تقديم سعر صرف نهائي من الاحتياطي الفيدرالي بالقرب من 3.00٪. ومع ذلك، قد يشعر اليورو بعد & لسو؛ بريكسيت و [رسقوو]؛ حيث أن خطط المملكة المتحدة تحفز المادة 50 من معاهدة لشبونة في 29 مارس / آذار، وقد يهدد خطر العدوى نداء العملة الموحدة كمشاركين في السوق يستعدون للانتخابات في فرنسا؛ فإن مؤشر أسعار المستهلك في المنطقة الأوروبیة قد یسحب أیضا سعر الصرف حیث من المتوقع أن یتراجع کل من العنوان الرئیسي والمعدل الأساسي للتضخم في مارس، وقد یتعرض البنك المرکزي الأوروبي لضغوط متزایدة لمواصلة دعم الاتحاد النقدي علی أنھ فإنه يكافح من أجل تحقيق ولايته الوحيدة والوحيد لاستقرار الأسعار. يقف زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند نقطة تحول رئيسية في شهر أبريل حيث يأتي مقابل منطقة الدعم السابقة حول 1.0880 (توسع 61.8٪) إلى 1.0910 (توسع 38.2٪)، في حين أن مؤشر القوة النسبية يقترب من منطقة التشبع الشرائي. فإن محاولة فاشلة لكسر / إغلاق فوق تداخل فيبوناتشي قد تحفز تراجع سعر الصرف، ولكن التطورات الأخيرة تحافظ على التوقعات على المدى القريب مائلة إلى الجانب العلوي كما السعر & أمبير؛ يحافظ مؤشر القوة النسبية على الاتجاه الصاعد من بداية هذا العام.
التغير اليومي (نقطة)
النطاق اليومي (نقطة)
قد يواصل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) تعافي الانخفاض من الأسبوع السابق، إلا أن التوقعات على المدى القريب لا تزال غارقة بسبب الميل الهبوطي في مؤشر القوة النسبية خاصة وأن الزوج يواصل التداول ضمن نطاق 2018؛ فإن عدم وجود زخم لاختبار قمة ديسمبر (0.7778) يثير مخاطر المزيد من الخسائر حيث لا يزال الزوج متجاورا لتداخل فيبوناتشي حول 0.7730 (تصحيح 61.8٪) إلى 0.7770 (توسع 61.8٪). وبالنظر إلى المستقبل، من المتوقع على نطاق واسع أن يحافظ البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) على سعر الفائدة الرسمي عند المستوى القياسي في اجتماع السياسة التالي يوم 4 أبريل، وقد يستمر الحاكم فيليب لوي وشركاه في الموافقة على الانتظار، انظر نهج السياسة النقدية كما ظلت الضغوط على الأجور في أوميك ضعيفة وكان نمو دخل الأسرة منخفضا. في المقابل، فإن العدد الكبير من الخطابات الجديدة الصادرة عن مجلس الاحتياطي الاتحادي (رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس روبرت كابلان، رئيس جانيت يلين، محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري) قد يؤثر بشكل كبير على الدولار الاسترالي على مدى الفترة المتبقية من الشهر حيث يبدو أن البنك المركزي في طريقه إلى زيادة تطبيع السياسة النقدية خلال الأشهر المقبلة؛ ومع ذلك، مع العقود الآجلة صندوق الاحتياطي الفيدرالي الآن تسليط الضوء على احتمال أقل من 50٪ لرفع أسعار الفائدة يونيو، قد الخطب الرئيسية قد تنتج الرياح المعاكسة على المدى القريب للدولار الأمريكي من قبل مجموعة من 2017 التصويت أعضاء محاولة شراء المزيد من الوقت. نتيجة لذلك، قد يواجه زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) ظروفا محددة المدى خلال الأيام القادمة بعد ظهور تداخل فيبوناتشي حول 0.7590 (توسع بنسبة 100٪) إلى 0.7600 (ارتداد 23.6٪) على أنه يوفر دعما على المدى القريب، فإن مؤشر القوة النسبية يحافظ على التوقعات على المدى القريب مائلة إلى الجانب الهبوطي، مع المنطقة التالية من الفائدة تأتي في حوالي 0.7500 (50٪ ارتداد) إلى 0.7530 (توسع 38.2٪).
انقر هنا لجدول ويبينار كامل ويبليار.
مؤشر ديلي إف إكس للمضاربات (سسي) يظهر أن حشود التجزئة كانت قصيرة الأجل ور / أوسد منذ 15 مارس، في حين أن المتداولين لا يزالون قصيرين أود / أوسد منذ يناير أوري 9. وتظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 29.2٪ من المتداولين هم صافي اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.42 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 13.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 7.6٪ من الأمس و 15.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي أظهرت بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 34.7٪ من المتداولين هم صافي الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي، مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.88 إلى 1. و. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.3٪ عن يوم أمس و 2.1٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.7٪ من أمس و 18.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.
لماذا وكيف نستخدم سسي في التداول؟ عرض دليل التداول المجاني هنا.
إذا كنت تبحث عن أفكار تداول، فاطلع على أدلة التداول.
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس مدونة.
غبب / جبي الاتجاه عكس 9-28-2018.
قد يكون الانعكاس اتجاه الاتجاه غبب / جبي على الإطار الزمني D1. ابحث عن إشارة شراء على هذا الزوج في الجلسة الرئيسية التي تبدأ صباح الغد. يمكنك مشاهدة الفوركس هيتماب ® لتأكيد أي يشتري وأيضا نظام تنبيه هيتماب الحية. التسعير الحالي هو في منطقة 132.00، وإجمالي القدرة نقطة تصل إلى منطقة المقاومة 138.00، لاحظ على الرسم البياني.
غبب / جبي الاتجاه عكس 9-28-2018.
نزد / كاد أوبتيند كونتينواتيون 9-26-2018.
اليوم في تداول العملات الأجنبية كان الاتجاه الصعودي نزد / كاد واضحا مرة أخرى. هذا الزوج في صعود كبير على الإطار الزمني من، ولكن قد بيعت ضد هذا الاتجاه لبضعة أيام. اليوم تراجع الدولار النيوزلندي / الدولار الكندي إلى الاتجاه الرئيسي. إشارة شراء حية لهذا الزوج من التداول اليوم على الفوركس هيتماب ® هو مبين أدناه في الصور، جنبا إلى جنب مع حركة الرسم البياني للسعر. يجب أن يواصل الاتجاه الصعودي لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الكندي (كاد / كاد) سحب هذا الزوج إلى منطقة المقاومة 0.9650 على الأقل، ثم يمكن لهذا الزوج أن يواصل ارتفاعه من هناك.
نزد / كاد شراء إشارة.
نزد / كاد استمرار أوبتيند.
في حين انقطع سعر صرف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي (كاد / كاد) من خلال بيع قصير الأجل على مدى بضعة أيام، ثم قام هذا الزوج ببناء سعر منخفض متقلب حول مستوى السعر 0.9450. وهو الآن عكس مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي الرئيسي على الإطار الزمني من. يحدث هذا في سوق تتجه عندما يبيع الزوج قبالة الاتجاه الرئيسي، ثم ينعكس مرة أخرى في الاتجاه. أنه يعطي التجار فرصة لدخول الاتجاه بسعر أقل، ونحن نسمي هذه الاجهزة التجارة سوينغ. هو في العمل مع نزد / كاد الاتجاه الصعودي لكنه يعمل لجميع أزواج 28 نحن التجارة.
أود / أوسد سترونغ سيلوف سيغنال 9-9-2018.
اليوم في تداول العملات الأجنبية كان أود / أوسد بيع قوي. إشارة البيع من فوركس هيتماب ® مبينة أدناه. يقترب هذا الزوج من الدعم عند منطقة 0.7515، فسنقوم بتوسيع نطاق الكثير أو الخروج من أي بيع قصير الأجل على هذا الزوج مع استمرار زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي في الانخفاض إلى هذا السعر.
أود / أوسد سترونغ سيلوف سيغنال 9-9-2018.
أود / أوسد قوي سيلوف 9-9-2018.
عندما يكون الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) له مبيعات قوية، فإنه دائما ما تكون العملة واحدة ضعيفة، والعملة الأخرى قوية. اليوم كان الدولار الأسترالي ضعيفا وكان الدولار الأمريكي قويا. الشيء نفسه في العكس يمكن أن يحدث عندما يكون هناك دورة قوية حتى. هذا هو السبب في فوريكس هيتماب ® قيمة جدا. وهو يعمل على المدى القصير شراء أو بيع الصفقات مثل اليوم، ولكنه يعمل أيضا عند دخول الاتجاهات القوية حتى.
في حالة التداول مع هذا الاتجاه، يمكن للتداول التمسك موقفهم وركوب الاتجاه مع إدخالات قوية هذه الأدوات يساعد على توفير. وهو جزء من نظام التداول القائم على الاتجاه العام. وبما أن الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي لا يتجه الآن، فقط ركوب الدراجات بين الدعم والمقاومة، ونحن نوصي إدارة المال جيدة وخفض الكثير. يمكن لأي تاجر الفوركس التداول بشكل مربح باستخدام هذه المبادئ والأدوات، وتحليل موازية وعكسية وقوة العملة أمر حيوي لنجاح برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
ور / نزد اتجاه هبوطي قوي 9-7-2018.
ور / نزد في اتجاه هبوطي قوي على الأطر الزمنية الرئيسية مثل الأطر الزمنية W1 و من. عند تحليل جميع أزواج نزد، نزد قوي حاليا على جميع أزواج. يمكن للمتداولين وضع تنبيه بسعر مسموع لبيعه عند 1.5030، ويظهر هذا السعر على الرسم البياني أدناه. الدعم الرئيسي التالي هو في منطقة 1.4250 أو أقل، كما لوحظ على الرسوم البيانية. لدينا أيضا خطط بيع أخرى على أساس قوة نزد في خطط التداول اليومية.
ور / نزد اتجاه هبوطي قوي 9-7-2018.
لإجراء تحليل اليورو / نزد استخدمنا تحليل إطار زمني متعددة من قبل العملة الفردية، وهو قوي جدا وكشف. هذا وكشف عن أن اليورو / نزد كان في اتجاه هبوطي قوي يعتمد في الغالب على قوة نزد ثابت في السوق. حاليا، أزواج اليورو محايدة إلى حد ما أو متقلبة. إذا كان أي ضعف اليورو يأتي في السوق، وربما بعد غد & # 8217؛ s اليورو أخبار السائقين على الجدول الزمني الاقتصادي، ونحن نتوقع بيع قوية قبالة على هذا الزوج. سوف فوريتم هيتماب ® والتنبيهات هيتماب الحية تبقي لنا على علم بأي ضعف اليورو في السوق في الوقت الحقيقي.
في الوقت الحقيقي تنبيهات العملة.
هذا الفيديو سوف تظهر التجار كيفية استخدام لدينا في الوقت الحقيقي نظام تنبيه العملة لمدة 8 العملات و 28 زوجا. مع هذا النظام سوف تجار الفوركس تعلم دائما عندما يتحرك السوق من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز محمول مثل آي باد. يعمل النظام ل 8 عملات، الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي والين الياباني، ويمسح السوق بشكل مستمر خلال ساعات سوق الفوركس العادية. تنبيهات تقول إذا كان الين ضعيفا، نزد قوي، وما إلى ذلك، وأخبر التجار عدد التنبيهات في كل جلسة تداول. عندما ترى تنبيه جديد يمكنك الذهاب تحقق الفوركس هيتماب ® للبحث فورموفيمنتس في 28 زوجا. هذا النظام يعطي بانتظام تنبيهات حية للتحركات من 100 إلى 200 نقطة على أي واحد من 28 أزواج العملات. يظهر هذا الفيديو مثالا واحدا على التنبيهات بالدولار الأمريكي والين الياباني، وكيف أن هذه التنبيهات الحية تشير إلى أن المتداولين يتحركون بقوة على زوج العملات أوسد / جبي.
مؤشرات تداول الفوركس كاد ضعف 8-22-2018.
اليوم في تداول العملات الأجنبية ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي (نزد / كاد) و الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الكندي (كاد) على ضعف الدولار الكندي (الدولار الكندي). يجب أن يستمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي (غبب / كاد) في الارتفاع على الأطر الزمنية H4 وربما D1، ولكن الاتجاه الرئيسي لهذا الزوج ينخفض ​​على الإطار الزمني من. لا يزال لدى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الكندي (غبب / كاد) إمكانيات صعودية للمضي قدما لمدة يوم أو يومين. ارتفع زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الكندي مقابل الدولار الكندي لكن هذا الزوج داخل مستويات المقاومة المختلفة، ولهذا السبب سنقوم بتوسيع نطاق هذه الصفقة أو الخروج منها. إشارات التداول للأزواج كاد مبينة أدناه من فوريكس هيتماب ®، جنبا إلى جنب مع حركة الرسم البياني للسعر. توفر هيتماب إشارات التداول ل 28 زوجا من العملات، ويمكن استخدامها للتداول اليوم أو إدخال الاتجاهات الجديدة أو القائمة على الأطر الزمنية العليا.
غبب / كاد حركة الرسم البياني 8-22-2018.
كاد ضعف 8-22-2018.
نزد / أوسد يتجه أعلى 8-10-2018.
و نزد / أوسد يتجه أعلى على الأطر الزمنية أكبر. يظهر الإطار الزمني W1 أدناه في الصورة. المقاومة الحالية ونقطة إنذار السعر عند 0.7305. مستوى المقاومة التالي هو عند 0.7500 & # 8211؛ إلى مستوى 0.7700 كما هو موضح على الرسم البياني. يمكن للمتداولين في الفوركس وضع تنبيه شراء مسموع عند 0.7305 على منصات التداول الخاصة بهم. ثم عندما يضرب التنبيه يمكنك التحقق من أي صفقات الشراء مع الفوركس هيتماب ®.
نزد / أوسد يتجه أعلى 8-10-2018.
الجنيه البريطاني الرسمي سعر البنك قطع.
اليوم في أخبار الفوركس خفض بنك انكلترا أسعار الفائدة من 0.50٪ إلى 0.25٪، و تركت لجنة السياسة النقدية الباب مفتوحا لمزيد من التخفيضات في المستقبل. وكان من المتوقع على نطاق واسع انقطاع في هذا المنصب بيئة الأعمال بريكسيت. هذا هو أول خفض معدل بنك انجلترا في 7 سنوات.
وبالنسبة للتجار، انخفض الجنيه الإسترليني بقوة مقابل جميع العملات السبع التي نتبعها. غبب / أوسد يقع عند أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.8240 وكان أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.8240 غبب / نزد. معظم أزواج الجنيه الإسترليني التي نتبعها تبقى ضمن النطاقات والمجموعات، لكن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي و الجنيه الإسترليني / الين الياباني قد كسر مستويات الدعم على المدى القصير، وسوف نتطلع إلى مواصلة بيع هذه الأزواج في خطط التداول اليومية. نحن نتوقع المزيد من أزواج الجنيه الإسترليني لمتابعة على أساس ضعف الجنيه الاسترليني. الاتجاهات على المدى الطويل على الإطار الزمني من على جميع أزواج الجنيه الاسترليني لا تزال تظهر ضعف الجنيه الاسترليني. تظهر إشارات البيع الحي اليوم من مؤشر الفوركس هيتماب أدناه لإظهار بيع الجنيه الإسترليني، جنبا إلى جنب مع حركة الرسم البياني للسعر بعد الإعلان اليوم.
غبب / جبي حركة سعر الرسم البياني.
الجنيه البريطاني الرسمي سعر البنك قطع.
نموذج خطة تداول الفوركس.
في هذا الفيديو سوف نستخدم الين الياباني (أزواج الين الياباني) لإظهار كيفية بناء نموذج خطة تداول العملات الأجنبية لمجموعة واحدة من أزواج العملات. تعمل هذه المبادئ لأي مجموعة من الأزواج بعملة واحدة مشتركة. For the JPY pairs you would drill down the charts using multiple time frame analysis for the JPY pairs, AUD/JPY NZD/JPY, CAD/JPY, EUR/JPY, etc., all 7 JPY pairs total. In this example the long term trends are all pointing down, and the H4 and D1 time frames are reversing back down into the trend, so the charts show that JPY is strong and that the JPY pairs are dropping. Our trading plans for this day reflect the JPY strength. We issued sell plans for various JPY pairs along with the price alert points for traders to set audible alerts to detect the movement to the downside. When the alerts hit in the Asian session the JPY pairs are in an obvious sell off and our currency alert system also shows the sell off. This is a very safe way to trade the forex and this method works for any group of currency pairs, i. e., USD pairs, CHF pairs, NZD pairs, etc., for a total of 28 pairs. In this video we use the JPY pairs as a sample, then the same methods and techniques can be use for any group of currency pairs.
Forex Trades CHF Weakness 7-26-2018.
Today in the main forex trading session the CHF was weak on all pairs. The CHF/JPY dropped substantially and is trending lower on the D1 time frame, it has ongoing pip potential in the current downtrend. The NZD/CHF also moved higher and this pair should start trending up on the H4/D1 time frames. We will look to plan more buys going forward in our trading plans on the NZD/CHF. Other CHF pairs like the AUD/CHF and GBP/CHF moved up pretty strong today on the CHF weakness in the market but these pairs are inside of ranges and were short term buy trades or day trades. The images below show the live CHF trading signals from The Forex Heatmap® along with the associated price chart movement in the direction of the trends.

Comments