آلان فيربيك استراتيجية الأعمال الدولية الصحافة جامعة كامبريدج 2009


إيسبن 13: 9780521681117.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


آلان فيربيك.


إصدار إيسبن هذا غير متاح حاليا.


كيف يمكنك أن توسع معرفتك بكيفية عمل المؤسسات متعددة الجنسيات؟ ماذا تعني العولمة لمديري اليوم؟ کیف یحول الطلاب الرسالة من الأدب الأکادیمي إلی استراتیجیات أعمال فعالة داخل وزارة اقتصادیة متعددة؟ ويبين هذا الكتاب العملي كيف يمكن تطبيق المفاهيم الرئيسية من الأدب استراتيجية الأعمال التجارية للشركات متعددة الجنسيات. سوف ماجستير في إدارة الأعمال والماجستير الطلاب اكتساب المعرفة والمهارات العملية اللازمة للنجاح كمدراء فعالين في الشركات متعددة الجنسيات من خلال دراسة نقدية لنماذج الاستراتيجية السائدة وتحليل خمسة وأربعين المقالات الرئيسية مجلة. أكثر من عشرين 'نصف طول' دراسات حالة من الشركات الرائدة بما في ذلك هوندا، إيكيا و دانون تظهر العولمة في الممارسة على مستوى الشركة. ويحدد الكتاب أيضا سبعة محاور رئيسية من الأدبيات لاستراتيجيات عالمية ناجحة وتوحيدها في إطار واضح يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية في جميع أنحاء العالم.


"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.


ويشرح هذا الكتاب العملي كيفية تطبيق المفاهيم الأساسية من الأدب استراتيجية الأعمال لمؤسسة متعددة الجنسيات. سوف ماجستير في إدارة الأعمال والماجستير الطلاب اكتساب المعرفة والمهارات التي يحتاجونها لتصبح مديري فعال في الشركات متعددة الجنسيات من خلال تحليل 45 مادة معلما، وأكثر من 20 دراسة حالة.


عن المؤلف :


ألان فيربيك يحمل كرسي أبحاث ماكايغ في الإدارة في كلية هاسكاين للأعمال، جامعة كالجاري. وكان سابقا مدير برنامج الماجستير في إدارة الأعمال في كلية سولفاي للأعمال، جامعة بروكسل (فوب). البروفيسور فيربيك هو زميل منتخب في أكاديمية الأعمال الدولية، وقد قام بتأليف أو تحرير 23 كتابا وأكثر من 160 منشورا محكما.


"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.


طبعات شعبية أخرى من نفس العنوان.


طبعة مميزة.


الناشر: مطبعة جامعة كامبريدج، 2009.


الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:


أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.


1. استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


(سبرينغفيلد، فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية)


كتاب الوصف بابيرباك. حالة: جديدة. سوفتكوفر كتاب، حالة جديدة، شحن سريع. جاهزة للبيع. الطبعة الأولى. [يرجى قراءة بعناية قبل شراء]، وهذا هو الطبعة الدولية. مطبوعة باللون الملون. 506 صفحات، كتاب الغلاف و إيسبن لا قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. المبيعات المقيدة إخلاء المسؤولية وردس ليس للمبيعات في الولايات المتحدة وكندا قد تكون مطبوعة على غلاف الكتاب. الشحن القياسية 7-14 أيام عمل. المعجل شيبينغ 4-8 أيام عمل. *** نحن لا إنتيرتين بولك أوردرز. *** الكتب قد تكون سفينة من الخارج لغرض الجرد. بائع المخزون # 281340.


2. استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


كتاب الوصف بابيرباك. حالة: جديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية، مطبوعة في الملونة، فقط أوسبس وسائل الإعلام البريد الشحن فقط، إيسبن مختلفة، نفس المحتوى كما طبعة الولايات المتحدة، كتاب قد تكون مختلفة، في اللغة الإنجليزية. بائع المخزون # 677.


3. استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)


الكتاب الوصف كامبريدج ونيفرزيتي بريس، 2009. بابيرباك. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!. بائع المخزون # P110521681111.


4. استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)


الكتاب الوصف كامبريدج ونيفرزيتي بريس، 2009. بابيرباك. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!. بائع المخزون # VIB0521681111.


5. استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس نجاح الشركات العالمية.


(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)


الكتاب الوصف كامبريدج ونيفرزيتي بريس، 2009. بابيرباك. حالة: جديدة. بائع المخزون # DADAX0521681111.


استراتيجية الأعمال الدولية من قبل فيربيك.


تصفية حسب نوع المنتج.


نوع المنتج.


ربط.


السمات القابلة للتحصيل.


الصور الموردة من البائع (3)


غير مطبوع عند الطلب.


الشحن مجانا.


شحن المملكة المتحدة الشحن (17)


موقع البائع.


تقييم البائع.


(82)


(76)


نجمة نجمة نجمية (48)


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. الحالة: جيد. يظهر بعض علامات ارتداء، وربما يكون لها بعض علامات في الداخل.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جيدة. كتاب لديه كمية صغيرة من ارتداء مرئية على ملزمة، غطاء، صفحات.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: عادلة.


استراتيجية الأعمال الدولية، 2 إد.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جديدة.


استراتيجية الأعمال الدولية، 2 إد.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. بابيرباك، كتاب شرط جديد، الطبعة الدولية. نحن لا السفينة أبو فبو و بو بوكس. صورة الغلاف & أمب؛ إيسبن قد تكون مختلفة من طبعة الولايات المتحدة ولكن محتويات كما طبعة الولايات المتحدة. الطباعة باللغة الإنجليزية. نو سد و أسيس كود. التسليم السريع من قبل أوسبس و # x2f؛ أوبس & # x2F؛ دل & # x2F؛ فيديكس و # x2f؛ أرامكس، رضا العملاء مضمونة. ونحن قد السفينة الكتب من المناطق الآسيوية لغرض المخزون.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية، 2 إد.


صحافة جامعة كامبرج. عودة إلى الوراء. حالة: جديدة.


استراتيجية الشركات العالمية وسياسة التجارة (سلسلة الأعمال الدولية)


روتليدج. حالة: جيدة. السابقين المكتبة، لذلك بعض الطوابع وارتداء، وربما يكون ملصقا على الغطاء، ولكن في حالة جيدة عموما.


استراتيجية الأعمال الدولية، 2 إد.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جديدة.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. الجديد. الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. حالة ممتازة. رضا العملاء أولوياتنا.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. الجديد. الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. حالة ممتازة. رضا العملاء أولوياتنا.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. الجديد. سوفتكوفر الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. رضا العملاء مضمونة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. العلامة التجارية الجديدة غلاف عادي الطبعة الدولية، حالة ممتازة. طبع باللغة الإنجليزية. نوعية ممتازة، خدمة ورضا العملاء مضمونة !.


استراتيجية الأعمال الدولية.


صحافة جامعة كامبرج. حالة: جديدة. 1107055431 العلامة التجارية الجديدة، اختيار الشحن المعجل للتسليم مضمونة في غضون أيام عمل 4-5. تسليم القياسية في غضون أيام عمل 6-14. نحن قد لا السفينة إلى صندوق بريد، أبو، عنوان فبو، يرجى الاتصال بنا. رضا العملاء مضمونة.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. خدمة العملاء الممتازة.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. براند نيو غلاف عادي الطبعة الدولية. نحن سفينة إلى بو بوكس ​​العنوان أيضا. خيار الشحن المتاحة أيضا لتسليم أسرع.


استراتيجية الأعمال الدولية، 2 إد.


حالة: جديدة. هذا هو العلامة التجارية الجديدة.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. شرط جديد. كتاب سوفتكوفر، 2nd الطبعة. (قراءة الوصف قبل الشراء)، وهذا هو الطبعة الدولية. كتاب أبيض وأسود. إيسبن أو يغطي قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. كتاب قد يكون مقيدة إخلاء مسؤولية المبيعات المطبوعة على الغلاف. الكتب قد تكون مشحونة من الخارج وفقا لحالة المخزون.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. سوفتكوفر كتاب، حالة جديدة، شحن سريع. جاهزة للبيع. الطبعة الثانية. [يرجى قراءة بعناية قبل شراء]، وهذا هو الطبعة الدولية. مطبوعة باللونين الأسود والأبيض. 611 صفحات، كتاب الغلاف و إيسبن لا قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. المبيعات المقيدة إخلاء المسؤولية وردس ليس للمبيعات في الولايات المتحدة وكندا قد تكون مطبوعة على غلاف الكتاب. الشحن القياسية 7-14 أيام عمل. المعجل شيبينغ 4-8 أيام عمل. *** نحن لا إنتيرتين بولك أوردرز. *** الكتب قد تكون سفينة من الخارج لغرض الجرد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية، مطبوعة باللونين الأسود والأبيض، فقط أوسبس وسائل الإعلام البريد الشحن فقط، إيسبن مختلفة، نفس المحتوى كما طبعة الولايات المتحدة، كتاب قد تكون مختلفة، في اللغة الإنجليزية.


إنترناشونال بوسينيس ستراتيغي.


حالة: جديدة. هذا هو العلامة التجارية الجديدة.


استراتيجية الأعمال الدولية.


حالة: جديدة. هذا هو العلامة التجارية الجديدة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


غلاف عادي. حالة: جديدة. سوفتكوفر كتاب، حالة جديدة، شحن سريع. جاهزة للبيع. الطبعة الأولى. [يرجى قراءة بعناية قبل شراء]، وهذا هو الطبعة الدولية. مطبوعة باللون الملون. 506 صفحات، كتاب الغلاف و إيسبن لا قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. المبيعات المقيدة إخلاء المسؤولية وردس ليس للمبيعات في الولايات المتحدة وكندا قد تكون مطبوعة على غلاف الكتاب. الشحن القياسية 7-14 أيام عمل. المعجل شيبينغ 4-8 أيام عمل. *** نحن لا إنتيرتين بولك أوردرز. *** الكتب قد تكون سفينة من الخارج لغرض الجرد.


استراتيجية الأعمال الدولية.


حالة السلعة: جيد جدا. على استعداد للشحن السريع إلى أي موقع الولايات المتحدة من قبل البائع من ذوي الخبرة. قد لا يتم تضمين الأقراص المدمجة ورموز الوصول كما هو الحال مع الكتب الأكثر استخداما.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


غلاف عادي. حالة: جديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية، مطبوعة في الملونة، فقط أوسبس وسائل الإعلام البريد الشحن فقط، إيسبن مختلفة، نفس المحتوى كما طبعة الولايات المتحدة، كتاب قد تكون مختلفة، في اللغة الإنجليزية.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


غلاف عادي. حالة: جديدة. سوفتكوفر كتاب، حالة جديدة، شحن سريع. جاهزة للبيع. الطبعة الأولى. [يرجى قراءة بعناية قبل شراء]، وهذا هو الطبعة الدولية. مطبوعة باللونين الأسود والأبيض. 506 صفحات، كتاب الغلاف و إيسبن لا قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. المبيعات المقيدة إخلاء المسؤولية وردس ليس للمبيعات في الولايات المتحدة وكندا قد تكون مطبوعة على غلاف الكتاب. الشحن القياسية 7-14 أيام عمل. المعجل شيبينغ 4-8 أيام عمل. *** نحن لا إنتيرتين بولك أوردرز. *** الكتب قد تكون سفينة من الخارج لغرض الجرد.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


غلاف عادي. حالة: جديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية، مطبوعة باللونين الأسود والأبيض، فقط أوسبس وسائل الإعلام البريد الشحن فقط، إيسبن مختلفة، نفس المحتوى كما طبعة الولايات المتحدة، كتاب قد تكون مختلفة، في اللغة الإنجليزية.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


إنشاء تريد.


إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا تجد على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا لك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا كان هناك، سنجد لك!


زيارة بوكليوث.


هل نسيت عنوان أو مؤلف الكتاب؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.


استراتيجية الأعمال الدولية من قبل فيربيك ألين.


تصفية حسب نوع المنتج.


نوع المنتج.


ربط.


السمات القابلة للتحصيل.


الصور الموردة من البائع (3)


غير مطبوع عند الطلب.


الشحن مجانا.


شحن المملكة المتحدة الشحن (15)


موقع البائع.


تقييم البائع.


نجمتان نجمتان وأعلى (70)


نجمتان نجمتان وأعلى (67)


(41)


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. الحالة: جيد. يظهر بعض علامات ارتداء، وربما يكون لها بعض علامات في الداخل.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جيدة. كتاب لديه كمية صغيرة من ارتداء مرئية على ملزمة، غطاء، صفحات.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: عادلة.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الشركات العالمية وسياسة التجارة (سلسلة الأعمال الدولية)


روتليدج. حالة: جيدة. السابقين المكتبة، لذلك بعض الطوابع وارتداء، وربما يكون ملصقا على الغطاء، ولكن في حالة جيدة عموما.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. الجديد. الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. حالة ممتازة. رضا العملاء أولوياتنا.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. الجديد. الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. حالة ممتازة. رضا العملاء أولوياتنا.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. الجديد. سوفتكوفر الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. رضا العملاء مضمونة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. خدمة العملاء الممتازة.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. شرط جديد. كتاب سوفتكوفر، 2nd الطبعة. (قراءة الوصف قبل الشراء)، وهذا هو الطبعة الدولية. كتاب أبيض وأسود. إيسبن أو يغطي قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. كتاب قد يكون مقيدة إخلاء مسؤولية المبيعات المطبوعة على الغلاف. الكتب قد تكون مشحونة من الخارج وفقا لحالة المخزون.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. سوفتكوفر كتاب، حالة جديدة، شحن سريع. جاهزة للبيع. الطبعة الثانية. [يرجى قراءة بعناية قبل شراء]، وهذا هو الطبعة الدولية. مطبوعة باللونين الأسود والأبيض. 611 صفحات، كتاب الغلاف و إيسبن لا قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. المبيعات المقيدة إخلاء المسؤولية وردس ليس للمبيعات في الولايات المتحدة وكندا قد تكون مطبوعة على غلاف الكتاب. الشحن القياسية 7-14 أيام عمل. المعجل شيبينغ 4-8 أيام عمل. *** نحن لا إنتيرتين بولك أوردرز. *** الكتب قد تكون سفينة من الخارج لغرض الجرد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية، مطبوعة باللونين الأسود والأبيض، فقط أوسبس وسائل الإعلام البريد الشحن فقط، إيسبن مختلفة، نفس المحتوى كما طبعة الولايات المتحدة، كتاب قد تكون مختلفة، في اللغة الإنجليزية.


استراتيجية الأعمال الدولية.


حالة السلعة: جيد جدا. على استعداد للشحن السريع إلى أي موقع الولايات المتحدة من قبل البائع من ذوي الخبرة. قد لا يتم تضمين الأقراص المدمجة ورموز الوصول كما هو الحال مع الكتب الأكثر استخداما.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. أنشئت البائع منذ عام 2000.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج 2018-03-07، كامبريدج، 2018. غلاف ورقي. حالة: جديدة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف.


استراتيجية الأعمال الدولية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جديدة. نسخة جديدة - ترسل عادة في غضون أيام عمل 2.


استراتيجية الأعمال الدولية (غلاف عادي)


كامبريدج ونيفرزيتي بريس، المملكة المتحدة، 2018. غلاف عادي. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية لمسافات.


استراتيجية الأعمال الدولية (غلاف عادي)


كامبريدج ونيفرزيتي بريس، المملكة المتحدة، 2018. غلاف عادي. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض إدارة سلون واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية لمسافات.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مثل جديد. حالة جديدة تقريبا.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. الحالة: جديد. 2018. الطبعة الثانية. غلاف عادي. أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي بشأن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات. نوم الصفحات: 611 صفحة، 61 b ​​& # x2F؛ w إلوس. بيك التصنيف: كك؛ KJK. كاتيغوري: (P) بروفيسيونال & أمب؛ مهني؛ (U) التعليم العالي (الولايات المتحدة: كلية). البعد: 246 × 176 × 25. الوزن في غرام: 1060. 611 صفحة، 61 ب & # x2F؛ w سوء. أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي بشأن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات. كاتيوغري: (P) بروفيسيونال & أمب؛ مهني؛ (U) التعليم العالي (الولايات المتحدة: كلية). تصنيف بيك.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. الحالة: جديد. كتاب.


استراتيجية الأعمال الدولية.


صحافة جامعة كامبرج. حالة: جديدة. 2018. الطبعة الثانية. غلاف عادي. أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي بشأن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات. نوم الصفحات: 611 صفحة، 61 b ​​& # x2F؛ w إلوس. بيك التصنيف: كك؛ KJK. كاتيغوري: (P) بروفيسيونال & أمب؛ مهني؛ (U) التعليم العالي (الولايات المتحدة: كلية). البعد: 246 × 176 × 25. الوزن في غرام: 1060. 611 صفحة، 61 ب & # x2F؛ w سوء. أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي بشأن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات. كاتيوغري: (P) بروفيسيونال & أمب؛ مهني؛ (U) التعليم العالي (الولايات المتحدة: كلية). تصنيف بيك.


استراتيجية الأعمال الدولية.


2018. غلاف ورقي. حالة: جديدة. 9781107683099 هذه القائمة هو كتاب جديد، عنوان حاليا في الطباعة التي نطلب مباشرة وعلى الفور من الناشر. لجميع الاستفسارات، يرجى الاتصال هيرب تاندري فلسفة الكتب مباشرة - خدمة العملاء هو هدفنا الرئيسي.


استراتيجية الأعمال الدولية.


جامعة كامبريدج بيأر. مرز 2018، 2018. تاششنبوش. حالة: نيو. نيوار - 99 590 ب.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


إنشاء تريد.


إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا تجد على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا لك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا كان هناك، سنجد لك!


زيارة بوكليوث.


هل نسيت عنوان أو مؤلف الكتاب؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.


استراتيجية الأعمال الدولية من قبل آلان فيربيك.


تصفية حسب نوع المنتج.


نوع المنتج.


ربط.


السمات القابلة للتحصيل.


الصور الموردة من البائع (3)


غير مطبوع عند الطلب.


الشحن مجانا.


الشحن مجانا الولايات المتحدة (24)


موقع البائع.


تقييم البائع.


نجمتان نجمتان وأعلى (70)


نجمتان نجمتان وأعلى (67)


(41)


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. الحالة: جيد. يظهر بعض علامات ارتداء، وربما يكون لها بعض علامات في الداخل.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جيدة. كتاب لديه كمية صغيرة من ارتداء مرئية على ملزمة، غطاء، صفحات.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: عادلة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. الحالة: جيد. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء.


استراتيجية الأعمال الدولية.


حالة السلعة: جيد جدا. على استعداد للشحن السريع إلى أي موقع الولايات المتحدة من قبل البائع من ذوي الخبرة. قد لا يتم تضمين الأقراص المدمجة ورموز الوصول كما هو الحال مع الكتب الأكثر استخداما.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض سلون الإدارة واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض سلون الإدارة واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. الجديد. الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. حالة ممتازة. رضا العملاء أولوياتنا.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: جديدة. الجديد. الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. حالة ممتازة. رضا العملاء أولوياتنا.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. الجديد. سوفتكوفر الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. رضا العملاء مضمونة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. سوفتكوفر كتاب، حالة جديدة، شحن سريع. جاهزة للبيع. الطبعة الثانية. [يرجى قراءة بعناية قبل شراء]، وهذا هو الطبعة الدولية. مطبوعة باللونين الأسود والأبيض. 611 صفحات، كتاب الغلاف و إيسبن لا قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. المبيعات المقيدة إخلاء المسؤولية وردس ليس للمبيعات في الولايات المتحدة وكندا قد تكون مطبوعة على غلاف الكتاب. الشحن القياسية 7-14 أيام عمل. المعجل شيبينغ 4-8 أيام عمل. *** نحن لا إنتيرتين بولك أوردرز. *** الكتب قد تكون سفينة من الخارج لغرض الجرد.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. شرط جديد. كتاب سوفتكوفر، 2nd الطبعة. (قراءة الوصف قبل الشراء)، وهذا هو الطبعة الدولية. كتاب أبيض وأسود. إيسبن أو يغطي قد تكون مختلفة من الولايات المتحدة الطبعة. كتاب قد يكون مقيدة إخلاء مسؤولية المبيعات وردس المطبوعة على الغلاف. الكتب قد تكون مشحونة من الخارج وفقا لحالة المخزون.


استراتيجية الأعمال الدولية 2.


حالة: العلامة التجارية الجديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية. إيسبن مختلفة وصورة الغلاف ولكن محتويات هي نفس طبعة الولايات المتحدة. خدمة العملاء الممتازة.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


غلاف عادي. حالة: جديدة. جديد، سوفتكوفر الطبعة الدولية، مطبوعة باللونين الأسود والأبيض، فقط أوسبس وسائل الإعلام البريد الشحن فقط، إيسبن مختلفة، نفس المحتوى كما طبعة الولايات المتحدة، كتاب قد تكون مختلفة، في اللغة الإنجليزية.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مستعمل: جيد.


استراتيجية الشركات العالمية وسياسة التجارة (سلسلة الأعمال الدولية)


روتليدج. حالة: جيدة. السابقين المكتبة، لذلك بعض الطوابع وارتداء، وربما يكون ملصقا على الغطاء، ولكن في حالة جيدة عموما.


استراتيجية الأعمال الدولية (الطبعة الثانية)


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. سوفتكوفر. حالة: جديدة. الطبعة الثانية. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض سلون الإدارة واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية-- المسافة الأسواق. وقد تم تحديث الطبعة الثانية بدقة.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: مثل جديد. حالة جديدة تقريبا.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!.


استراتيجية الأعمال الدولية: إعادة التفكير في أسس الشركات العالمية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2009. غلاف ورقي. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!.


استراتيجية الأعمال الدولية (غلاف عادي)


كامبريدج ونيفرزيتي بريس، المملكة المتحدة، 2018. غلاف عادي. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض سلون الإدارة واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية لمسافات.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج 2018-04-22، 2018. غلاف ورقي. حالة: جيدة. 2. 1107683092.


استراتيجية الأعمال الدولية (غلاف عادي)


كامبريدج ونيفرزيتي بريس، المملكة المتحدة، 2018. غلاف عادي. حالة: جديدة. الطبعة الثانية المنقحة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. يوفر فيربيك منظور جديد على استراتيجية الأعمال الدولية من خلال الجمع بين الصرامة التحليلية والبصيرة الإدارية الحقيقية على أداء الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات (منيس). مع تعليق فريد من نوعه على 48 المقالات المنطوقة نشرت في هارفارد بيزنس ريفيو، استعراض سلون الإدارة واستعراض إدارة كاليفورنيا على مدى العقود الثلاثة الماضية، ويبين فيربيك كيف يمكن تطبيقها على الشركات الحقيقية العاملة في برامج التوسع الدولية، وخاصة لأنها تغامر في عالية لمسافات.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. أنشئت البائع منذ عام 2000.


استراتيجية الأعمال الدولية.


مطبعة جامعة كامبريدج، 2018. الحالة: جديد. 2018. الطبعة الثانية. غلاف عادي. أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي بشأن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات. نوم الصفحات: 611 صفحة، 61 b ​​& # x2F؛ w إلوس. بيك التصنيف: كك؛ KJK. كاتيغوري: (P) بروفيسيونال & أمب؛ مهني؛ (U) التعليم العالي (الولايات المتحدة: كلية). البعد: 246 × 176 × 25. الوزن في غرام: 1060. 611 صفحة، 61 ب & # x2F؛ ث سوء. أول كتاب مدرسي يجمع بين الصرامة التحليلية والإدراك الإداري الحقيقي بشأن أداء المؤسسات الكبيرة المتعددة الجنسيات. كاتيوغري: (P) بروفيسيونال & أمب؛ مهني؛ (U) التعليم العالي (الولايات المتحدة: كلية). تصنيف بيك.


استراتيجية الأعمال الدولية.


صحافة جامعة كامبرج. غلاف عادي. حالة: جديدة. نسخة جديدة - ترسل عادة في غضون أيام عمل 2.


International Business Strategy.


Cambridge University Press 2018-03-07, Cambridge, 2018. paperback. حالة: جديدة.


Can't Find What You're Looking For?


Create a Want.


If you know the book but don't find it on AbeBooks, we can automatically search for you as new inventory is added. If it's out there, we'll find it for you!


Visit BookSleuth.


Can't remember the title or the author of a book? Our BookSleuth is specially designed for you.

Comments