10 نصائح الفوركس


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أعلى 10 نصائح تداول الفوركس للمبتدئين.


كما بداية تداول الفوركس، يمكنك بسهولة الحصول على فقدت، الخلط أو طغت مع جميع المعلومات التي يتم قصفها مع على شبكة الإنترنت عن التداول. أفضل شيء يجب القيام به هو أن تأخذ فقط بطيئة، وتعلم كيفية التجارة بشكل صحيح من ذوي الخبرة المهنية ولا التسرع في ذلك.


10 نصائح تداول العملات الأجنبية التالية هي الأشياء التي أتمنى شخص ما قال لي عندما بدأت التداول لأول مرة. لذلك، مع أخذ ذلك في الاعتبار، وأنا أعطيك عشرة من أهم النصائح التجارية لبداية (أو أي) التاجر لامتصاص قبل البدء في السوق.


10. تعلم أساسيات أولا.


العديد من التجار بداية محاولة القفز الحق في السوق مع أي معرفة الخلفية الحقيقية في الأسواق التي يتم تداولها. لبناء مؤسسة تجارية متينة، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية عمل سوق الفوركس (أو أي سوق كنت تتداول) وحقا الحصول على فهم قوي لجميع المصطلحات، وما إلى ذلك قبل الغوص في الواقع والبدء تعلم استراتيجية التداول. يمكنك الحصول على هذه المعرفة من خلال اتخاذ مبتدئين مجانا تداول الفوركس بالطبع مقدمة.


9. تعلم استراتيجية التداول واحدة، والتمسك بها.


واحدة من أكبر الأخطاء التي أرى بدء التجار مرارا وتكرارا، هو تغيير أساليب التداول في كثير من الأحيان. إذا كنت تستخدم منطقي، طريقة التداول الحس السليم مثل بلدي طريقة عمل السعر، تحتاج إلى تعلم حقا وإتقان ذلك قبل أن تفعل أي شيء آخر. إذا كنت تقفز من طريقة إلى طريقة لأنك تعتقد أنك سوف تجد بعض "الكأس المقدسة" استراتيجية التداول، كنت تعمل ببساطة على أمل كاذب ويجري غير منطقي، وسوف تفقد المال.


أيضا، لا تبديل الأساليب فقط لأن لديك بعض الصفقات خاسرة. أي طريقة سيكون لها مبلغ معين من الخاسرين على حجم عينة من الصفقات، وهذا أمر طبيعي وجزء من التداول. لا يمكنك السماح تفقد الصفقات تؤثر عليك كثيرا؛ كنت حقا بحاجة إلى الانضباط الجليد الباردة للتفوق في التداول.


8. لا تحصل على طغت.


فإنه من السهل أن يشعر طغت مع المعلومات واستراتيجيات التداول كما تاجر البداية، فإنه يحدث لنا جميعا في البداية. أفضل طريقة للحد من هذا أو تجنبه تماما، هو العثور على معلمه، شخص للتعلم من، و أصبع التراجع عن نجاحها. لقد وضعت كل ما عندي من استراتيجيات التداول بالنسبة لك لتعلم في بلدي سعر التداول التداول بالطبع وفي رأيي، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو منع كل شيء آخر، وننسى كل ما تعلمته، والبدء من جديد مع تعاليمي من لائحة نظيفة والتركيز فقط على ذلك حتى تعرف حقا ما تقومون به.


7. لا نزوة عندما تتحرك التجارة ضدك.


هذا واحد كبير، لأن معظم التجار، وخاصة المبتدئين، نزوة أو الإفراط في رد فعل في أول علامة على حركة تتحرك ضدهم. هذا هو أكثر بكثير من مشكلة في التداول المباشر من التداول التجريبي، وذلك بسبب الاختلافات في العاطفة بينهما، ولكنها مشكلة ويجب معالجتها.


حركة تتحرك ضدك هي نورمال. لقد كان الصفقات تتحرك إلى داخل 5 نقاط من بلدي وقف الخسارة وذهب إلى أن يكون الفائزين ضخمة بعد ذلك. إذا كنت قد هزت وأغلقت لهم قبل أن تصل إلى وقف الخسارة بلدي، وأود أن ليس فقط فقدت المال، ولكن كنت قد فقدت الكثير من الأرباح أيضا. هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت في حاجة للسماح الصفقات الخاصة بك اللعب بها وليس إغلاقها في وقت مبكر فقط لأنهم قد تحركت ضدك.


انها بسيطة جدا حقا: تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في مكان منطقي / آمن (أكثر على هذا في وقت لاحق)، وإدارة حجم الموقف الخاص بك بحيث خطر الدولار الخاص بك هو على مستوى كنت موافق مع فقدان، والسماح للتجارة الذهاب. لا إدارة الصغرى الصفقات الخاصة بك، مجرد السماح للسوق القيام بهذا العمل وتذهب تلعب جولة من الغولف، انتقل إلى صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب إلى النوم ... ثم تحقق من التجارة في اليوم التالي. لا تفعل شيئا مع التجارة الحية الخاصة بك هو عادة أفضل (والأكثر ربحا) الخطوة، وهذا يعني مجموعة وننسى ذلك.


6. التركيز على حركة السعر.


كان هناك وقت مرة واحدة، صدق أو لا، عندما يتداول الناس دون أجهزة الكمبيوتر. من الصعب أن أصدق أنني أعلم، ولكن هذا صحيح. كيف تعتقد أنهم فعلوا ذلك؟ لم يكن مع مؤشر القوة النسبية، ماسد، ستوشاستيكش أو بعض برامج التداول الآلي من الواضح ... كان مع برايس أكتيون. كانوا يقرأون الشريط في البورصات، أو كانوا سيحركون تحركات الأسعار على لوحات كبيرة لقراءة وتفسير. وهي تفسر تغيرات الأسعار أو إجراءات الأسعار. هذه الطريقة هي الوحيدة & # 8216؛ الطبيعية & # 8217؛ وكان منذ حوالي 1700 عندما اخترع تجار الأرز الياباني الرسوم البيانية الشمعدان للتنبؤ التغيرات في أسعار الأرز.


وهو يعمل، لا الإفراط في تعقيد ذلك. بلدي فريدة من نوعها تأخذ على حركة التداول السعر عملت بشكل جيد بالنسبة لي، وإذا كنت تتبع ما أقول في بلدي بالطبع واستخدام الانضباط الشديد والتفكير المنطقي جنبا إلى جنب مع الصبر، ويمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا! لا حاجة لفوضى الرسوم البيانية والعقل الخاص بك مع حفنة من المؤشرات الفوضوي وأكثر من المعقدة أو الأحداث الإخبارية. أنا لا تفعل ذلك ولا ينبغي لك لأنه مضيعة للوقت، والطاقة العقلية، وفي نهاية المطاف، والمال الخاص بك.


5. كن واقعيا.


ولعل الشيء الأصعب ولكن الأكثر أهمية للتاجر الجديد القيام به، هو أن تكون واقعية. أنا آسف، ولكن يجب أن أقول لك أنك لن تكون قادرة على إنهاء عملك والذهاب العمل من الشاطئ مع حساب تداول 2،000 $. إذا كان أي موقع آخر أو شخص آخر يقول لك شيئا من هذا القبيل، تحتاج إلى تشغيل من لهم لأنهم المحتالين وليس لديهم فكرة ما يتحدثون عنه.


يمكنك جعل تحميل القارب من المال تداول الأسواق؟ بالتأكيد بالطبع. ربما لا توجد مهنة أخرى في العالم لديها إمكانات صعودية كبيرة مثل التداول. ولكن، هذا يأتي بتكلفة حادة. فإنه ليس من السهل، على الأقل ليس من السهل عقليا.


أنت ذاهب لمواجهة جميع أنواع العقلية "الفخاخ" وأخطاء التخريب الذاتي على طول الطريق في رحلة التداول الخاصة بك. يجري ترتكز وواقعي هو ما سوف تبقى لكم على الطريق إلى نجاح التداول. إذا بدأت في الحصول على علامات الدولار في عينيك كنت ذاهبا إلى الإفراط في الرافعة المالية (خطر كثيرا) وأكثر من التداول حسابك وتفقد المال بدلا من كسب الكثير من المال. أنت لا تريد ذلك.


4. لا تتاجر كثيرا.


بطيئة وثابتة يفوز سباق التداول، انها كليشيه وأنا أعلم، ولكن هذا صحيح جدا. التداول مع ارتفاع وتيرة يفتح لك ما يصل الى عالم من الأخطاء التجارية العاطفية التي من شأنها تدمير حساب التداول الخاص بك واحترام الذات.


لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع، وأنا أعلم أنه بالنسبة للكثيرين منكم هذا لن يسجل للأسف في عقلك حتى فوات الأوان، ولكن لا تحتاج إلى تجارة الكثير لكسب الكثير من المال. لفهم لماذا أكثر وضوحا، تحقق من هذه المادة على التردد العالي مقابل التداول التردد المنخفض.


3. التركيز على الرسم البياني اليومي.


تحتاج إلى معرفة كيفية تفسير وتداول حركة السعر على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني قبل أن تفعل أي شيء آخر. أنا لن أذهب إلى هذا عميق جدا هنا، لأن لدي عدة مقالات أخرى عن ذلك والتي يمكنك التحقق من هنا:


2. لا تضع وقف الخسائر قريبة جدا.


هذا واحد كبير، ويستغرق معظم التجار بعض الوقت والكثير من المال المفقود لمعرفة ذلك. عليك أن تضع وقف الخسارة الخاصة بك على مسافة 'آمنة' بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. إذا كنت وضعها قريبة جدا سوف تحصل توقفت عن خسارة قبل أن السوق حقا فرصة للتحرك في صالحك. وبعبارة أخرى، قد تكون فكرة التجارة الخاصة بك على حق، ولكن لأنك وضعت وقف الخسارة الخاصة بك قريبة جدا، وكنت قد توقفت قبل هذه الخطوة كنت تتوقع حدث.


في ما يلي بعض المقالات لمساعدتك في وضع إيقاف الخسارة:


1. لا تقفز فقط في مع عدم وجود التعليم.


انها دائما مذهلة بالنسبة لي كم من الناس يريدون المخاطرة أموالهم في السوق دون الحصول على أي تدريب أو تعليم التداول. ثم بعد ذلك، بعد أن فقدوا حفنة من المال، يقررون الحصول على بعض التعليم. هذا هو إلى الوراء، انها مثل محاولة للطيران طائرة دون الذهاب إلى مدرسة الطيران، ثم تحطم الطائرة ويموت تقريبا، ثم بعد كل ما عليك أن تقرر الذهاب إلى مدرسة الطيران ... العديد من التجار تفعل هذا الشيء نفسه بالضبط مع حسابات التداول الخاصة بهم، لا يكون واحدا منهم!


حفظ أموالك أولا لتداول التعليم؛ تعلم كيفية التداول بشكل صحيح قبل أي شيء آخر والمال ثم تصبح & # 8216؛ جذبت & # 8217؛ لك. لا تحاول تحلق الطائرة قبل مدرسة الطيران!


حول نيال فولر.


كيفية بدء التداول الخاص بك مهنة الطريق الصحيح.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته قبل التداول الفوركس لايف.


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


22 تعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال لإعطائنا هذه المادة بالمعلومات.


هذه هي نصائح مفيدة بالنسبة لي. نقاط جيدة للنظر فيها للتداول في سوق الأسهم، وخاصة واحد 'كن واقعيا'. هذا صحيح جدا. هذا مفيد حقا بالنسبة لي. شكرا إبقاء نشر مثل هذا.


اليوم هو اليوم الثالث من أول مقدمة لي في هذا التداول الفوركس. انها مثيرة جدا، ليست حقيقية على الإطلاق بالنسبة لي حتى الآن، ومخيفة في نفس الوقت. هذه هي المقالة الأولى التي جئت عبر بلدي التعلم \ عملية البحث وأنها قد علمتني بالفعل وهدأت لي أسفل. شكرا لأخذ الوقت لكتابة هذه المقالة للاعبين الجدد.


فعلت مادة جيدة. وقد ساعد العديد من القادمين الجدد في الفوركس العالم.


عندما أستمع إلى المواضيع الخاصة بك، لا أستطيع مساعدة تخيل دونالد ترامب & # 8217؛ الأب توجيه ابنه، دونالد من خلال القساوة والتحديات من العقارات التجارية. لا أستطيع إلا أن أكون متعلما منضبطا ومكرسا. الحفاظ على العمل الجيد حتى نيال.


مقالتك حقا بناء لي. شكرا نيال.


همم & # 8230؛.that & # 8217؛ ق لطيفة وفتح العين المادة أنت & # 8217؛ في post. Thanks نيال.


& # 8216؛ أوراكل أوف برايس أكتيون & # 8217؛ وقد كتبت وظيفة مفيدة أخرى.


آخر مدهش المقال بفضل نيال.


نيال، يجب أن أركز على 1 زوج فقط؟ أو يمكن تداول زوج الكثير.


شكرا نيال. أنا فقط حصلت على دراستك مايو وقد تم تنفيذ النهج البسيط الذي تستخدمه. بدلا من القديمة مربكة، & # 8220؛ مشغول الرسم البياني & # 8221؛ الطريقة التي استخدمتها سابقا (غير ناجحة) I & # 8217؛ m تبحث عن التفاصيل التي حددتها في الدورة. أقامت حساب ممارسة في منتصف مايو (5K أود) وفي نهاية الثلاثين يوما كان ما يزيد قليلا على 7،400 أود. أحد عشر حرفا. لم يكن أكثر من 400 في خطر (معظمهم كان 200-300) وكنت فقط الحق في 6/11 (+13 في الشهر). كانوا مفتاح بالنسبة لي كان التحجيم بشكل صحيح الصفقات بلدي والتحلي بالصبر بما فيه الكفاية لانتظار الضربات لضرب لي على رأسه. شكر! أنا & # 8217؛ م القيام بشهر آخر من الممارسة باستخدام الطرق الخاصة بك وإذا كنت يمكن أن تثبت لنفسي أنني صبور بما فيه الكفاية لقبول ما يعطيني السوق، وآمل أن يذهب العيش مع حساب صغير. أنا & # 8217؛ م ممتنة حقا للتوجيه الخاص بك وأنا & # 8217؛ م متحمس حول ما ينتظرنا. في صحتك!


شكرا نيال، وأنا دائما تعلم الكثير من مقالاتك.


تقريبا جميع المبتدئين، حتى بعض التجار محنك، مذنبون واحد أو أكثر مما سبق. لها جيدة لقراءة هذه المادة مرارا وتكرارا فقط لتذكيرنا ما يجب القيام به وما لا تفعل.


كما هو الحال دائما، أنت & # 8217؛ الحق على المال. بفضل & # 8217؛ نيال.


شكرا أخي لقد تم متابعتك منذ بدأت تعلم عن التداول بضع سنوات حتى ولو أنا ستيل تكافح ولكن هناك ضوء في نهاية تانيل.


شكرا لك نيال، ما تقوله صحيح جدا. أنا لم أتم الانتهاء من الدورة التجارية الخاصة بك حتى الآن ولكن أنا لا تتمتع قراءة جميع المقالات في بلوق ومنطقة الأعضاء. أنا أوصي بالطبع الخاص بك إلى أي مبتدئ وجميع أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على التعلم. أنه يحتوي على نصائح قيمة واحدة يمكن وضعها موضع التنفيذ. شكرا لك على مشاركة كل ما تبذلونه من الخبرة. ماريسا.


شكرا مدرب، وأنا أحب أن أقرأ كل ما تبذلونه من المواد، في الواقع لقد قرأت لهم كل عدة مرات أكثر، وفي كل مرة أنها مصدر إلهام لي أكثر من ذلك، كان الطريق صعبة بالنسبة لي ولكن أنا تحسين طوال الوقت، وأنا أعلم و أشعر بأنني سأصل إلى هناك.


استمروا في العمل الجيد، وشكرا مرة أخرى.


آخر مفيد، يجب قراءة المادة وخاصة للمبتدئين. على الرغم من أنني ملاذ & # 8217؛ ر تماما & # 8216؛ جعله & # 8217؛ نفسي حتى الآن، وأنا أقرب بكثير بفضل هذا الموقع، وأوصي بشدة أي تاجر لقراءة بدقة كل كلمة!


شكرا على الكلمات الرقيقة مايكل، يرجى دفعها إلى الأمام ومشاركتها مع التجار الآخرين.


شقيق لطيف جدا يبقيه حتى معلومات جيدة جدا مما يتيح لك.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما نيال. رائع.


إذا كان أكثر فقط الناس يعرفون كمية هائلة من الصدق بشكل لا يصدق وفعالية المعرفة التداول على هذا الموقع الذي تم مزورة من خلال سنوات وسنوات من الخبرة في السوق. ولكن إذا كنت تريد ذلك بهذه الطريقة أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه سيكون بهذه الطريقة. وهذا ما هو عظيم بالنسبة لك. التدريس ليس عن المال، فهو يعيد إلى الوراء، وهذا هو الذهب.


بات، شكرا على كلماتكم الرقيقة من التقدير والدعم. في الواقع، اليوم لقد حصلنا على أكبر قراء أي موقع تعليم الفوركس على الانترنت. هذا لأن هدفنا الوحيد هو تزويد التجار بالمعرفة الحقيقية والأفكار حول التداول. للقيام بذلك لسنوات عديدة يتطلب المزيد من التحفيز من مجرد المال، انها & # 8217؛ حول إعادته كما كنت قد أشار بالفعل.


نصيحة جيدة، إذا كنت تجاهل الأساسيات يمكنك أن تجد نفسك في فقدان المدى وضربة حسابك.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أعلى 10 فوريكس & أمب؛ كفد نصائح التداول.


1 - استخدام الرافعة المالية.


عليك أن تكون حذرا جدا عند استخدام الرافعة المالية، إنه سيف ذو حدين.


سوف تكون دائما مغرية لاتخاذ مواقف كبيرة من أجل كسب الكثير من المال، ولكن سوف تكون حذرا عند استخدام الرافعة المالية؟


على الأرجح أنك لن تكون حذرا بما فيه الكفاية. من أجل عدم المسمار، يجب على المبتدئين أبدا استخدام النفوذ بعد 10: 1، ويجب على تاجر من ذوي الخبرة لا تستخدم أكثر من 50: 1 الرافعة المالية.


في كثير من الأحيان، سوف تميل إلى التفكير فقط من الربح يمكنك كسب عند فتح موقف في سوق الفوركس أو كفد.


تذكر، إذا كنت تستطيع كسب 8،000 و اليورو. (أو $ أو أيا كان) من خلال فتح موقف، يمكنك فقط كما تفقد بسهولة أن نفس المبلغ.


بعض النصائح الجيدة: تبدأ من خلال فتح موقف صغير، ومضاعفة إذا كان السعر يتحرك في الاتجاه الصحيح.


2 - استخدام وقف الخسارة.


من المهم أن تحمي رأس المال باستخدام وقف الخسارة. (إذا لم تكن متأكدا من وقف الخسارة، ابحث عنه في صفحة مسرد المصطلحات هنا!)


يجب عليك أبدا فتح موقف الفوركس أو كفد دون استخدام وقف الخسارة، حتى لو كنت جالسا أمام الشاشة، ومراقبة العمل السعر. (أنا أعرف الرجل الذي فقد الكثير من المال بسبب اتصاله بالإنترنت توفي فجأة، وكان لديه أي وسيلة لمعرفة ما يجري، وما كان يجري ليس جميلة.)


يرتدي متسابق دراجة نارية دائما خوذة لحماية حياته. فقط نفس، يجب عليك استخدام وقف الخسارة لحماية أموالك.


نصيحة جيدة أخرى: ضع وقف الخسارة قبل التحقق من طلبك.


3- وضع خطة تداول.


قبل بدء التداول في الفوركس أو العقود مقابل الفروقات، يجب أن يكون لديك خطة التداول.


وبهذه الطريقة، بغض النظر عن نوع من الوضع الذي تأتي عبر، عليك أن تعرف بالضبط ما يجب القيام به منذ كنت قد خططت لها في وقت مبكر.


لا يوجد شيء أسوأ من الاضطرار إلى اتخاذ قرار في حرارة العمل.


خطة التداول هي قليلا مثل خطة عمل. هل تريد بدء نشاط تجاري بدون خطة عمل مناسبة ؟! على الاغلب لا.


4 - التمسك بخطة التداول الخاصة بك.


وضع خطة تجارية شيء واحد، ولكن بعد مخططها هو آخر.


فقط لأنك تسمع شخص يتحدث عن & كوت؛ معجزة & كوت؛ مؤشر لا يعني أنك يجب أن تغير فجأة خطتك، لأنك غالبا ما يذهب إلى سماع عن أساليب التداول متأكد النار حيث لا يمكن أن تفقد من أي وقت مضى.


التزم بخطتك ولا تدع الآخرين يقودك إلى أسفل الطريق الخطأ.


5 - حجم الخاص بك الفوركس أو عقود الفروقات.


الكثير من التجار دائما فتح المراكز التي هي نفس الحجم في كل مرة.


وهذا خطأ كبير. يجب عليك تخصيص مبلغ من المال وفقا لرأس المال الذي تملكه، ولا تعتمد على ما تشعر به & كوت؛ مثل الالتزام. (على سبيل المثال، يمكنك فتح موقف وتعيين وقف الخسارة بحيث لا تفقد أكثر من 1٪ من رأس مالك.)


6 - استخدام طرق ثبت.


لا تحاول إحداث ثورة في عالم تداول العملات الأجنبية (أو تداول عقود الفروقات).


فمن الأفضل استخدام طريقة قديمة جيدة أثبتت نجاحها على مدى عدة عقود بدلا من البحث عن نظام جديد يمكن أن يسمح لك لكسب المزيد من المال.


7 - إدارة المشاعر الخاصة بك.


لا تدع مشاعرك تأخذ على حواسك، ولكن لا تتجاهلها أيضا.


معرفة كيفية إدارة عواطفك هي واحدة من مفاتيح التداول بنجاح في أسواق الفوركس وعقود الفروقات.


8 - اتبع المشورة الخاصة بك.


والكثير من التجار لا يبذلون جهودا لتحليل أسواق العملات أو عقود الفروقات، أو الأحداث الاقتصادية الكلية والإعلانات الجارية. هؤلاء التجار لا تصوغ رأيهم الخاص وهم تحت الانطباع أنه يكفي لقراءة فقط التقارير والتحليلات المختلفة التي نشرتها المهنيين.


هل هذه هي الطريقة الصحيحة لتعلم كيفية التداول؟


لا بالطبع لأ. من خلال اتباع عمياء مشورة الآخرين سوف تكون عرضة لأنك لن تكون قادرة على التعرف بشكل صحيح أخطائهم.


يجب عليك أبدا التجارة مع المال الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة.


لأحد، قد تفقد كل هذا المال.


وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت التجارة مع المال التي تحتاج إلى دفع الفواتير الخاصة بك، وتناول الطعام، وما إلى ذلك لن تكون قادرة على إدارة العواطف بشكل فعال. سوف تؤثر عواطفك سلبا على المنطق العقلاني.


10 - التجارة من العاطفة، وليس الالتزام.


دوافعك مهمة. إذا قررت أنك تريد أن تكون تاجر الفوركس أو تاجر كفد لأسباب خاطئة (تريد أن تصبح غنية القذرة، وتريد أن تصبح مشهورة، وتريد أن تعمل من المنزل)، قد تصبح بسرعة خيبة الأمل مع الشيء التجاري كله .


قد ينتهي بك المطاف إلى اتخاذ مخاطر كبيرة من أجل تحقيق أهداف غير لائقة.


كما هو الحال مع أشياء كثيرة في الحياة، وينبغي أن يتم التداول من العاطفة، وليس الالتزام.


أعلى 10 قواعد تداول الفوركس.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


التداول هو الفن، وليس العلم.


الأنظمة والأفكار المعروضة هنا تنبع من سنوات من مراقبة حركة السعر في هذا السوق وتوفير نهج الاحتمالات العالية لتداول كل من الاتجاه و كونترترند الاجهزة، لكنها ليست بأي حال من الأحوال ضمان مؤكد للنجاح. لا الإعداد التجاري من أي وقت مضى 100٪ دقيقة. لذلك، لا توجد قاعدة في التداول المطلق مطلقا (باستثناء واحد عن دائما باستخدام توقف!). ومع ذلك، فإن هذه القواعد العشرة تعمل بشكل جيد عبر مجموعة متنوعة من بيئات السوق، وسوف تساعد على إبقاء لكم من طريق الضرر.


أبدا السماح للفائز بدوره إلى الخاسر.


أسواق الفوركس يمكن أن تتحرك بسرعة، مع تحول المكاسب إلى خسائر في غضون دقائق، مما يجعل من الأهمية بمكان لإدارة رأس المال الخاص بك بشكل صحيح. لا يوجد شيء أسوأ من مشاهدة التجارة الخاصة بك أن يصل 30 نقطة دقيقة واحدة، إلا أن نرى ذلك عكس تماما لفترة قصيرة في وقت لاحق واخراج توقف 40 نقطة أقل. يمكنك حماية الأرباح الخاصة بك باستخدام توقف زائدة وتداول أكثر من قطعة واحدة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر تقنيات الوقف الزائدة.


المنطق يفوز. الدافع يقتل.


يمكن أن يكون الاندفاع الضخم عندما التاجر على سلسلة الفوز، ولكن فقط خسارة سيئة واحدة يمكن أن تجعل من نفس تاجر إعطاء كل من الأرباح ورأس المال التجاري العودة إلى السوق. السبب دائما ينبض الدافع لأن التجار التركيز منطقيا سوف نعرف كيفية الحد من خسائرهم، في حين أن التجار الاندفاع هي أبدا أكثر من تجارة واحدة بعيدا عن الإفلاس الكلي. للحصول على فهم أفضل للتجار، اقرأ فهم سلوك المستثمر.


أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة.


هذه هي القاعدة الأكثر شيوعا والأكثر انتهاكا في التداول. وتنتشر كتب التداول مع قصص من التجار فقدان واحد أو اثنين، حتى خمس سنوات من قيمة الأرباح في تجارة واحدة ذهب خطأ رهيب. من خلال وضع وقف الخسارة 2٪ لكل صفقة، سيكون لديك للحفاظ على 10 الصفقات المتتالية خاسرة على التوالي لانقاص 20٪ من حسابك. لمزيد من القراءة أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدام ذلك والحد من الخسائر.


استخدام كل من التحليل الفني والأساسي.


كل من الطرق الهامة ولها يد في التأثير على حركة السعر. أساسيات جيدة في تملي الموضوعات واسعة في السوق التي يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو حتى سنوات. يمكن أن تتغير التقنية بسرعة وتكون مفيدة لتحديد مستويات الدخول والخروج محددة. القاعدة الأساسية هي أن تؤدي بشكل أساسي والدخول والخروج من الناحية الفنية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو في الأساس بيئة إيجابية للدولار، وكنا ننظر تقنيا للحصول على الفرص لشراء على الانخفاضات بدلا من بيع على التجمعات.


زوج دائما قوية مع ضعف.


عندما يتم وضع جيش قوي ضد جيش ضعيف، والاحتمالات هي انحرفت بشدة نحو الجيش القوي الفوز. هذه هي الطريقة التي يجب أن نهج التداول. عندما نقوم بتداول العملات، نحن نتعامل دائما في أزواج - كل التجارة ينطوي على شراء عملة واحدة وتقصير آخر. لأن القوة والضعف يمكن أن تستمر لبعض الوقت مع تطور الاتجاهات الاقتصادية، الاقتران قوية مع العملة الضعيفة هي واحدة من أفضل الطرق للتجار للحصول على ميزة في سوق العملات. لمزيد من المعلومات، راجع استخدام ارتباطات العملات مع ميزتك.


أن يكون الحق والوسائل المبكرة كنت على خطأ.


في الفوركس، لا تحتاج الصفقات الاتجاهية الناجحة إلى أن تكون صحيحة في التحليل فحسب، بل تحتاج أيضا إلى أن تكون صحيحة في التوقيت أيضا. إذا تحرك حركة السعر ضدك، حتى إذا كانت أسباب تجارتك لا تزال صالحة، وثقة عينيك، واحترام السوق واتخاذ وقف متواضع. في سوق العملات، يجري الحق ويجري في وقت مبكر هو نفسه كما يجري الخطأ. النظر في السيناريو حيث يأخذ المتداول وضعية قصيرة خلال مسيرة تحسبا للتحول. يستمر الارتفاع لفترة أطول مما كان متوقعا، لذلك يخرج المتداول في وقت مبكر ويأخذ خسارة - فقط لتجد أن الارتفاع ارتفع في نهاية المطاف وكان موقفه الأصلي قد يكون مربحا.


التفريق بين التحجيم في وإضافة إلى الخاسر.


الفرق بين إضافة إلى الخاسر والتدرج في هو القصد الأولي قبل وضع التجارة. إضافة إلى موقف خاسر الذي تجاوز نقطة الخطر الأصلي الخاص بك هو طريقة خاطئة للتجارة. هناك، ومع ذلك، أوقات عندما إضافة إلى موقف خاسر هو الطريق الصحيح للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك النهائي هو شراء 100 ألف ليرة، وإنشاء موقع في مقاطع من 10،000 لوت للحصول على متوسط ​​سعر أفضل، فإن هذا النوع من الإستراتيجية يعرف باسم التحجيم. لمعرفة المزيد حول توسيع النطاق، راجع تالس من الخنادق: التباعد التجاري في العملات الأجنبية وفن بيع موقف خاسر.


ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا.


التجار المبتدئين الذين يقتربون أولا من الأسواق غالبا ما تصميم استراتيجيات أنيقة جدا، مربحة جدا التي تظهر لتوليد الملايين من الدولارات على باكتست الكمبيوتر. وبفضل هذه الأبحاث الممتازة، فإن هؤلاء النوبيين يمولون حسابات تداول العملات الأجنبية ويبدأون فورا في خسارة جميع أموالهم. لماذا ا؟ لأن التداول ليس منطقيا ولكن نفسيا في الطبيعة، والعاطفة سوف تطغى دائما الفكر في النهاية. الحكمة التقليدية في الأسواق هي أن التجار يجب دائما التجارة مع 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر، والتاجر يمكن أن يكون خاطئة 6.5 مرات من أصل 10 ولا يزال كسب المال. وفي الممارسة العملية يصعب تحقيق ذلك.


المخاطر يمكن تحديدها مسبقا. مكافأة لا يمكن التنبؤ بها.


قبل دخول كل التجارة، يجب أن تعرف عتبة الألم. تحتاج إلى معرفة ما هو أسوأ السيناريوهات ووضع موقف الخاص بك على أساس المستوى النقدي أو التقني. كل التجارة، مهما كانت مؤكدة من نتائجه، هو تخمين المتعلمين. لا شيء مؤكد في التداول. المكافأة، من ناحية أخرى، غير معروف. عندما تتحرك عملة، يمكن أن تكون هذه الخطوة ضخمة أو صغيرة. لمعرفة المزيد حول سبب الحاجة إلى خطة، راجع أهمية خطة الربح / الخسارة.


لا أعذار، من أي وقت مضى.


قاعدة "لا أعذار" تنطبق على تلك الأوقات عندما التاجر لا يفهم حركة السعر من الأسواق. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرة العملة لأنك تتوقع الأخبار الأساسية السلبية وهذا الخبر يحدث، ولكن تتجمع العملة بدلا من ذلك، يجب عليك الخروج على الفور. إذا كنت لا تفهم ما يجري في السوق، فمن الأفضل دائما أن تنحى جانبا وليس التجارة. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى الخروج بأعذار لماذا قمت بتفجير حسابك. من المقبول الحفاظ على انخفاض بنسبة 10٪ إذا كان نتيجة لخمس صفقات متتالية متتالية تم إيقافها عند خسارة بنسبة 2٪ لكل منهما. ومع ذلك، لا يمكن التغاضي عن فقدان 10٪ على صفقة واحدة لأن التاجر رفض قطع خسائره.


عشرة نصائح الفوركس لا أحد قال قبل أن تبدأ التداول.


بواسطة: سارة باترسون.


في حين أن كل من قضى أكثر من ثلاثين ثانية دراسة الفوركس يعرف أنه سوق مربحة مع احتمالات لا نهاية لها للربح، ما لا يعرفه معظم الناس هو أنه إذا لم تكن حذرا، يمكن أن يكون خطرا جدا أيضا.


2. الرافعة المالية تساوي الخطر: ففكرة القدرة على التداول 100 ألف دولار أمر مثير، لا أحد ينكر ذلك. ومع ذلك، ما معظم الناس لا يدركون حتى فوات الأوان هو أن النفوذ عالية التي تمكنك من التجارة تلك الأرقام يمكن أيضا أن تخسر كل ما تبذلونه من المال في طلقة واحدة. الابتعاد عن الرافعة المالية العالية في البداية. بل هو أداة أفضل مرة واحدة كنت تاجر الفوركس المدربين وذوي الخبرة.


3. حساب تجريبي هو أفضل صديق لك: كل وسيط في الوقت الحاضر لديه حساب تجريبي وإذا كان واحد كنت تبحث في لا، ثم نقل على. ومع ذلك، ما لا يدركه معظم الناس هو أن الحساب التجريبي ليس شيئا تستخدمه حتى ترى أرباحك الأولى، أو حتى الأسبوع الأول من الأرباح. يجب أن يكون التداول التجريبي شيء تفعله طالما يمكنك، ونعم، بعض الناس حتى التجارة حساب تجريبي لشهور قبل المخاطرة المال الحقيقي.


4. لا تفكر حتى في المخاطرة بأكثر من 2٪ على التجارة: نعم، لقد أثبتنا بالفعل أننا جميعا نريد أن نجعل الملايين والمخاطرة 2٪ لن تحصل هناك، ولكن إذا كنت تخاطر أكثر من 2٪ على واحد التجارة، وسوف تنتهي في نهاية المطاف ركل نفسك.


5. سماسرة الفوركس مذنبين حتى تثبت الأبرياء: حسنا ربما مبالغة قليلا ولكن الواقع هو أن هناك الكثير من المحتالين الفوركس هناك. إجراء البحوث الخاصة بك والعثور على واحد الذي لا ويلبي احتياجاتك. تحقق من أن الوسيط داخل وخارج، تأكد من أنها حصلت على مراجعات جيدة والتوصيات، ثم وفقط ثم يمكنك أن تفترض أنها خطوة ذكية.


6. أنت ذاهب لتفقد المال والكثير من ذلك: نعم، وأنا أعلم أن يبدو قاسيا ولكن كذلك هو طبيعة تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تأمل في كسب المال ولا تفقد أبدا، أنت تمزح نفسك. تعد نفسك ماليا وعاطفيا، وبطريقة أخرى ممكنة لانقاص المال والكثير من ذلك. الحيلة هي لجعل أكثر مما تخسر.


7. تحتاج إلى تحويل نفسك إلى جدار من الطوب: جدار الطوب ليس لديه عواطف، وهذا هو ما تحتاج إلى أن يكون عند تداول الفوركس. ليس بعض العاطفة، ولا حتى قليلا، لا العاطفة. لا الجشع، لا العناد، لا الاكتئاب، لا قلق، وعدم الإفراط في الثقة. إذا جلبت أي من هؤلاء إلى لعبة التداول الخاصة بك، سوف تكون آسف، بمناسبة كلماتي.


8. لا ركوب موجة من النجاح لفترة طويلة جدا: فمن السهل والمغري للحفاظ على التجارة مفتوحة عندما يكون في اتجاهك ولكن كيف أضع هذا بخفة؟ لا تفعل ذلك! إعداد الأرباح خذ، وعندما كنت فوق، إنهاء بينما كنت 'ق قدما. لا تحصل بخيل. وسوف تصبح بسرعة سقوط الخاص بك.


9. السوق سوف يكون هنا غدا: إذا كنت لا تشعر به أو إذا كنت لا ترى تجارتك استدعاء لك، سيرا على الأقدام. سوف يكون السوق هنا غدا، وسوف تكون سعيدا لم يكن لديك قفز في عندما كانت المياه ليست على استعداد للكم.


10. الفوركس قد لا يكون لك: هناك، قلت ذلك. نعم، هذا هو موقع الفوركس ونعم، ونحن نعتقد في السوق كفرصة رائعة لتجار التجزئة، ولكن هذا لا يغير حقيقة أنه ليس للجميع. إذا لم تكن مستعدا لقبول كل ما ذكر أعلاه تسعة الرصاص، قد تجد أن العمل تسع إلى خمس وظائف أفضل بالنسبة لك.


سارة باترسون.


سارة باترسون حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية وتتمتع بتحليل الأحداث الجارية والأسواق الدولية للحصول على منظور أكمل لسوق العملات. قبل الانتقال إلى الكتابة المالية، علمت مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية للطلاب في سن المدرسة الثانوية. وقد تم نشر عمل سارة على مختلف المدونات المالية وفوركس.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

Comments